• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024
قسم خالد

الى ان نلتقي

قسم خالد

 13  0  3732
قسم خالد

من يسئ لجماهير الهلال غير جدير بالاحترام.

■شهادتي في الاخ طه علي البشير تعد مجروحة باعتبار ان الرجل يعد رئيسي في تنظيم الصدارة الذي قمنا باعادته للوجود الهلالي بعد ان قام المرحوم الطيب عبدالله بحله في العام 97 مع اخوة اعزاء .. الاخ عوض احمد عمر والاخ ياسر عائس اضافة لشخصي الضعيف بحضور فاعل للاخ طه علي البشير الذي وافق علي كل مقترحاتنا التي قمنا بطرحها عليه يومها..!
■في ليلة تأبين الراحل عبدالمجيد القي الاخ طه علي البشير كلمة رصينة عدد فيها مأثر الفقيد وعرج علي الشأن الهلالي مشرحا له بمشرط جراح ماهر مستخدما لغة رفيعة كعادته دائما لكن اصحاب النظرة القصيرة لم يعجبهم ما قاله الاخ طه في تلك الليلة فاخرجو سيوفهم من اغمادها وباتوا يقطعون في جسد الرجل دون مراعاة لتاريخه الطويل من الخدمة في محراب الهلال ..!
■الان عندما يتناول الاعلام البرير باي نقد يصيحون ويصيحون كيف لهولاء ان ينتقدوا رئيس الهلال ؟؟ الم يتبوا الاخ طه علي البشير رئاسة الهلال من قبل اكثر من مرة ؟؟
■الم يقدم طه علي البشير شئيا للهلال طيلة العقود الماضية ؟؟
■طه الذي تنتاشه سهامهم هذه الايام هو نفسه طه علي البشير الذي نظموا فيه شعرا ونثرا قبل شهور عندما دعم الهلال ب 48 الف دولار .. قالوا عنه هو الهلالي الوحيد الذي ظل يدعم ويدعم والان تبدلت المواقف تماما لسبب رئيس هو جهر الاخ طه علي البشير بالحقيقة ولانهم يكرهون الحقيقة انتاشته سهامهم ..!
■لن اتفاجأ ولن يتفاجأ غيري ان خرج الاخ طه علي البشير خلال الايام المقبلة في احدي المنابر مشيدا بالبرير ومجلسه ومثمنا دوره الكبير في الحفاظ علي وحدة الهلال .. زات الاقلام التي قطعت جسده تقريعا ستتحول الي خانة المدح لانهم ببساطة شديدة لا يرغبون في ان يقوم احد بتوجيه مجرد لوم للسيد الرئيس المفدي ناهيك من نقده علي رؤس الاشهاد..!
■من حق الاخ طه علي البشير ان يكون له راي واضح في الكيفية التي يدار بها الهلال لمكانته في المجتمع الازرق ومن حقه ان يجاهر باخطاء هذا المجلس ومن حقه ان يطالب المجلس بالالتفات الي صوت الجماهير .. تلك الجماهير التي طالب الاخ طه ان يكون الامر لها هي زاتها الجماهير التي وصفها البرير بالشماسة .. هي جماهير الهلال التي باتت في عهد البرير شيعا واحزابا بعد ان نجح الرجل في تفتيت وحدتها ..!



اخيرا اخيرا ..!


■في العام 2009 توجت جماهير الهلال بجائزة (الجماهير المثالية )من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) هذه الجماهير( المثالية) في نظر لجان الاتحاد الافريقي هي عبارة عن (شماسة) في نظر السيد الامين البرير.. تلك الجماهير التي كانت مصدر قوة للازرق باتت الان تصيب اللاعبين بالاحباط في نظر المدير الفني للفريق غارزيتو الذي صح بذلك علي رؤس الاشهاد ..!
■تلك الجماهير التي اصابت الاندية الافريقية والعربية بالرعب وبات ملعب الهلال (مقبرة) للخصوم اصبح الهلال الان بعيدا عن جماهيره في التدريبات والمباريات ليس هذا فحسب فتدريبات الهلال باتت محروسة بالشرطة .. وتسجيلات الهلال باتت محروسة بالشرطة .. ونادي الهلال بات محروسا بالشرطة ووجود الشرطة بكثافة في مباريات الهلال اصبح شئيا مألوفا للجميع .. ليبقي السؤال من فعل هذا بتلك بالهلال وبجماهيره ؟؟؟ لا ارغب في الاجابة لان الاجابة يعرفها الجميع مساندون ومعارضون ..!



اخيرا جدا ..!


