• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3189
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
عودة الحضري (ذلة)جديدة للمريخ
منذ ان تاسس المريخ في العام 1927 من القرن الماضي لم يتعرض للاهانة وتحمل تصرفات لاعب كما يحدث الان من مجلس المريخ الحالي مع الحارس عصام الحضري الذي اصبح بتصرفاته وبالطريقة التي يتعامل بها معه مجلس الادارة يجعلنا بالفعل نصدق الان ان الحضري في نظر المجلس اكبر من المريخ ومن اي لاعب في الفريق الحالي .
ظللنا ننتقد مجلس الادارة وهو يتساهل مع هذا اللاعب منذ مباراة اهلي شندي الشهيرة بعد ان اعادوه بمسرحية وهو الذي ترك الفريق في اصعب الظروف ولكن للاسف ظل الحال كما هو عليه واللاعب يتمادي في تصرفاته ومجلس الادارة يتودد له بطريقة مهينة لتاريخ المريخ الذي عرف عبر التاريخ بالتمسك بمبدأ لا كبير علي المريخ والتاريخ يحفظ شطب نجوم كبار لهم تاثيرهم علي الفريق اكثر من الحضري وقدموا للكيان مالم يقدم الحضري 1% منه واضرب مثلا بسليمان عبدالقادر وحموري وفتحي فرج الله باكمبا.
كننا نتوقع من المجلس المؤقر وبعد التصرف الاخير للحضري وهو يصل الي لواندا ويرفض السفر مع الفريق ويعود الي بلاده لان سيادته مكس خمس ساعات بالمطار وهو امر عادي في افريقيا ان يكون قرار المجلس اصدار عقوبة في حقه واقلاها فسخ عقده وانهاء هذا الهاجس انتصارا لكرامة المريخ وتمكسا بمبادئه ولكن للاسف نطلع خبرا يفيد بعودته من جديد وان هناك قطب مريخي تكفل بدفع مستحقاته.
وانا هنا اتقدم بسؤال للمجلس المؤقر ماذا قدم الحضري للمريخ منذ توقيعه للفريق؟ فالحصيلة صفر بل تسبب في خروج الفريق من الدور الاول لدوري ابطال افريقيا في موسم 2011 ومن نصف نهائي سيكافا واضاع الموسم الماضي فرصة لن تتكرر وهو يتسبب باستهتاره في هدف ليوباردز الثاني الذي حرم الفريق من الصعود للنهائي والفوز باللقب.
انجاز الحضري الوحيد مع المريخ بطولة كاس السودان فقط وقد احرزها المريخ كثيرا بل هو الاكثر احتكارا لها بل استفاد من المريخ بعد ان ساهم في انهاء مشكلته مع الاتحاد الدولي واعاده للمنتخب ليحقق ارقاما قياسية منها لقب اكثر لاعب شارك في بطولات الاندية الافريقية ويتقاضي مرتبا لايتقاضه لاعبا حتي في الفرق الكبيرة ولم يتقاضاه اي لاعب مصري او عربي .
عودة الحضري تمثل (ذلة) للمريخ وان كان المجلس حريصا علي اداء لامانة والرسالة عليه ان يحسم الامر حتي لوكان الثمن خروج الفريق او هبوطه للدرجة الاولي كما فعل الاهلي والاسماعيلي والزمالك فلاخوف علي المريخ في وجود اكرم الذي لااحد يلومه ان توقف عن النشاط.
ان كان هذا القطب جادا في خطوته عليه ان يدفع للحضري بقية مستحقاته ويساهم في التسجيلات التكميلة بتسجيل حارس او مهاجم وسيكون الحضري هو الخاسر فلن يجد فريقا يلعب له ونعلم انه يريد العدة ليعود الي المنتخب لنال شرف المشاركة في نهائيات كاس العالم 2014 ان تاهل الفراعنة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019