• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2992
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

المريخ هو المدين للاداريين وليس العكس

نشر الاستاذ عصام الحاج سكرتير نادي المريخ السابق مديونية نادي المريخ علي عدد من اداري النادي بدعوي مناشدتهم لاعفاء هذه الديون وهو امر استنكره كل الناس لعدم وجود مبرر لهذه الخطوة والتي تعتبر كما قلت في هذه المساحة انها دعوة حق اريد بها باطل لان سيادته لوكانت نيته سليمة كان عليه ان يتصل بهذه الشخصيات ويقوم بمبادرته بعيدا عن الاعلام .

ومع احترامنا للاداريين الذين وردت اسمائهم ضمن الدائنيين فانني اقول ان مادفعوهو واجب عليهم لان اختيارهم لدخول المجلس ليس لانهم الافضل من ناحية الفكر الاداري ولكن من اجل ان يتحملوا الصرف المالي لان النادي ليست له موارد وتاريخيا فان الاندية تعتمد علي جيوب اعضاء المجلس بل ان المريخ هو المدين بعد ان منحهم الشهرة وجعل منهم رموز في المجتمع وادخلهم الاضواء بل منحهم تسهيلات في مجال عملهم الخاص من خلال الخدمة التي تقدم لهم من الرياضيين والمريخاب في اي موقع واذكر ان الراحل المقيم سعادة اللواء شرطة يوسف نصرون قال في احدي المرات ان للمريخ فضل كبير علينا لايقدر بثمن وقال انني وجدت تسهيلات في كثير من الامور بسبب انني عضو في مجلس المريخ لم احصل عليها وانا ضابط برتبة لواء في الشرطة.

لوكان مايدفعه الاداريون المتعاقبون علي المريخ يتعبر دينا لطالبت اسرة شاخور بالارض التي بني عليها الاستاذ ولطالبات اسرة عبدالرحيم عثمان صالح بابراج الاضاءة ولطالب الاستاذ حسن محمد عبدالله بثمن قطعة الارض التي باعها لدعم التسجيلات وغيرهم من ابناء المريخ اقطاب واداريين واخرهم السيد جمال الوالي .

لو قيمنا ماوجده كل شخص ومنهم الاستاذ عصام الحاج نفسه بماناله من شهرة واضواء ومكانة في المجتمع الرياضي وظهور في القنوات الفضائية محلية وخارجية وفي الصحافة فان المريخ يكون مدينا لهم جميعا ليس بالمليارات باكبر مسميات الارقام.

المريخ ونداء الوطن

لم يكن غريبا ان يتخذ مجلس ادارة نادي المريخ قرارا بتخصيص عائد دخل مهرجان تكريم رئيسه السيد جمال الوالي دعما للقوات المسلحة الباسلة التي تقاتل من اجل اعادة الامن والاستقرار للوطن وتحريره من دنس الاعداء بعد ان جاءت البشري الاولي من ابوكبشورة.

مبادرة تعود المريخ عليها منذ تاسيسه ويحفظ له التاريخ الكثير من المواقف وهو الذي زن جيد الوطن باغلي الكؤؤس .

تحويل عائد المهرجان يمنح جمهور المريخ اصطياد اكثر من عصفور بحجر اولا بالمشاركة في رد الجميل للرئيس ومشاهدة النجوم الجدد وانجاح المهرجان واداء الواجب الوطني بدعم القوات المسلحة.

حروف خاصة
ان كان المريخ يسعي لتسجيل حارس جاهز اعتقد ان حافظ هو الانسب بعد ا سترداد مستواه وكان له دور كبير في نتائج فريق هلال كادقلي في الدورة الاولي وهو صاحب خبرة
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019