• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 1  0  1378
سوبر هاتريك
سوبرهاتريك
طارق محمد عبد الله
محاولة يائسة وخطة فشنك ...!!
*استهداف المعز من قبل المريخاب بواسطة اعلامهم السالب تربيع قبل الديربي( بي شوية )محاولة يائسة تهدف الي هز ثقة الحارس في نفسه وهي قطعا خطة فشنك خالص خالص وسازجة جدا جدا لان ديدا حارس صاحب خبرات( تراكمية بالكوم )ولو كان هشا ومن النوعية التي تهتز بمثل هكذا اساليب لما ظل الحارس الاول بالمنتخب والهلال طوال سنوات العبوا غيرا يا..................!!
*الشاهد ان المعز محجوب لم يكن في افضل حالاته طوال المباريات الاخيرة ونعتقد ان اهل القبيلة الحمراء قد قدموا خدمة مجانية للهلال قبل الديربي باستفزازهم وترصدهم للمعز لان ديدا الذي نعرف قطعا سيكون له رد فعل غاضب يعني ياداقسين يامساكين( الزول حيتقطع )من اجل حماية العرين والخروج بالشباك بيضاء ناصعة واصلا انتوا اعلامكم لو ماعمل كده يبقي سالب كيف ؟؟
*والمفرح ان خدمة الوصيفاب امتدة لتشمل المناضل عبد اللطيف الماظ بوي وليتهم استهدفوا المدينة وكاريكا وبشة لضمنا تكرار سيناريو الهروب الكبير الذي قام بدور البطولة فيه منتصر الزاكي اختصارا زيكو .
*الجاهزية البدنية والفنية ناطحة السحاب للصاقعة تراوري والتي اظهرها من خلال التدريبات التي شارك فيها تتيح له خوض غمار مباراة الديربي كاملة غير منقوصة من قولة تيت وحتي صافرة الختام واي تردد او تفكير مرتين من قبل المدرب صلاح يقضي بابعاد تراوري او حتي اجلاسه علي دكة البدلاء اكثر من( نصف ساعة) دقسة كبري وخطأ لايغتفر .
*مابين الهلال وتراوري عقد عمل العطاء فيه (مابي بلاش والكاش يقلل النقاش )والدولار الحار الذي بذله البرير للمالي من حر ماله يجب ان يقابله عطاء ثر وعلي الاقل احرازهدف في الشباك الحمراء غير العصية وتراوري الرهيب لديه من المقدرات مايتيح له اجبار الحضري علي المغادرة وكروجر علي الاستقالة والوالي علي عدم ترشيح نفسه في الانتخابات المريخية القادمة اذا وجد التعاون من زملائه بعيدا عن النرجسية والذاتية البغيضة وبحمد الله فقد غادرنا فطاحلة السيطرة وحب الذات والانا المتضحمة .
*علي صلاح استغلال الروح المعنوية المرتفعة لتراوري جراء (قبض كبشة) من الدولار الحار ولان الكرة اكل عيشه ومصدر رزقه من المهم جدا لتراوري التألق واحراز الاهداف وبصفة خاصة في الديربي اهم مباريات الموسم بالنسبة لاي محترف اجنبي .
اهداف سريعة
*محاولات التأثير علي المدرب صلاح حتي لايشرك تراوري الرهيب في القمة بالنقر علي وتر الابتعاد عن حساسية المباريات والاحتياج للانسجام مع المجموعة مجرد خزعبلات وخطرفات حمراء .
*تراوري والمدينة بالمقدمة الهجومية الزرقاء وكاريكا في الوسط المتقدم وسيدا البيه صانع العاب من قولة تيت وعينك ماتشوف الا الاهداف في شباك الحضري ياصلاح .
*بدلا من الاعتراف بعجزه التدريبي والخجل من نفسه وتقديم استقالته داخل استاد الهلال عفب مباراة ليسوتو .
*فان رمز الفشل وابوهول الاخفاق قال بقوة عين ودون وازع من خجل هتافات الجماهير لاتهز شعرة في رأسه ..!!
*باذن الله سيستغيث الوصيفاب في اعقاب الديربي ويصرخون ملء الحلق ياكوكي عند الشدائد .
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 09-11-2013 10:0
    مطالبة بعض كتاب الهلال باشراك طراوررى رغم عدم جاهزيته دليل كبير على عدم ههنيتهم فضلا عن عدم اقتناعهم بالآخرين .. مشاركة درويش المدينة و طراوررى مع كاريكا ستعيد مأساة خماسية ماذيمبى فى المعبرة للآذهان .. الخوف من الزعيم واضح وبائن فى حروف سوبرهاتريك المرتجفة .. لا استبعد ان يختم سوبرهاتريك مقاله صباح الجمعة .. !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019