• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 1  0  1524
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
كما يود الاهلة ويشتهون ...!!
*شاهدت بام عيني الصاقعة تراوري يصول ويجول كاحسن مايكون خلال التدريبات التي شارك فيها في اعقاب عودته من رحلة (الحرد والزعل) الي مالي وذادنا المالي الرهيب من الشعر بيتين عندما ابدع واشجي واطرب باحراز هدف لوحة في بروفة الختام حيث لعب الكرة( لوب )خلف المعز بصورة بديعة اجبرت ديدا علي تهنئته بالهدف الرائع وباذن العلي القدير فان المالي الرهيب سيتسبب بهدف او اثنين في شباك الحضري في زعل المريخاب عشية اليوم ويخليهم يحردوا وجبة العشاء ويبيتوا جعانين وممكونين بالخسارة المتوقعة .
*وحتي يطمئن قلبي واستطيع طمأنة كل من يسال عن امكانية مشاركة تراوري في القمة من عدمها فقد اخذت المعد البدني للازرق مصطفي كرم الله علي جانب عقب نهاية المران وبتهذيب ورقي عالي جدااجاب عن سؤالي بخصوص تراوري هل هو جاهز تمام لخوض القمة ؟؟
*وجاءت اجابة مدرب اللياقة الهلالي كما يود الاهلة ويشتهون فقد قالها وبالفم المليان تراوري محترف حقيقي حافظ علي لياقته باحترافية عالية واتضح لنا انه بالاضافة الي تأدية تمارين الكرة وتدريبات الصالة بانتظام ادي عددا من المباريات هناك لذلك عاد بلياقة مرتفعة وجاهزية كبيرة .
*وذهبت معه الي ابعد من ذلك وسألته بوضوح تام هل يمكن لتراوري المشاركة في المباراة كاملة طوال التسعين دقيقة ؟؟فاجاب التشكيلة من صميم اختصاصات الاطار الفني ولكن من ناحية استعداد بدني فان تراوري قادر علي المشاركة في المباراة منذ البداية وحتي صافرة النهاية وتقديم مايحدث الاضافة المطلوبة للهلال في الديربي .
*واصرار اللاعب نفسه علي المشاركة واضح من خلال تدريبات التهديف الفردية من زوايا مختلفة نحو المرمي والتي اداها اللاعب عقب المران بمعاونة من سيدي بيه في العكسيات المتقنة والثنائية الرهيبة يمكن ان تكون مدخلنا للفوز اليوم اذا استغلها صلاح صاااااااااااااااااااااح ...!!
*واللاعب الاخر الذي حرصت علي الحديث معه عن الديربي كان هو المعز محجوب علي خلفية الهجوم الذي تعرض له من قبل الاعلام السالب قبل الديربي بادرته بالسؤال المريخاب ديل دايرين منك شنو ؟؟
*فاجاب لايهمني مايقولون وشخصيا لا اقرأ مايكتبون ولولا بعض الاصدقاء لما عرفت استهداف الصحافة الحمراء (يعني ياوصيفاب تعبانين في الفاضي والمعز ماشغال بيكم ) وكل مايشغل تفكيري الان هو كيفية المحافظة علي شباكي نظيفة واتمني ان يوفقني العلي القدير في الايفاء بوعدي للجمهور الهلالي الوفي بالمحافظة علي نظافة شباكي اليوم .
*وبما ان عهدنا بديدا اذا وعد اوفي فان الارجح ان تدق طبول العز اليوم لمعز عقب الفوز الهلالي المرتقب .
اهداف سريعة
*قمة اليوم عندها (ناسا )بمعني ان تراوري اساسي قبل الكراسي وكذلك مهند ،بشة ،مساوي وكاريكا.
*تراوري الجماعة بهرشومنو ،والغزال برضو بهرشو منو ،مساوي بلعب الديربي بمزاااااااااج دائما وابدا ،بشة موفق في التشة ،وكاريكا مخيف لدفاع الوصيف .
*وبما ان الديربي بيعتمد علي (دقسة ) كورة قصيرة او خطاء دفاعي او كعبلة جوة المنطقة لهز الشباك في الغالب الاعم فان مدافرة ومعافرة المدينة ضرورة اليوم مع قلشات وتصريجات باسكال وضفر.
* مباراة اليوم اذا ادارها قاضي جولة اعطي كل فريق حقه بالكامل فان الازرق فائز فائز اما اذا انحاز للاحمر فانها تعادلية .
*احتمال فوز المريخ اضعف من ضعيف واذا حدثت المفاجأة المدوية التي لم تخطر علي بال كروجر وعلاء شلاليت برغم تصريخاتهم للصحف لاقدر الله الشر بره وبعيد.
* فان ذلك يعني ان كرة القدم في اعلي معدلات جنها الكلكي ويفترض حجزها باقرب مشفي صحي وتكثيف العناية لها حتي تشفي من الداء العضال .
*باذن رب الارض والسماء القمة اليوم زرقاء زرقاء .
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو هشام 09-12-2013 07:0
    وإن شاء الله دائما حي تزرق لتتحفتا يكاتباتك الشجية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019