• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1513
محمد كامل سعيد
رئيس لجنة (التصريحات) السالبة..!!
* ظلت تصريحات محمد سيد احمد، (قريب) رئيس اتحاد الكرة، تسئ لمؤسسة اكبر جهة قيادية لكرة القدم.. ورغم الاشكاليات التي تسبب فيها الا ان قادة الاتحاد فشلوا في ايقاف تلك التفلتات التي كادت تعصف بالموسم التنافسي..!!

* عدم توازن تصريحات (رئيس لجنة الحالات السالبة)، او كما اطلق هو على نفسه تلك الصفة، جعلته هدفاً للصحف والقنوات الفضائية.. وعملياً ظلت تصريحات الرجل تثير السخرية عليه وعلى اتحاد الكرة..!!

* تفسح (ود عم) رئيس الاتحاد وقال ما قال في القنوات الفضائية.. ولعل ما اثار عليه الشفقة تلك الكلمات التي قالها قبل ساعات من موعد لقاء منتخبنا وزامبيا في تصفيات المونديال والتي اكد من خلالها خسارة الصقور..!!

* وقبل ن يذهب صدى كلمات رئيس لجنة الحالات السالبة لقناة الشروق اذا بصقور الجديان يعودون بتعادل باهر اقتلعوه من ملعب منتخب الرصاصات النحاسية ليحرجوا الرجل ويؤكدوا انه من اكبر الساعين للفلاشات..!!

* قبل ايام صرح رئيس لجنة التصريحات (الحالات)، الذي يحتاج هو للمثول امام اللجنة التي يرأسها، من بين ما قال ان نيل الحصاحيصا لن يهبط من الممتاز الشئ الذي اثار حفيظة الفرق التي قابلت النيل بعد ذلك التصريح (الغريب)..!!

* اخيراً وبعد (خراب مالطة) تحرك اتحاد الكرة وقام بتعيين مجدي شمس الدين كناطق رسمي بإسم اتحاد الكرة من خلال اجتماعه الاخير أمس..!!

* ودون الاشارة الى (رئيس لجنة التصريحات السالبة) طالب الاتحاد الاعلام التعامل مع مجدي كمتحدث رسمي للاجابة على كل الاستفسارات المتعلقة بقضايا الاتحاد والاندية..!!

* ولا ادري لماذا اصر اتحاد الكرة على (الاشارة ضمنياً) الى ان اي تصريحات من اي شخص آخر باتحاد الكرة لن تكون معبرة الا على رأي ذلك العضو في اشارة لرئيس لجنة الحالات السالبة..!!

* لقد تأخر قرار الاتحاد كثيراً في تحجيم تصريحات وتفلتات (ابن عم رئيس الاتحاد) الذي سرح ومرح ولم يجد من يوقفه عند حدوده..!!

* (الناطق الرسمي) تعتبر من ابرز الوظائف في الاتحادات العامة للاندية الرياضية المنتشرة من حولنا ولا يوجد في العالم اتحاد يعتمد على (قرابة) زيد او عبيد مع رئيس الاتحاد ويتركه يسرح ويمرح كما يشاء..!!

* لا ادري اين أو الى اي قناة او صحيفة سيتحدث الرئيس (المزعوم) للجنة الحالات السالبة بعدما عين اتحاد الكرة شمس الدين ناطقاً رسمياً..؟!!

* تخريمة أولى: في واحدة من اسوأ مباريات الممتاز، ووسط المدرجات الخالية، تعادل امس الامل والاهلي الخرطوم سلبياً.. وحتى بعد فتح ابواب (الملح) لم يتجاوز الحضور مائة فرد..!!

* تخريمة ثاينة: اعلن (البيه) رغبته في الاستمرار مع المريخ.. وبالطبع فان طلبات البيه أوامر خاصة وانه لا ولن يجد (الدلع) المريخي في اي مكان آخر..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019