• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2167
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
الله يكون في عون محبي المريخ
لم يكن غريبا ان تفشل كل محاولات تعين لجنة تسيير لادارة نادي المريخ وان يعتذر كل الذين تم ترشيحهم لتولي المسئولية لان مناخ النادي اصبح طاردا وليس هناك من يرضي لنفسه ان يكون ضحية للذين تخصصوا في محاربة كل الادارت المتعاقبة علي النادي سواء بانفسهم اوعن طريق استقطاب الاعلام او من اعلام النادي المنافس ويكفي اعتذار الذين نشرت اسمائهم بمايسمي بمجلس اللوردات والذين قالوا اانا هوجمنا قبل ان يتم تعيينا فيكف سيكون حالنا بعد التعين؟.
يدفع المريخ الان ثمن استقالة السيد جمال الوالي والتي رغم قناعتنا بالاسباب التي اجبرته علي الرحيل الا انه لم يختار الوقت المناسب وهو يعلم جيدا انه الوحيد الذي يمكن ان يحافظ علي استقرار المجلس والذي بدأ بداية جيدة بل هو الافضل من ناحية العناصر من كل المجالس التي قادها وبالتالي وجد اصحاب الغرض فرصتهم فنسفوا الاستقرار وساهموا في توتر العلاقة بينه واعضاء المجلس بنقل اقاويل من الخيال .
وكما قلت من قبل انه بعد رحيل رئيس الرؤساء مهدي الفكي وابتعاد رجل المريخ القوي سعادة الفريق منصور عبدالرحيم لم يجد جمال من يسنده لان البقية ومع تقديرنا لتاريخهم الذي لاينكره احد هم تاريخيا من اصحاب الصراعات ولهم خلافات مع عدد من اعضا المجلس الحالي بل فيهم من له راي في جمال نفسه.
كنا نتمني ان يكمل المجلس دورته بعد ان تم انتخبابه بالاجماع ولكن للاسف حدث ماحدث وسيفقد المريخ عناصر كانت تمثل اكبر مكسب للكيان قدموا المال والفكر وعلي راسهم الثنائي محمد الريح ودكتور اسامة الشازلي ونتمني ان نراهما في المجلس القادم بعد التسيير.
كان الله في عون المريخ وجماهيره.
ماكنة المانية ذات الدفع الرباعي (تدهس) الاسبان
قبل ان يصحو الاسبان من صدمة رباعية باير ميونخ في شباك برشلونة سدد الالمان لكمة قوية اخري للاسبان بل (فرموهم ) بماكنة ذات دفع رباعي باسقاط ريال مدريد عن طريق الفريق الشاب بروسيا دورتمند واقترب حلم الالمان بالفوز باللقب الذي داعبهم الموسمين الماضيين .
واثبتت الكرة الالمانية ان الماكنة مازالت هي الاقوي وحقيقة كما جاء في احدي التعليقات الصحفية (بانها خلطة قدمها المدرب بواكيم لوف وقاد بها المنتخب الالماني للفوز بكاس العالم 1990 والتي تجمع مابين المهارة والتكتيك والسرعة والقوة البدنية ) وهي حقيقة اظهرها فريقا بايرميونخ وبروسيا دورتمند الذان لعبا بسلوب يحمل هذه الصفات خاصة السرعة والقوة حتي شككنا في ان يتناولون منشطات بدليل ان اللاعب روبين كان يركض وكاننه بان الخمسة عشر ربيعا.
دفع الاسبان ثمن تصريح مدافع برشلونة الدولي جير بيكي الذي قال ان عصر الالمان انتهي ونحن الذين نهيناه) فجاء الرد الاول من البير والثاني من بروسيا وعموما لانقول ان النهائي سيكون الماني فكل ش وارد في كرة القدم ولكنهما لاحق خاصة بير ميونخ واستغرب ان يقوم مجلس ادارته بالتعاقد مع المدرب قاردويلا رغم مافعله المدرب الحالي بوب هايبكس الذي اصول الفريق للنهائي مرتين وفي طريقه للتتويج .
حروف خاصة
الكل هرول الي جمال لدخول اللجنة والغريب ان الذين وصفوه بالديكتاور والذين هاجموه هم الاكثر (هرولة واستجداء لدخول القائمة).
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019