• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 1  0  2032
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
ضعف الاتحاد يقود للازمات
لانريد ان ندخل في جدل عن من الاحق بالمشاركة في بطولة كاس الاتحاد العربي بعد ان قلنا راينا المنطلق من معرفتنا بلائحة البطولة والتي منحت الاتحاد الوطني تسمية ممثله من الاول وحتي خامس الدوري ولم تشترط مشاركة حامل اللقب وبموجب ذلك تم تغير اسم البطولة من دوري ابطال العرب الي كاس الاتحاد العربي وبالتالي احترمنا قرار مجلس ادارة الاتحاد الذي اتخذه بالاجماع بمنح الفرصة لبطل الدورة الاولي وهو حق مشروع للمجلس.
وبعد ان اتخذ مجلس الاتحاد قراره وطالعنا تصريحات بعض قياداته بانه قرار نهائي قلنا ان قيادة الاتحاد ارتدت وجها جديدا ليكون بداية لمواجهة الهلال والمريخ واعلامهما بعد ان شهدت فترة هذا الاتحاد التراجع من كثير من القرارات واللوائح خوفا من القمة والاعلام والامثلة كثيرة ولكن وضح ان الحال في حاله بعد ان اعلن سكرتير الاتحاد الاستاذ مجدي شمس الدين ان الاتحاد العربي وافق علي مشاركة الهلال بجانب المريخ .
وبالطبع فان مشاركة فريقي القمة يعد مكسبا للبطولة العربية والشركة الراعية التي تطالب بمنح الفرصة للاندية الاكثر جمهورا بعد ان سعدوا بالنهائي الذي اقيم بالجزائر وشهد اكبر اقبال في تاريخ البطولات العربية لان امتلآ الملعب بالجمهور يجذب الاعلان ويساهم في تسويق البطولة حتي علي مستوي النقل التلفزيوني ولكن نسال علي اي منطق انطلق الاستاذ مجدي في الدفع بالهلال .
وعلمنا امس ان نادي الخرطوم الوطني هو الاخر طالب بالمشاركة استنادا علي قرار مجلس الاتحاد الذي اختار بطل الدورة الاولي ولو كانت هناك فرصة اخري يجب ان تذهب لصاحب المركز الثاني وربما فعل النسور واهلي شندي وبالتالي نتوقع ان نشهد ازمة جديدة في الايام القادمة اولا داخل الاتحاد بين مجدي واعضاء المجلس وبين الاتحاد وفريق الخرطوم الوطني وهو دليل كما قلت ضعف علي ضعف قيادة الاتحاد التي لاتستطيع الدفاع عن قرارتها.
مساء امس اجريت اتصالا بالاستاذ وليد كردي الامين العام المساعد للاتحاد العربي وسالته ان كان بالفعل قد وصلهم خطاب من الاتحاد السوداني بمشاركة فريقين وهل لائحة البطولة تسمح بذلك ؟فاكد لي انه حتي الامس لم يصلهم اي خطاب ا و اتصالا بهذا المعني وكل مايعلموه ان الاتحاد قرر المشاركة ببطل الدورة الاولي وعلمت انه فريق المريخ.
اما عن اللائحة فنحن نطالب اي اتحاد وطني بتسمية فريق وفريق احتياطي تحسبا لانسحاب الفريق الاول ويشارك اي اتحاد ببمثل واحد .
اعتقد ان الاستاذ وليد قطع قول كل خطيب ولكن حسب قربي من الاتحاد العربي ربما يستثني السودان في حالة اعتذار واحدة من الدول العربية وهو امر وارد.
حروف خاصة
اتير توماس اكبر مكسب للهلال وهو تصحيح للقرار الخاطئ الذي اتخذه من قبل بالاستغناء عنه ولكنه في نفس الوقت ليس في مصلحة المنتخب لانه يلعب لمنتخب الجنوب.

امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 05-25-2013 02:0
    حتي انت يا مجيد ؟؟ اسناد المشاركة للمريخ ببدعة بطل (نص الدوري) لا سند له حسب لوائح الاتحاد ولكن لو استند الاتحاد علي ان المريخ هو بطل كاس السودان لكان السند اقوي خاصة وان المريخ شارك في ابطال الكاف علي اعتبار انه ثاني الممتاز وليس بطل كاس السودان وان الفرق الخمس الاوائل شاركت في بطولتي الكاف (ابطال وكونفدرالي ) باربع فرق وشارك الخرطوم في البطولة العربية ولم يشرك السودان بطل كاس السودان ولذلك احقية المريخ يمكن اسنادهاالي هذه الجزئية وليس الي بدعة متصدر (النص ممتاز)هذا رائينا والله اعلم ولك تحياتي يارائع
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019