• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024
قسم خالد

الى أن نلتقي

قسم خالد

 12  0  3154
قسم خالد
الي ان نلتقي

قسم خالد

اجتماع الثلاثي ..!

و... خبر اضحكني حتي كدت استلقي علي قفاي .. يقول الخبر ان اجتماعا ضم الثلاثي الدكتور كرار التهامي .. بصحبة محمد المامون وهاشم ملاح عقدوا اجتماعا لمناقشة الاستثمار بنادي الهلال .. والذي اضحكني حقيقة ان الثلاثي يظهرون ثم يختفون .. ثم يعدوا للظهور من جديد قبل ان يختفوا مجددا .. اي انهم يظهرون مع الاحداث فقط .. الدكتور كرار التهامي ومنذ استقالة البرير الوهمية ثم عودته مجددا للرئاسة لم يظهر الا شرفيا ابان التسجيلات الاخيرة حتي ينفي المجلس الانباء التي راجت عن استقالته نتيجة ضغوط من جهات عديدة .. اصر البرير عليه للظهور فكان ظهوره باهتا ..!

هاشم ملاح هو الاخر وبعد الدور المرسوم له بحمل خطاب هيثم مصطفي وعلاء الدين للاتحاد اختفي من الساحة الهلالية .. ثم ظهر فجأة بعد ان تم تعيينه نائبا في احدي امانات المجلس .. شعر ودالزعيم بالتهميش ففضل الابتعاد باعزار عديدة لا تقنع احد .. ثم عاد للاختفاء مجددا ولم يظهر في الساحة الهلالية ابدا .. وهو الاخر راجت حولة انباء عديدة عن سخطة وتهميشه من قبل البرير .. قبل فترة اتصلت عليه هاتفيا بحكم ما يجمعنا من علائق امتدت لسنوات .. سألته عن اسباب غيابه عن ساحة الهلال الفترة الماضية قال لي انه المرض ولاشئ غيره .. والسفر المتواصل .. تناقشنا في العديد من الامور الهلالية منها للنشر وبعضها سيكون بيننا الي يرث الله الارض ومن عليها ..!

حتي قرأت بالامس خبر اجتماعه مع الثنائي كرار ومحمد المامون .. ما لمسته من الخبر انه خبر مقصود بمعني ان من كتب الخبر او من طلب نشر الخبر كان يهدف ان يقول للجميع ان جميع اعضاء المجلس يدا واحدة ولا صحة لما يشاع هذه الايام عن تزمر وسط الاعضاء ..!

ثم السؤال الاهم ما هي علاقة هولاء بالاستثمار .. ما نعلمه ويعلمه الجميع ان البرير يسيطر علي كل المناصب في الهلال .. هو من يصرح .. وهو من يصدر القرارات .. وهو رئيس لجنة المنشاءات ..ورئيس القطاع الرياضي (ولجنة المسجد) ومدير الكرة ومسئول عن الدكاكين وانشائها .. ومسئول عن الملعب والنادي .. فكيف لهولاء ان يجتمعوا ليناقشوا امرا علاقتهم به كعلاقتي باللغة الروسية او اللغة البرتغالية ..!

نعود لمحمد المامون .. ما اعلمه ويعلمه كل اهل الهلال ان اخر ظهور له قبل قضية سيدي بيه ان استقال ولم يجرؤ علي الذهاب للمفوضية لتقديم استقالته بشكل رسمي ربما مورست عليه ضغوط اسرية حتي لا ينهار مجلس البرير ..!

عاد محمد المامون هذه المرة عبر قضية سيدي بيه الاخيرة ودفع 48 الف دولار شريطة (ان يكثف عليه الاعلام) هي عادة او فنقل هي رغبة منه للظهور عبر الاعلام .. بمعني اخر (يدفع) (ليظهر ) وقد تحقق له ما اراد ..!

دفع فظهر .. ثم يعود للاختفاء من جديد ليظهر في حالة اخري تتطلب الدفع ..!

