• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 5  0  1557
محمد كامل سعيد
ليس مهماً ماذا يريد (البيه) و(أب قلباً ميت)..!!
* مع اقتراب فترة تنقلات اللاعبين الشتوية في السودان شرع المطبلاتية في (لملمة) اطرافهم قبل الدخول في (معمعة) السوق.. وتابعناهم يطرقون كل الأبواب التي تضمن لهم تحقيق مصالحهم الخاصة..!!

* في المريخ، وكما اشرنا من قبل، بدأت السمسرة مبكراً هذه المرة وشرع الجهاز الفني في الاختبارات التي انتهت بهزيمة احد السماسرة بعدما تم الاعلان عن فشل الايفواري "دورغبا"..!!

* وتابعنا التصريحات (العاطفية المشتولة) لعدد من الأجانب، الذين لعبوا للمريخ منذ سنوات دون ان يتركوا بصمة واحدة، وهم يمارسون حلم الاستمرار مع الاحمر لا لشئ سوى لأنهم لا ولن يجدوا (النعيم) الحالي في اي مكان آخر..!!

* وبنظرة لأسلوب (المطبلاتية) نجد ان المعطيات تشير الى ان ملصحة المريخ لا تشغلهم بقدرما انهم يتطلعون لتحقيق المكاسب الخاصة التي لا تتعدى (التكويش) على الدولارات من جيب النادي الكبير..!!

* بالجد ان واقع أجانب المريخ الحالي موغل في السوء الناتج عن جهل ادارة النادي بأبسط مقومات الاحتراف.. لذلك كان من الطبيعي ان تظهر التشوهات الحالية المتعلقة بالرواتب الخرافية لبعض (العطالى) فاقدي الموهبة..!!

* التصريحات العاطفية التي نقصدها تتمثل في ما قيل او نقل على لسان النيجيري (أب قلباً ميت) كلتشي والذي أبدى الرغبة في مواصلة مشواره مع المريخ لسنوات قادمة..!!

* ونفس الشئ قاله باسكال واوا وبلدياته اوليفيه.. اما (بيه البهوات) فان (فنونه) وكالعادة جاءت على قالب مختلف عنوانه (المراوغة) والتأكيد (كذباً) على تلقيه ستة عروض من اندية اخرى لا يزال يدرسها..!!

* تأتي تصريحات (البيه) في وقت يعلم فيه هو بانه لا ولن يجد (الدلع) الحالي حتى ولو وافقت ادارة النادي الاهلي المحترمة المحترفة على اعادته لصفوف مارد افريقيا..!!

* (البيه) الذي يتقاضى (20) ألف دولار شهرياً (ومعاها انكار وتعالي وشوفونية وعنجهية) يعلم تمام العلم ان لن يتحصل على ذلك الراتب حتى ولو احترف مرة أخرى في اوروبا..!!

* وذات الحقيقة تنطبق على (أب قلباً ميت) الذي لن يجد ثمن تذاكر السفر الى امريكا كل ستة أشهر لأنه سيفتقد مطر الدولارات الهابط عليه من ادارة المريخ مقابل ان يقوم بتسجيل الأهداف في شباك الفرق المحلية..!!

* من وجهة نظري المتواضعة أرى ان كل الأجانب في المريخ لا يستحقون الاستمرارية ولو من باب أنهم فشلوا في تحقيق غاية الجماهير المتمثلة في الفوز ببطولة افريقيا..!!

* تخريمة أولى: بطولة الدوري (المحلي) سبق للاحمر الفوز بها عشرات المرات دون الحاجة لجهود الأجانب واعتقد ان الوقت حان لكنس سلبيات الماضي والشروع في بداية جديدة..!!

