• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
داوود مصطفى

على ضفاف المزاج

داوود مصطفى

 4  0  1809
داوود مصطفى
ضفاف المزاج ــــ الاحد ـــ داؤود
انا ما بعرفش الراجل دا ...!!
فى رائعة ابراهيم عوض ( ليه بتسأل ) كلمات تقول : مرة اضحك ومرة ابكي ومرة اتحمل اساي ، ولكن محمد وردى يرد عليه فى (اسمحيلا ) بكلمات تقول : مرة افرح ومرة اسرح ومرة تغلبني القراية ...!
المقدمة اعلاه رمية لابد منها لعلها تصلح مدخلا مناسبا لاخر تصريحات حارس نادى المريخ المصرى عصام الحضرى وقد رد على الاستاذ عصام الحاج سكرتير نادى المريخ امس بطريقة سمجة اقل ما توصف بانها لئيمة وغير محترمة ولا يمكن ان تصدرعن لاعب كرة كبيريحترم اسمه وتاريخه.. !
ماذا قال عصام الحاج .. وكيف رد عليه عصام الحضرى ..؟
ودالحاج قال فى (قناة الشروق ) امس الاول عبر برنامج ساعة رياضة لمقدمة الحبيب الاستاذ معتصم محمد الحسن : على الحضرى ان يمثل امام لجنة التحقيق فى ظرف 48 ساعة ( اليوم الاحد) .. و سنبقى عليه فى كشوفات الفريق اما اذ اراد فسخ عقده فليدفع للمريخ 333الف دولار ...!
ورد الحضرى على حديث سكرتير نادى المريخ عبر صفحته بـ ( فيس بوك) بقوله :انه لا يعرف هذا الشخص واضاف ان هذه الشخصية اى عصام الحاج ادلت بتصريحات لا اساس لها من الصحة والقصد منها الضجة الاعلامية ليس الا ..!!
قرأت رد الحضرى .. فلم اجد غير ان استعير كلمات الفنانين وردى وابراهيم عوض ..المكتوبة اعلاه ..فقد عبرت تماما عن موقفى لحظة اطلاعى على حديثه .. فمرة اضحك....ومرة تغلبنى القراية ..!
ولعل هذا هو لسان حال عصام الحاج الذى نحسبه قد هاج وماج ..والحارس الحضرى يستخف ويستحقر شخصية سكرتير النادى الاحمر بقوله ( انا ما بعرفش الراجل دا)..!
معقولا يا حضرى تلعب فى نادى كبيرزى المريخ وماتعرف سكرتيرو منو .. !؟
ومرة اضحك ومرة ابكى ومرة تغلبنى القراية ... وفى نهاية الامر نقول ان المريخ يستحق كل هذا الاذلال والهوان من الحارس البهلوان ، وقد قال ان تفاصيل تعاقدى مع المريخ لا يعلمها غير اثنان الوالى وابو جريشة ،يعنى ياعصام الحاج الحضرى بقول ليك اطلع من الموضوع دا وبلاش دوشة دماغ .. انا ماجاى ما جاى وموضوعى مع الوالى ..!
والحال فى المريخ لا يختلف عنه فى الهلال ، وكلاهما وجهان لعملة واحدة ، فبمثل ما يتفرعن الحضرى على المريخ ، ويفعل ما شاء له ، يسيطر الخواجة الفرنسىى غارزيتو على الهلال ، بالدرجة التى يقود فيها تمردا مع اللاعبين الذين استقدمهم للهلال ، ويفرض غارزيتو كل شروطه على النادى ، ومع ذلك لا يقدم مردودا يوازى الصلاحيات التى نالها والمرتب العالى الذى يوازى مرتبات كل مدربى الدورى الممتازفى السودان حيث هو يتقاضى فى الشهر الواحد 50الف دولار ..!
واقع الحال الذى يمثله الخلل الادارى البائن فى هلال مريخ هذا العام يقول انناسنعيش موسما رياضيا كئيبا حيث ارهاصات الخروج المبكر من البطولة الافريقية تلوح فى الافق ..!
فالهلال فى مهمة مستحيلة ،ويحتاج لثلاثة اهداف وشباك نظيفة ، والمريخ الذى عانى الامرين عشية الخميس امام الامل عطبرة تغدواحتمالات اقصائه من البطولة الافريقية واردة رغم حوجته لهدف وحيد مقابل صعوده!
ويتشتاءم الفرنجة من الرقم 13 ولا يتفائلون بحسبانه رقما نحسا ، ولسنا من الذين يمشون فى درب الفرنجة ومعتقداتهم ،ولكن الحقيقة تقول ان حال القمة فى هذا الموسم 2013 .. لا يبشر بالخير ..!
