• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
قسم خالد

الى أن نلتقي

قسم خالد

 15  0  4130
قسم خالد
الي ان نلتقي

قسم خالد

حزن .. اسف .. واسى..!

و.. الحزن الازرق يتمدد فينا كل يوم .. الهلال يحل الان ثالثا في مسابقة دوري سوداني الممتاز خلف الخرطوم الوطني الثاني .. وشباب الهلال يحلون ثالثا في دوري الرديف وحالهم لا ينقص كثيرا عن حال الفريق الاول .. وجماهير عزفت عن مشاهدة محبوبها .. وبات المسئولين بالنادي الكبير يستجدون تلك الجماهير للحضور والجماهير تعلن مقاطعتها بشكل غير معلن رافضة كل الر جاءات .. والمجلس في غياب تام .. حتي اللجان المساعدة التي اعلن عنها خلال اليومين الماضيين لم يكلف الاعضاء انفسهم مغبةالسؤال (من اصدر تلك القرارات).. لتفاجئنا الصحف بخبر اجتماع مغلق بين البرير والكاردينال .. واخر اجتماع بين الثلاثي كرار / محمد المامون وهاشم ملاح ..!

والهلال صاحب المدرسة الادارية التي خرجت الافذاذ يفشل في قيد لاعب اثناء فترة تنقلات اللاعبين الرئيسي منها والمكمل لها حتي ياتي الفرج من الملعب المالي الذي اعلن عن وصوله لاتفاق مع مجلس الهلال .. ومجلس الهلال يتغاضي الطرف (عمدا) عن هذا الاتفاق ليحدث الجماهير عن انتصار بالقانون في غياب تام للشفافية .. وقبلها تنشر الصحف خبرا عن تكفل امين الخزينة الازرق ب 48 الف دولار .. قبل ان ينفها السيد الرئيس وكأنه اراد ان يرسل رسالة واضحة لكل اهل الهلال ان الانتصار القانوني القادم لا علاقة له بالمال بل الفكر والدهاء والمكر ..!

انعدمت الشفافية عند المجلس وباتت الجماهير لا تصدق ما تنشره الصحف الموالية له وانتشرت الشائعات ..!

احيل الاخ حسن محمد صالح من مدير العلاقات العامة بنادي الهلال من منصبه ليتم تحويله الي الاستاد .. حسن محمد صالح بعد ان اكتسب الخبرات وبات علما في مجال العلاقات العامة بنادينا اجبر للتحول للملعب راعيا ومشرفا .. وهو الذي حقق نجاحات كبيرة في مجال العلاقات العامة بنادينا .. وهكذا كل يوم يفقد الهلال كادرا نشطا ملما بكافة متطلبات وظيفته لياتي لنا المجلس بكادر جديد (ليتعلم) ..!

حسن محمد صالح ظل طيلة فترة عمله بنادي الهلال مديرا للعلاقات العامة هو نحلة لا تهدأ ابدا .. طبيعي ان يكون فجرا في المطار اما (مسافرا) واما مستقبلا .. اما مسافر كوفد مقدمة في الاحراش الافريقية من اجل الهلال .. او مستقبلا لاعبا او مدربا ات للهلال ..!

لم يخفق يوما في مهمة اوكلت له .. لم يتقاعس اداء وجبه وظل جنديا في رحاب الوطن الهلال وبقية اعضاء المجلس نيام ..!

الطبيعي ان يعلن حسن استقالته ورفضه تكليف الاشراف علي الاستاد لان امكاناته وخبراته التي اكتسبها حرام ان تهدر بتلك الصورة ..!

وشاب اخر اسمه مهيار تتلمذ علي يد احد افضل الكوادر الزرقاء خلال السنوات الاخير (شاكر علي الطاهر ) هكذا بلا القاب لان الذين ابعدوه عن الهلال لا يعرفون قيمته ولا يمكن ان يصلوا الي درجاته العلمية العسكرية او الاكاديمية التي حاز عليها .. مهيار بات العنصر المهم في المكتب التنفيذي لنادي الهلال .. وهو المعتمد رسميا وتاهيلا من قبل الاتحاد السوداني بعد ان ابتعث في دورة عن (سستم الفيفا) الذي يدعي عددا من اعضاء المجلس انه (فتح ).. ثم (اغلق) بفعل فاعل ..!

شخصيا اعلم كل الملابسات التي جعلت الهلال يخفق في قيد سيدي ابان فترة التسجيلات الرئيسة .. لكن الوقت اعتقد انه غير مناسب للافصاح عما اعرفه ..!

مهيار تم تحويله للقطاع الرياضي ليعمل مع شلكاوي وعماد سيد اصحاب الخبرات الضعيفة .. مهيار يا مجلسنا مكانه المكتب التنفيذي لانه خبر الدروب وعرف المجاهل .. وحرام ان تعطل تلك القدرات ..!