* تخريمة ثاينة: ليس مهماً ماذا يريد (البيه) او (أب قلباً ميت) او الى ماذا يتطلعان المهم ماذا يريد المريخ على اعتبار انه الكيان الذي يحلم الجميع بخدمته..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Elfatih braem07 11-02-2013 06:0
    اخي العزيز ،أوافقك بشدة ،لآن الغرض من استجلاب المحترفين هو ان يقدموا اضافة للفريق والتقدم ونيل احدي بطولات الكاف هذا من ناحية ومن ناحية اخري ان يكون وجودهم فيه ارتقاء باللعبة بصورة عامة ،فهل من احترفوا بالسودان قدموا هذه الإضافات ؟؟؟؟اذا كانت الإجابة بلا ،اذا فليذهبوا جميعا غير مأسوف عليهم والأفضل ان نعتمد علي اللاعبين المحليين وإعطاء الفرصة الأشبال بدلا من إمهالهم وتسريحهم لعدم وجود خانات لهم بحكم وجود ألكم الهائل من العطالي ومرتباتهم الخيالية وبالدولار،(وليد علاءالدين)،ثم نلهث خلفهم لا لعادتهم وقد كان في مقدورنا تصعيدهم مجانا،(عزلتنا في الإدارات غير المحترفة وهنا تكمن جل المشكلة )،الطريف ان السيد جمال الوالي عندما احضر البدري وجود النحاس كان اول همه التأسي بالتجربة الأهلاوية المصرية ،...ولكن المنتفعين وكل رجال الرئيس ،لم يتركوهم لان ذلك يتعارض مع مطامعهم ففشلت التجربة في مهدها ..لان مراكز قوي المنتفعين كانت أقوي .ولكن السؤال الذي يفرض نفسه .هل الوالي نفسه أهل ليقود المريخ ،(هل من غير أمواله ، كنا سنرضي به رئيساً ؟؟؟؟؟سؤال اذا أجبنا عليه بصدق قد نصل لحل .ولك احترامي respect
  • #2
    أبو مدثر 11-02-2013 01:0
    كلامك ده لو شافو المرشد مزمز . حايمسكو ضغط وسكري . لانو عندو اب قلبا ميت احسن محترف . عشان بسجل في الفرق الضعيفة ولمن يلعب مع ألفرق افريقيا يصبح حمل وديع . هذا اللاعب يحب المادة فقط ولايهمه يكون الفريق الطيش او الاول وعندما كان يلعب بالهلال جاء للمريخ بسبب المادة بعد الإتفاق السري مع الرئيس طوالي وليس حبا للشعار . ولقد اصبح صديق مداوم لامريكا بسبب الدولارات السائبة ! لك الله ياوطني .
  • #3
    عمر 11-02-2013 12:0
    لم نسمع رأي حكيم زمانه في التجديد لهيثم وعلاء الدين ياخ مافي طريقة تانية تطرح بها افكارك وآراءك المكررة بخلاف هذا الاسلوب العدائي ؟؟ اسلوبك يوحي بأن لديك مشاكل شخصية مع أناس محددين وتريد ان تصفي حساباتك معهم من خلال هؤلاء اللاعبين ولا اعتقد ان مصلحة المريخ واستقراره يهمك في شئ . يعني همك ان تنتصر لنفسك وبذلك ليس هنالك فرق بينك وبين من تصفهم بالمصلحجية .
  • #4
    Mustafa Mohammed ALi 11-02-2013 09:0
    أوافقك الرأي في البيه أما أم قلبا" ميت ما لم تأتي بأفضل وأقوى وأسرع منه فهو هداف ويجب أن يبقى
  • #5
    ابو عبدالله 11-02-2013 07:0
    كلامك صحيح يا استاذ محمد اى تشكيلة محلية من فرقة المريخ تستطيع الفوز بالممتاز وكل الكاسات المحلية و اللاعبين الاجانب فى المواسم الثلاثة الاخيرة لم يضيفوا شيئا للمريخ ..ولكن ظلمت اللاعب باسكال الذى اضاف الكثير للفرقة الحمراء..ونتمنى تسجيل لاعبين محترفين من العيار الثقيل حتى ننافس ونتفوق فى البطولات الافريفية والعربية واذا لم نستطع احضارهم لغلاء اسعارهم فاللاعب المحلى أولى بالدولارات السائبة من المواسير الاجانب .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019