• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2263
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

اولفيه مرة اخري

كتبت امس في هذه المساحة مقدما النصح لادارة المريخ بصرف النظر عن تسجيل المهاجم الايفواري اولفيه وذلك من خلال السيرة الزاتية التي نشرتها صحيفة الزعيم الصادرة امس الاول والتي افادات بانه دخل العقد الرابع من عمره بجانب تجواله مابين اكثر من خمسة اندية اخرها عجمان الاماراتي الذي قضي معه نصف موسم وانتقل منه للفجيرة كاخر محطة وحتي هذا النادي استغني عنه بنهاية الموسم وهو دليل كما قلت علي الفشل وتواضع المستوي بجانب ان تقدم العمر يؤثر علي الناحية البدنية والافضل ان يتم تسجيل لاعب صغير السن لان اللاعب الشاب يملك الطموح ويعتبر المريخ محطة لتحقيق حلم الاحتراف في اروبا فيقدم كل ماعنده ويسعي لتطوير مستواه فيستفيد المريخ ايضا من تسويقه.

امس قدمت صحيفة الصدي تقريرا عن اللاعب علي لسان مدربي عجمان والفجيرة واعتقد ان ماجاء علي لسانهما يؤكد صدق نظرتنا حيث قال مدرب عجمان والذي لعب له نصف موسم ان سبب الاستغناء فضلنا عليه مهاجم ايراني وهو دليل علي انه لم يكن في مستوي طموح النادي بينما ذكر مدرب الفجيرة انه لم يقدم المردود الذي ظهر به مع عجمان ولكن ربما ينجح مع المريخ.

مرة اخري ننصح مجلس ادارة المريخ واللجنة الفنية وحتي لو كانت هذه رغبة المدرب التريث في اكمال الصفقة ونحن لانملك القرار وليس من حقنا ان نفرض عليه القرار ولكن واجبنا المهني يفرض علينا تقديم النصح واقول مرة اخري ان ماطبق عليه ينطبق علي سادمبا.

مشكلة المريخ دائما التعامل مع التسجيلات علي طريقة ربات المنازل مع العيد كل شئ يوم الوقفة.

احمد حمد رمز وتاريخ يستحق التكريم

يبدو انني لم اركز في قراءة الدعوة التي وجهت لي من مجموعة (المريخ يسع الجميع) والتي اقامت حفل تكريم مساء امس بالنادي لابن المريخ والوفي احمد حمد وظننت ان المكرم هو العم احمد سعيد وكلاهما يستحق التكريم وكلاهما له بصمة وتاريخ في مسيرة النادي كل في مجاله.

احمد حمد بالنسبة لي اخ وصديق عزيز تعرفت عليه داخل النادي قبل اكثرمن ثلاثين عاما نجلس مع بعضنا في مجموعة تضم الاصدقاء فتح الله ابراهيم عبدالوهاب الرضي والباقر وابوسبعة وعلي عبدالرحمن وعبده قابل يوميا في النادي نبدأ بحضور التمرين ثم نتجه للجلوس علي المسطبة في حضرة كبار نا شاخور وحاج زروق وحاج مزمل وحاج التوم حسن وادهم علي وسيف الكردفاني وابوقايدة يرحمهم الله والاستاذ حسن محمد عبدالله وطه صالح ومحمد الياس ومحمد اسماعيل (ميع) واحمد خضر وغيرهم من الرموز يحفظهم الله.

او ننتقل الي دكان علي عبدالرحمن بحي ابوكدوك علي الشارع الرئيسي وننظم رحلة كل شهر بحضور الزميلين علم الدين هاشم وعبدالرحمن عبدالرسول في ذلك الزمن الذي كان يتعايش فيه اهل المريخ كالاسرة الواحدة .

احمد حمد قدم شباب عمره وريعان شبابه في خدمة المريخ ومازال قدم الكثير ولم ياخذ حتي القليل ويستحق التكريم من كل اهل المريخ.

حروف خاصة

يستحق جمال الوالي ان تنظم له مهرجانات التكريم لانه رجل نظيف وطاهر ومن اسرة عريقة احسنت تربيته قدم لوطن و للمجتمع السوداني الكثير في صمت وتؤثر فيه كلمات الحقد والحسد .

فلتستمر مهرجانات التكريم لمزيد من العذاب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019