• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2573
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
الهلال ومريخ الفاشر مباراة لتجميل وجه الوطن
عقب انتهاء مشاركة الهلال في بطولة كاس الكؤؤس العربية في نسختها الاخيرة عام 2003 في ضيافة الملعب التونسي وفي عهد رئاسة الحكيم طه علي البشير والتي قدم فيها الهلال ماكان يستحق عليه الفوزباللقب بشهادة كل المشاركين في الدور واللجنة المنظمة التي كنت احد اعضائها لولا سؤء الطالع الذي لازمه في المباراة النهائية امام الملعب التونسي .
عقب نهاية البطولة اقام سفيرالسودان بتونس حفل غداء للبعثة بدار السفارة والقي كلمة رائعة مشيدا بالهلال وقال ان ماقدمه من خلال مشاركته في هذه الدورة من مكاسب للسودان لم استطع ان اقدمه انا كسفير بعد ان عرف الناس بالسودان وغير كثير من المفاهيم وكنت فخورا وانا اتلقي الاشادة من كل السفراء المعتمدين بتونس من كل دول العالم .
وقال ان الهلال ارسل رسالة للعالم رد فيها علي كل الافترات التي يطلقها الاعداء بان هناك تصفية عرقية ودينية والدليل ان الكل شاهد ريتشاردجاستن الجنوبي يدافع عن علم السودان بجانب خالد جوليت الشمالي وادورد جلدو المسيحي بجانب مجاهد المسلم واتي بانور جسام من وسط الدبابات ومن قلب العراق التي تعاني ويعاني اهلها في كل دقيقة من اعتداءت.
وفي اول مباراة للهلال بمدينة كادقلي بعد صعود فريق هلال كادقلي للمتاز حرص رئيس الهلال السيد صلاح ادريس علي ان تسجل بعثة الفريق زيارة لمخيمات اللاجئيين وقادها بنفسه وحمل الكثير من الهدايا فكان للزيارة اثرها الطيب علي اللاجئين وضحايا الحرب وقال عنها والي الولاية ان المناطق التي وصل اليها الهلال لم استطع ان اصل اليها انا كوالي للولاية.
اليوم اتت الفرصة للهلال في عهد الرئيس الامين البرير ليقوم بدور دبلوماسي جديد يؤكد عظمته وعظمة الرياضة وهو يؤدي اولي مبارياته في الدوري الممتازفي موسمه الجديد امام مريخ الفاشر بارض السلاطين في مباراة لها ابعاد كثيرة فهي ليست من اجل النقاط فقط ولكنها تمثل مكسبا دبلوماسيا لان قيام مباراة لكرة القدم في استاد ملئ بالجمهور ومنقولة علي الهواء يعني ان المنطقة امنه وهادئه يمارس اهلها حياتهم بصورة عادية واتمني ان يقود البرير البعثة ويسجل زيارة لمناطق النازحين ليكمل الهلال دوره الوطني الذي تميز به .
مبروك انطلاقة الممتاز والذي نامل ان يكون موسم التتويج القاري وان يكتمل في موعده دون تاجيل وان يسود اللعب النظيف كل المباريات وتحية لاهل دارفور في يوم العرس الكروي .
حافلة البدلاء
بعد ان اعلن اتحاد الكرة تطبيق تعديل الاتحاد الدولي المختص برفع عدد البدلاء الي اثنتي عشر لاعبا بدلا عن سبعة فان دكة البدلاء اصبح يحتاج الي (19) مقعدا كحد ادني يمثلون (12لاعب ) المدرب ومساعده ومدرب الحراس ومدرب اللياقة و مدير الكرة وطيبيب الفريق ومساعد العلاج الطبيعي وهو اكبر من مقاعد حافلة الركاب .
ويبقي السؤال هل تمت اضافات لمقاعد البدلاء في استاداتنا ؟؟.
الواقع يؤكد ان الكثيرين سيفترشون الارض.

امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019