اخيرا اخيرا ..!

علي المجلس ان يطلع بدوره كاملا .. عليه ان (يراجع ) قراره خاصة القرار المتلعق بابعاد حسن محمد صالح ومهيار .. لان المراجعة لا تعد عيبا ان كان للمجلس رائ فيما اتخذ او فيما صدر من قرارات ..!

عندما اقول ان المجلس لا يعلم شئيا عما صدر تستحضرني تصريحات الفريق محمد احمد بحر فيما يتعلق بحداثة اذ نشرت له الصحف خبرا بان مجلسه لم يتصل بالمدرب ياسر حداثة بل ان المجلس لم يفكر في التعاقد معه ومع (نفي ) الفريق بحر طالعنا صورا للبرير يتوسط فيها الثنائي صلاح محمد ادم .. وياسر حداثة ..!

نعم ما صرح به الفريق بحر الامين العام للمجلس الازرق حقيقة ان المجلس لم يفكر في التعاقد مع حداثة .. لكنه تجاهل ان مجلسه هو اخر من يعلم بذاك التعاقد ..!

اخيرا جدا ..!

ليعلم الاخ بحر واي فرد من افراد المجلس (المهمشين) هكذا يدار الهلال بدليل ان الامين العام للمجلس اخر من يعلم .. ونائب الرئيس هو الاخر لا يعلم شئيا وكذا الحال بالنسبة لمحمد المامون الذي يعد (حصالة دولارات) بالنسبة للمجلس الازرق ..!

من شعر من اعضاء المجلس (بالتهميش) غادر موقعه اسفا علي حال الهلال .. ومن لم يستفذ التهميش ادعي انه لا يمكن ان يترك الهلال في هذه الظروف ..!