■الان نشطت لجأن رأب الصدع وستكون البداية مساء اليوم باعلام الهلال الذي اشعل فتيل الازمة .. هي حقيقة يجب ان نعترف بها لان الاعتراف باصل المشكلة يؤدي الي حلها ان لم تكن هناك مكابرة بين كل الاطراف ..!
■نحن من انصار الوحد وقبل ان يتوحد الجميع خلف الهلال لابد يعترف البرير بانه من قام باطلاق اقلامه للنيل من كبار الهلال .. لابد له ان يقر بانه وراء ما حدث وما يحدث لجماهير الهلال عبر اقلام ادمنت مهاجمة تلك الجماهير بتوصية شخصية منه ..!
■البرير يتخفي خلف الاقلام الموالية له تلك حقيقة لا يتناطح عليها عنزان .. اي بمعني ان الذي يريد ان يقوله البرير يوصي به ليتفوه به غيره حتي يظل في نظر مواليه بانه الرئيس المثالي ..!
■من يسئ لجماهير الهلال غير جدير بالاحترام ..!
■اذهبوا فأنتم الطلقاء ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدروف 02-12-2013 02:0
    استاذي الكريم / قسم خالد حقيقة انا من اكثر المعجبين بكتاباتك في السابق . ولا زلنا نناصر الحق . ولكن لا نقبل ان تكون مع المجموعة التي تسي للكيان لعدم رضاك من بعض الافراد . واربا بك وبامثالك ان تكون في خانة مزمل ابو القاسم والمريخاب المندسين في وسطنا . عرفناك علماً هلاليا فكن كما عهدناك . وتاكد بان هزيمة واحدة للهلال تذيقنا طعم العلم فلا تكن ممن يسعون لهزيمة الهلال ارضاً للاشخاص . و اعتقد بانك اذكي من ذلك بكثير
  • #4
    حسن حلفا 02-11-2013 09:0
    كنت تتحدث عن القائد المفدي (ومعشوق الجماااهير )؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البرير عندو حسنه وااااااحده تتمثل في كشفه لزيف الانتماء ...والذبن يتااااجرون باسم الهلال ...يكفي البرير فخرا انه اقتلع فرعون الملاعب (سيبا) وكنس نفاااايات الافتراء بأسم كيان الهلال.......والدور جااااايكم يا قسم ...
  • #5
    محمد عباس الحداد 02-11-2013 09:0
    الاخ قسم والله انا من المعجبين على كتاباتك ولكن يا اخي قسم دعونا من المشاكل بين الادارات الحاليه والسابقه فالننظر حميعا لمصلحة الكيان الهلال وندعو الى لم شمل الجميع حتى نخرج بموسم رياضي معافي وبنتائج مشرفه لكتيبة الهلال بمشئة الله
  • #6
    حاتم اسماعيل 02-11-2013 08:0
    شكراً قسم خالد الهلالي المطبوع ونتمنى من قلوبنا ان يعود طه علي البشير إلى سدة الحكم وتعود تلك الأيام الخالدات من تاريخ أمة الهلال حتى ينعم الهلال ويتعافى جسده الطاهر من طعنات وسموم أبناءه ..لابد أن توحد رغم المرارات والشتات.....
  • #7
    صالح عثمان سعيد 02-11-2013 06:0
    فعلا من يسئ لجماهير الهلال غير جدير بالإحترام أوجزت وكفيت لابد لليل أن ينجلي .
  • #8
    عجاااج 02-11-2013 06:0
    اخيرا ظهرت يا اخ قسم ؟؟؟ ارجوا ان تكتب عن المستقبل للهلال وما فى داعى لفتح صفحات قديمة وارجا ان تبدا الموسم بدون دكر اسماء وثخصيات ابتعدت عن الهلال.؟ وعفى الله عما سلف؟؟
  • #9
    النور عز الدين 02-11-2013 05:0
    تتحدث عن لجان رآب الصدع وتفتح نيران في كل الاتجاهات. عجبي!!!! عشنا وشفنا ويا ما هانشوف.
  • #10
    ابو صلوات 02-11-2013 05:0
    بالفعل نجح البرير فى تفتيت جمهور الهلال وجعلهم احزابا.. ولم تعد هناك رغبة لمتابعة اخبار الفريق بل اصبح الوضع طارد وصار اغلب الناس غريبين على الهلال , وان انتقدت البرير يتصدى لك اكثر من واحد وهناك شلة مخصصة او قل عصابة تدافع باستماتة من اجل البرير.. شكرى الجزيل لك يا استاذ ..
  • #11
    النوبي 02-11-2013 04:0
    يااستاذ/ قسم والله سئمنا من مثل هذه الكتابات واعتقد لا يوجد رئيس نادي لا يخطأ والكمال لله .. ساهموا في تقويم الاخطاء بالنقد البناء دون التحزب والتشيع للأشخاص ..
  • #12
    ابوعاصم الشريف 02-11-2013 04:0
    رغم مريختي الصارخة سيظل حبيبنا قسم خالد قلم هلالي محترم وفيك نزعة حب عارم للهلال مع احترامك الشديد للغير . وفقك الله
  • #13
    Mahmoud Hanafi 02-11-2013 02:0
    الاستاذ قسم خالد لك التحايا والود... رجاء خاص وخاص جدا لا تحرمنا من كتاباتك ويا حبذا لو تكرمت باقناع الاستاذ عائس ولك الشكر والتقدير ..... اخوك د,محمود حنفي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019