هذا هو حال الهلال وذاك هو حال مجلس ادارة نادي الهلال الذي يتحكم فيه شخص واحد يفعل به ما يريد ..!

ذهبوا بالعقيد حسن للملعب وهو الذي حقق نجاحا كبيرا في العلاقات العامة .. ذهبوا بمهيار الطيب الي دائرة الكرة وهو الشخص الوحيد الذي تم تاهيله من قبل الاتحاد مع العقيد شاكر في كورس التعامل مع (السستم) الفيفوي الشهير ..!

اعلنوا عن ياسر الجعلي مديرا للدار فحلوه للملعب .. جاؤ بفكرة جهنمية حسب اعتقادهم بتعين افراد (للتامين ) بالنادي وكأن الهلال مؤسسة عسكرية تتطلب تامينا محددا مكتوب عليها ممنوع الاقتراب والتصوير الا ان تكون مساندا للبرير ..!

اخيرا اخيرا ..!

الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع ان الهلال يمر هذه الايام بمنعطف خطير للغاية اعتقد ان السبب الرئيس فيها هو المجلس الحالي وعددا من الاعضاء الذين كنا نعتقد والي وقت قريب انهم يحبون الهلال الاسم الكبير حتي اكتشفنا اننا اغبياء للغاية هولاء يحبون التمجيد والظهور الاعلامي اكثر من حبهم للهلال لذا رضوا ان يهمشوا .. اما حبا للظهور الاعلامي كما قلت .. واما خوفا من الاقلام المساندة لرئيس النادي التي لا تتورع في توجيه الاساءات لاي فرد انتقد البرير او قدم استقالته من المجلس لذا هم خائفون ..!

اخيرا جدا ..!

*حدد( البرير) ولم يحدد (المجلس) موعدا للانتخبات الهلالية اعتقد انه في اكتوبر .. مع ان الموسم بحسب خارطة الاتحاد السوداني ينتهي في النصف الاول من نوفمبر فهل من المنطق ان تنعقد الجمعية العمومية للهلال والدوري لم ينته بعد؟؟

الاجابة حسب وجهة نظري ان البرير عندما اعلن (تقديم الجمعية للتاريخ الذي حدده يهدف الي شئ محدد يعلمه هو وحده او من مده بالفكرة الجهنمية حسب وجهة نظره ..!

*والبرير هو من كون اللجان الاخيرة بدليل ان مجلس الادارة لم ينعقد او لم يعلن عن انعاقد له منذ فترة طويلة ..!

* اجتماعات المجلس حسب القانون دورية وباجندة محددة لكن في الهلال الوضع غير .. وسيظل الوضع غير ما دام بقية الاعضاء ارتضوا لانفسهم ان يكون في عداد (تمومة جرتق)!