اذهبوا فانتم الطلقاء ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حلمان بوطن أحلى 07-03-2013 08:0
    بصراحة المقال غريب ما قدرنا نفرق فيه حسن نية أو سوء قصد
  • #2
    Ahmed nagos 07-03-2013 08:0
    ماحصل شفت لى صحفى سجمان قدر الصنف دا ... ربنا يكفين شر عيون المليانه لبالشر دى .. اذهب انت الطليق المطلق
  • #3
    مازن 07-03-2013 07:0
    ما أظن نلتقي أبداً يا شيخ قاسم - نحن نسير على خطين متوازيين - غايته واحد فينا اعمى أو متعامي
  • #4
    نمــارق 07-02-2013 07:0
    أفهم يا قسم يا صحافة الضد ما فيش حد بيسمعها .. وانتا ضد الكيان شطحتا ونطحتا في الإدارة والإدارة هي الهلال والهلال لمحبيه فقط ولا مكان لمن باع تاريخه الصحفي وأصبح أربابي وهيثمي الهوى والعشق .. وبصراحة أكتر إنتا خارج قلوبنا يا ريت تنقطنا بسكاتك لأنو قلمك أصبح عدو للهلال
  • #5
    ود ادريس 07-02-2013 06:0
    ياخي ياتقيف خلف الهلال الكيان تدعم مسيرة الدورة الثانية من اجل المحافظة علي الممتاز يا تخط في خشمك جزمة قديمة وتسكت. كفاية اساءة للبرير الراجل ماقصر عمل اكتر من الواجب . انسونا من هيثم لانوبستاهل اكتر من الشطب .لو مامصدق اسال سادمبا لماذا رفض المريخ..........
  • #6
    بناوي 07-02-2013 04:0
    كل منفقد اهتمام المجلس يتحول معارض للمجلس غدا لو تم تعينك رئيس تحرير جريدة الهلال سوف تغير رايك في البرير يكون افضل رئيس في نظرك
  • #7
    ابو رهام 07-02-2013 03:0
    يا استاذ قسم انت تعرض خارج الحلبة انتهى زمن هذه المقلات التى لا تودى ولا تجيب . سيدى بيه اصبح لاعبا للهلال وانتهى الموضوع. انت عليك بالشفافيه هل مع المعارضه ام البرير . الهلال يحتاج من يدفع الرجل يهمشه جيبه وطبيعى من يدفع يكون هو صاحب القرار والكلمة. سيمضى الهلال قدما باذن الله بس انتم اطلعوا منها وخليكم مع المتفرجين افضل من هذه الكتابات المخذله.تيك كير من البرير.
  • #8
    سلام 07-02-2013 02:0
    انت بتضحك على مين يا قسم من حسنات البرير انه جعل الهلال يتعافى منك ومن امثالك انت تكتب بدون مبدأ لا تحترم من تكتب له وتفتكر ان القراء بلا ذاكرة اذهب فانت الطليق بلا طلقاء معاك بلا دلوكة اوووووووووووووووووووووووف بعد شوية بتكرهنا نقرا جرايد يا اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #9
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 07-02-2013 01:0
    اخي الكريم قسم ماذا تريدون من الكيان الهلال .. ماذا فعل من سبق البرير بالهلال هل تم احراز بطولات خارجية في عهد صلاح ادريس ام رفع المشطوب هيثم كاس خارجي بالبطولات الافريقية .. مر الكيان الهلال بظروف اصعب واخطر من هذه الظروف المفتعلة ولم نراكم تقفون ضد صلاح ادريس .. اتقوا الله في الهلال الكيان . وكفاية حب الاشخاص على حساب الكيان . ان كان كل كرهكم لادارة الهلال بسب هيثم او صلاح ادريس فيجب الذهاب مع المشطوب هيثم لتشجيع المريخ او ان كنتم تناصرون وتقفون مع صلاح ادريس فيجب عليكم عمل دعايات لاستثمارته وشكركاته وامواله التي يسيل لها اللعاب من بعض الصحفيين والذين عاشوا على هبات صلاح ادريس .. هيثم نال مايستحق من العقاب وهو الطرد من نادي الهلال العظيم. اما المشاكس صلاح ادريس فلم يترك اي بصمه على رئاسته لاكبر نادي بالسودان . بل بالعكس ترك ورثه ثقيلة للمجلس الحالي من الديوان والحقد والكراهية بين افراد هذا الكيان العظيم .. اتركوا الهلال وشأنه ...
  • #10
    ابوبكر 07-02-2013 01:0
    الوقت غير مناسب هل هو خوفا من المواجهة ام انه اصلا لا يوجد شئ ..ارجو ان يحدثنا كاتبنا متي يحين هذا الوقت المناسب حتي نقوم بتذكيره
  • #11
    هلالابي جداً 07-02-2013 12:0
    ( الانتخابات حددت في نوفمبر يعني بعد نهاية الممتاز) هذه المعلومه هديه مني لك ياصحفي ..أنت صحفي ومهتم فقط بالرياضة والمفروض انك تكون متابع للاحداث وملم وتكتب عن معلومات لا عن ( أعتقد) وظنون .. يعني بنيت اتهاماتك على ظن لا على معلومة ..الانتخابات في نوفمبر وهذا في مصلحة الهلال حتى يجد المجلس المنتخب وقتاً كافيا للاستعداد لتسجيلات ديسمبر ..واتمنى ان توافق المفوضية على هذا الطلب لانه لو تركت الانتخابات الى شهر فبراير فلم يعمل هذا المجلس بحماس في التسجيلات وهو لا يضمن انه سيعاد انتخابه ام لا ؟ ولكن ان ضمن اعادة انتخابه في نوفمبر فسيعمل بجد على انجاز تسجيلات ديسمبر .. أبعد هذا هل عرفت سبب التقديم ام تريد ان تصدق ظنونك ؟
  • #12
    ايمن حريقة 07-02-2013 12:0
    السلام عليك الاخ قسم خالد انا من اشد المعجبين لمقالاتك مع العلم انا مريخابي لكن يجمعنى بك حب فى الله لك منى كل الحب والتقدير جزاكم الله خير
  • #13
    جمال 07-02-2013 12:0
    الاستاذ مشكلتك بقيت زول مصلحجى عشان كده الناس بقت ما شغاله بى كتاباتك
  • #14
    فيصل الاقرع 07-02-2013 12:0
    اذهـــــــــب يا قسم فانت الطليق اليس حسن محمد صالح الذي ادعي عليه سيدك سيده انه اشتبك معه نعم حسن محمد صالح لا ينكر دوره كمدير للعلاقات العامه الا مكابر واخلاقه الرفيعه وادبه الجم هل الاستاد لا يحتاج الي اخلاص هذا الرجل ةخبرته اليس الاستاد هو اهم واجهه للهلال يا قسم اصبح كتاب المريخ يكايدوننا بما تكتب انت المحسوب علي الهلال فارجو منك ان تقل خيرا في الهلال او لتصمت حتي تأتي اداره جديده تضعك تحت حناحها واللبيب بالاشارة
  • #15
    عاشق الهلال 07-02-2013 12:0
    ارجو يا سيد قسم ان تطلع على تعليقات الاهلة بالامس لتعرف اين انت من قلوبهم ،،، الاترى فى الهلال جميلا ،،، حتى السادة حسن محمد صالح و مهيار و الذين كانو فى نظرك حتى الامس من ضمن السيئين بالمجلس تحولو اليوم الى ابطال ،، نثق فن انهم قدموا الكثير للهلال وهم اذكى من يسمحوا لصحافة الفول للمتاجرة بقضيتهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019