متفرقات :
لم نتطرق فى الصحافة الزرقاء للظلم التحكيمى الفادح الذى واكب مباراة الفريق امام الاتحاد مدنى عشية الخميس الماضى . والحكم يلقى بظلال سالبة على مجريات اللقاء بصورة سافرة ويظلم الهلال بتغاضية عن ركلة جزاء صحيحة مع تراورى فى الشوط الاول كان يمكن ان تحول مجريات اللقاء لصالح الهلال بنسبة كبيرة . الى جانب ذلك تغاضى الحكم حافظ عبد الغنى عن جملة حالات لصالح الهلال ..!
لم نتطرق لاخفاقات حكم المباراة وركزنا الحديث عن سلبيات المدرب بحسبان انه السبب الرئيس فيما الت اليه النتيجة المحبطة ..!
نقول هذا ونلفت نظر خبير التحكيم العالمى الحبيب مامون ابو شيية الذى ما تطرق لا من قريب او بعيد للظلم التحكيم البائن الذى تعرضت له فرقة الامل عطبرة والحكم يتغاضى عن ركلة جزاء صحيحة للامل ويتجاهل مخاشنة اكرم الهادى للاعبى الامل، ويغض الطرف عن اللاعب فيصل موسى الذى وضع على اصبعة خاتما ضخما وكأن المباراة على شرف خطوبة لاعب ..!
ابو شيبة الذى ما انفك يزعم ان الهلال يفوز بمساعدة الحكام ، لم ينبس ببنت شفة ومريخه يفوز بدعم كبير من الحكام امام الامل عطبرة ، و يا اخوى ابو شيبة والله الفيك اتعرفت ..!
قال الكاردينال اشرف سيد احمد :انا رئيس الهلال القادم .. وكأنى به اراد ان يضيف ايضا .. انا جاى رئيس ..جاى رئيس والما عاجبو يحلق حاجبو..!
فى تقديرى ان مثل هذه التصريحات الاستباقية غير مفيدة يا كاردينال .. والمثل يقول استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ..
والكابتن ياسر حداثة مدرب الرومان يقول بكل غرور : ان الهلال تعادل بسبب اعلامه الذى استهان بلاعبى الاتحاد وان اعلام الهلال شحن اوردة لاعبيه بدماء التحدى فقدموا مباراة كبيرة ..!!
ولست اتفق مع حداثة فى زعمه هذا .. فالهلال هزمه مدربه الذى لم يحسن وضع التوليفة المناسبة ..
ولو احتسب حكم المباراة ضربة جزاء الهلال فى الجزء الاول من المباراة لتفرق شمل الرومان ايدى سباء وبات ( ياسر )الان فى مدنى و(حداثة) فى سنار ..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : داوود مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 03-31-2013 12:0
    الحضري اكبر من المريخ واكبر من عصام الحاج ولا يري الا جمال الوالي يعني قروش بس المفلس لا يعرفة ثم انه يلعب في المريخ وساكن كفر البطيخ هو قعد عشان اعرف
  • #2
    فيصل الاقرع 03-31-2013 12:0
    (والمثل يقول استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان) ..وهل هذا مثل يا داؤود؟
  • #3
    كاكا 03-31-2013 09:0
    يا أستاذ داؤد حكم مباراة المريخ والامل واضح أنه تاثر بهجوم اعلام المريخ وكورجته على الحكام فجاملهم وأهدى لهم نصر تم بطريقة لا تمت للروح الرياضية بصلة والغريبة واحد طيشابي قال: المهم الثلاثة نقاط.. تهي تهي تهي .. ودي الأخلاق وغداً بإذن الله سنسمع عويلا منهم من التحكيم..هذا هو اعلام المريخ الذي نشر التعصب والا مبدئية تجاه المواقف..
  • #4
    جعفر صالحين 03-31-2013 07:0
    كان وكان وكان .. كلها امنيات لا فائدة منها .. فالمباراة انتهت بالتعادل .. بالله اكتبوا شيئا مفيدا ولا تضيغوا وقت القراء فى ما لا يفيد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019