اذهبوا فأنتم الطلقاء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابي جداً 07-02-2013 10:0
    ( حدد( البرير) ولم يحدد (المجلس) موعدا للانتخبات الهلالية اعتقد انه في اكتوبر) =============================== ( الانتخابات حددت في نوفمبر يعني بعد نهاية الممتاز) هذه المعلومه هديه مني لك يا( صحفي ) ..أنت صحفي ومهتم فقط بالرياضة والمفروض انك تكون متابع للاحداث وملم وتكتب عن معلومات لا عن ( أعتقد) وظنون .. يعني بنيت اتهاماتك على ظن لا على معلومة ..الانتخابات في نوفمبر وهذا في مصلحة الهلال حتى يجد المجلس المنتخب وقتاً كافيا للاستعداد لتسجيلات ديسمبر ..واتمنى ان توافق المفوضية على هذا الطلب لانه لو تركت الانتخابات الى شهر فبراير فلم يعمل هذا المجلس بحماس في التسجيلات وهو لا يضمن انه سيعاد انتخابه ام لا ؟ ولكن ان ضمن اعادة انتخابه في نوفمبر فسيعمل بجد على انجاز تسجيلات ديسمبر .. أبعد هذا هل عرفت سبب التقديم ام تريد ان تصدق ظنونك ؟
  • #2
    نمــارق 07-01-2013 08:0
    يا سبحان الله .. أتاريك يا فسم خالد من الصحفيين الكان بشتريهم المشطوب بصحن الفول عشان كدا بتسخر من إدارة الهلال .. أيوة شطبو بتاع القارورة وشطبو معاهو كمان الإمعة التاني .. أسد يا برير .. أسد يا برير .. وتاني أسد يا برير
  • #3
    البابا 07-01-2013 02:0
    قسيم الريد حبااااابك من جديد لايهمك كتير فانت قلم يعمل عمل البلدوزر في جث البلايا عن الدرب الأزرق
  • #4
    كرونجي 07-01-2013 02:0
    بالانابة عن الاستاذ قسم خالد اتقدم بوافر الشكر والتقدير للكتيبة الإلكترونية للمهاب المهيب رئس نادي الهلال فريد عصره وزمانه والرجل القوي الأمين ، سعادة الأمني البرير .
  • #5
    نافعابى 07-01-2013 01:0
    لو كنت تعلم شيئا لرشحت محمد المأمون لرئاسة الهلال مستقبيلا أو كرار التهامى فهما الفكر والمال حقا وهذا المجلس لن يتكرر فى تاريخ الهلال وسترى ؟؟؟؟؟؟؟
  • #6
    برير اسماعيل يوسف 07-01-2013 12:0
    مقال في غاية الركاكة و خال تماماً من الموضوعية و من المسئولية الصحفية و به العديد من الشمارات التي لا تليق بالصحافة المحترمة.
  • #7
    عاشق الهلال 07-01-2013 12:0
    نفس الاسطوانة المشروخة ،،، يا اخى اكتب عن قدوم رمضان ،،، اكتب عن فرحة العيد ،،، ادعو الله ان ينزل الغيث حتى نعلم بانك تعرف الكتابة فى غير ذم البرير ،،، نبارك لكم اكتشافكم الذى تأخر كثيرا
  • #8
    فيصل الاقرع 07-01-2013 12:0
    و...(( خبر اضحكني حتي كدت استلقي علي قفاي .. يقول الخبر ان اجتماعا ضم الثلاثي الدكتور كرار التهامي .. بصحبة محمد المامون وهاشم ملاح عقدوا اجتماعا لمناقشة الاستثمار بنادي الهلال)) ..(( خبر اضحكني حتي كدت استلقي دايرين نعرف الضحكك شنو والحماك تقع علي قفاك وتريحنامنك يا قسم خالد
  • #10
    عوض 07-01-2013 11:0
    انت زاتك اختفيت وين ورجعة بى كلامك الماليه طعم دا نقطنا بى سكاتك احسن
  • #11
    ابوعلي 07-01-2013 11:0
    يازول ماعندك موضوع بصراحه البرير سيء جداً جداً من وجهة نظر كل الهلالاب مافي داعي تكرر الاسطوانة ده الان نحن جميعاً مع البرير ضد الجاكومي المهرج لنا قضيه واضحه سوف نساند اي رئيس هلالي بصرف النظر عن رضائنا عنه ام لا في القضايه الهلاليه اما اصحاب الاعبين الذين كانو يسربون اليهم الاخبار ماعندنا شغله بيهم وقسم منذ يوم شطب هيثم دخل في نوبة حزن وهو اول صحفي زرع الفتنه بين المجلس وهيثم وحرضوا الاعب ضد رئيس ناديه بحجة انه لايستطيع شطبه وان المجلس فاقد للشرعيه وكلام هوى النفس ماعارف ثاني عايزين يوصلوا الهلال وين من يشجع الافراد عليه يساعدنا بالسكات والمويه البارده ياقسم!
  • #12
    مختاار 07-01-2013 10:0
    الزول ده مما اشوفو بتزكر خمسة مازيمبي ليه انا ما عارف شنو وجه الشبه بين قسيم الريد وخمسة مازيمبي الله اعلم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019