• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2852
صحيفة كفر و وتر
جميل يا جمال وقوي يا عصام




تستحق الزميلة ميرفت حسين أن نقدم لها التهنئة وهي تقدم عملا اعلاميا متميزا جاء في وقته ويؤكد انها تتعامل بمهنية عالية من خلال الحلقة التي قدمتها مساء امس الاول في برنامج البحث عن هدف بقناة التميز( النيل الازرق) والتي خصصت لمناقشة قضية الساعة المريخية واستضافت فيها الاستاذ عصام الحاج سكرتير نادي المريخ من داخل الاستديو والاستاذ جمال الوالي رئيس النادي عبر الهاتف.

وكالعادة جاء حديث الاستاذ عصام الحاج قويا كما عرفناه وهو يتحدث بصراحته المعهودة ويكشف حقيقة ما آل اليه حال المناخ في المريخ الذي اصبح طاردا وقدم صك براءة لزملائه الذين اجتهدوا وتحملوا المسئولية ووفروا للمريخ اموالا لم يحدث أن تم الحصول عليها في غياب جمال الوالي وجاءت دفوعاته مقنعة وتأكد بالفعل انهم ظلموا من اصحاب الاجندة والاعلام المأجور الذين عملوا علي زرع الفتنة بالاكاذيب لإحداث فرقة بينهم والوالي خاصة الذين اصطدمت مصالحهم في وجود عصام الحاج الذي قاد ثورة التطهير.

وكان جمال الوالي كعادته ايضا رائعا وهو ينصف زملاءه ويؤكد من جديد انه الحضن الدافئ للمريخ والطبيب المعالج لازماته بعد أن اجمع عليه كل اهل المريخ قدره أن لا يوجد بديل في الوقت الحالي لان اي شخص غيره يتصدى للمسئولية سيواجه بحرب من الاعلام المعارض والاعلام المضاد الذي يريد خيرا للمريخ واعتقد أن الرسالة التي ارسلها الاستاذ عصام الحاج للمسئولين في مجلس الصحافة والامن بخصوص انفلات الصحافة الرياضية يجب أن تجد اذنا صاغية وان يطبق عليها نفس القرارت التي تبطق علي الصحافة السياسية .

مؤسف والله أن يخسر المريخ كفاءة مثل عصام الحاج وبقية زملائه الذين اجبروا علي الاستقالة بسبب صراع المصالح وكنا ومازلنا نتمنى أن لا تتاح الفرصة لاي شخص اختار الجلوس علي الرصيف ولم يقدم دعما من دخول المجلس مستقبلا بعد أن كشفت الازمة الاخيرة من قلبهم على الكيان ومن قلبهم على المقاعد.

الخرطوم تجني ثمار الاستقرار

استحق فريق الخرطوم الوطني صدارة الدوري والتي جاءت بجهد وعرق اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الادارة ونتمني من قلوبنا أن يحافظ الفريق على موقعه حتى ختام الدوري ليتوج باللقب ويكسر الحاجز ويكرر ما فعله فريق الفتح السعودي هذا الموسم .

صدارة فريق الخرطوم لم تأت من فراغ ولكنها نتيجة للاستقرار الاداري الذي يعيشه هذا النادي والقيادة الحكيمة لمجلسه بقيادة الأخ مأمون النفيدي وهم يعملون بروح الاسرة الواحدة اضافة للرعاية الكريمة من جهازالامن والمخابرات .

رسالة لحجوج

من يقف متفرجا علي حال المريخ ليس من حقه أن ينتقد ويهاجم من قدموا الجهد والمال فالمريخ لا يحتاج للتصريحات يا عمر حجوج بل يحتاج للمال فلا مال قدمته ولا فكر افدت به الناس منذ ظهورك المفاجئ في مجتمع المريخ النهضة الاخيرة.

عرفت اسرة حجوج بالدعم وعشنا (وشفنا) دعم الراحل المقيم عبد الحميد حجوج الذي قاد المريخ لاعظم انجاز في تاريخ الكرة السودانية ولم يبخل بدعمه حتي وهو خارج المجلس او في المعارضة لانه كان يقول اننا نختلف في سياسة المجلس ولا نختلف على مصلحة المريخ عندما كان يقود تنظيم الصحوة.

وعشنا دعم ماجد حجوج وهو في عمر الخمسة عشر متكفلا بفريق الاشبال في زمن عيسي صباح الخير وعبدالسلام وعلي دربهم سار نور الجليل ويومها لم نشاهد عمر ولا احد يعرف ان هناك شخصا في اسرة حجوج اسمه عمر.

لا تشوه صورة الاسرة تقدم وقدم دعمك وفكرك وبعدها قل رأيك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019