• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  1439
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

واسفي علي الموردة

ظلننا نتابع خلال السنوات الاخيرة بكل حزن واسف ما ال اليه حال فريق الموردة العريق الذي كان يمثل بالفعل الضلع الثالث للقمة السودانية وهو احد اعظم انديتنا بتاريخه وانجازاته التي سطرتها اجيال متعاقبة من ابنائه الذين قاموا بادوار وطنية فكانوا في مقدمة من حرروا الوطن من دنس الاستعمار والبسوه ثوب الحرية وبنجومه واداريه وضعوا بصمة في تاريخ الرياضة والثقافة في وطننا العزيز.

وكنا في كل عام نتوقع ان تنتهي الصراعات التي اجبرت الكثيرين علي الابتعاد من ساحة النادي حفاظا علي كرامتهم بعد ان اصبح المناخ ملوثا وطاردا فانعكس ذلك علي حال فريق كرة القدم الذي كان في الماضي ينافس علي الالقاب وشرف الوطن في البطولات القارية والاقليمية اصبح يصارع من اجل البقاء.

اسفت والله امس وانا اتلقي خبر اغلاق باب الترشيح لمجلس الادارة دون ان يتقدم احد علما بان الموردة غنية بالكوادر المؤهلة التي الذين عملوا في الاتحادات وفي الخارج ولكن يبدو ان الكل وصل الي قناعة باستحالة العمل وتحمل المسئولية في ظل عدم الاستقرار وعدم وجود دعم لامن الحكومة ولامن الافراد .

مشكلة الموردة في مجموعة لاتعمل ولاتريد للناس ان تعمل وكيف ماتعرض له المجلس الاخير رغم الانجازا ت الكبيرة التي قام بها وعلي راسها تاهيل الاستاد وكل ماتمناه ان يرتفع صوت العقل ويكفي ماحصل وحتي ياتي اليوم الذي يتدحرج فيه الفريق الي اسفل ويحدث للموردة ماحدث للنيل العاصمي الذي دفع هو الاخر ثمن الصراعات الادارية وانفض ابنائه من حوله فاصبح الان نسيا منسيا لم يشفع له تاريخه العريق .

عودة البرير عين العقل

عقب اعلان السيد الامين البرير لاستقالته قلت انه قرار خاطئ وليس له مايبرره فلو ان اي مجلس ادارة نادي يتقدم باستقالته بسبب هزيمة فلن يستطيع اي مجلس ان يكمل دورته وان الهزيمة واردة وان مجلس الادارة قام بدوره .

سعدنا امس بان تراجع السيد الامين البرير عن قراره حفاظا علي إ ستقرار النادي وحتي يكمل دورته وكل ما نامله ان يساهم ابناء الهلال خاصة الاعلام علي مساعدة المجلس ليقوم بدوره ونطالب السيد البرير بان يمد يده من جديد لكل منتقديه وان يفتح الحوار مع كل ابناء النادي وان يعيد الكبار وعلي راسهم السيد طه علي البشيرفلاغني عن اصحاب الراي والخبرة.

جمال تحميه اعماله

جميل ان يقوم السيدان محمد الياس محجوب وعمر حجوج بتسجيل زيارة للسيد جمال الوالي ويعلنان استنكارهما لماتعرض له من اتهامات بانه حرض اللاعبين.

والكل يعلم ان الاتهام جاء علي لسان المهندس عصام مسكين وكنا نتوقع منهما ان يهاجما مسكين دون التعميم رغم قناعتنا با هذا المسكين لايستحق ان يرد عليه احد فلاجديد عنده.

بعض الذين يدافعون عن جمال الوالي هذه الايام ويحموون حوله هم نفسهم الذين عملوا ضده في اقوي فترات المعارضة ولكنهم الان يسعون لتصفية حسابات مع اخرين .

جمال الوالي تحميه اعماله وجماهير المريخ الوفية التي لم تساند شخصا في تاريخ النادي والسودان كما ساندته ومازالت تنتظر عودته والمريخ يحميه الذين وقفوا الان مع بقية المجلس دعما رغم رايهم الواضح في الاعضاء ومطالبتهم بالاستقالة وليس الذين يسعوون للفتنة ويتفرجون فقط ويحلمون بالعودة مع الوالي وتجاربهم السابقة تثبت انهم لايملكون شيئا يفيد لافكر ولامال.

لااحد ينكر تاريخ السيد محمد الياس وانه مازال يمثل الرمز ولايتامر ويقول رايه بكل شجاعة ويكفي الحوار الاخير في قناة النيلين ولكن السؤال ان سيادته قاد مبادرة لاثناء المجلس من الاستقالة والاستمرار حتي موعد الجمعية فكيف يغير رايه الان؟

غدا باذن الله ماقاله ابو القوانين ردا علي اتهامه بالوقوف ضد التعين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019