• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3261
صحيفة كفر و وتر


حروف كروية
البرنس وشهادة ميلاد جديد
ان كان في سجل قائد منتخبنا الوطني هيثم مصطفي العديد من الايام التي خلدها في تاريخ مشواره مع كرة القدم بداية باول فريق في حواري بحري ومرورا بالامير والهلال فانه اليوم علي موعد لتسجيل صفحة جديدة في يوم جديد وهو يخوض اول مباراة له مع فريقه الجديد مريخ السودان وهو بالتاكيد مالم يكن يخطط له او يتوقع ان يقوده قدره لارتداء شعار المريخ الند التقليدي للهلال بعد ان اربتط بالازرق حتي اصبح رمزا ورقما لايمكن تجاوزه وبالتاكيد لم يتصور اي شخص في السودان ان يتعرض هيثم الي امر يجبره علي اتخاذ هذا القرار.
ولاشك سيحرص كل عشاق كرة القدم بمختلف انتماءتهم لمتابعة البرنس اليوم وهو يبدأ مشواره مع المريخ في اول مشاركة رسمية من خلال مباراة الفريق امام ضيفه اتحاد مدني بالقلعة الحمراء ضمن مباريات الاسبوع الاول للدوري الممتاز باعتباره اهم حدث في الموسم الجديد وبالتالي فان هذا الامر سيسبب ضغطا نفسيا علي هيثم وربما يؤثر علي ادائه مهما كانت خبرته ولو كنت مكان المدرب الكوكي لوضعته علي دكة البدلاء وادفع به بعد ان اضمن النتيجة حتي يبدأ وهو مرتاح نفسيا وكذلك زملائه .
هيثم اضافة فنية كبيرة لايختلف عليها اثنان وسيفيد المريخ كثيرا وكل امنياتنا له بالتوفيق لانه لاعب قدم للوطن مالم يقدمه غيره في التاريخ وهو يدافع عن شعاره لاكثر من سبعة عشرا عاما بداية بمنتخب الناشئئين الذي قاده الي نهائيات افريقيا بمالي ومرورا بالشباب الذي صعد به الي نهائيات افريقيا بالمغرب والاولمبي والمنتخب الاول الذي حقق معه بطولة سيكافا وصعد به الي نهائيات امم افريقيا مرتين 2008 و2012 .
افتتاح جميل ومستوي متواضع
جاء حفل افتتاح الدوري الممتاز علي ملعب مدينة الفاشر رائعا من ناحية التنظيم وشكل الملعب ومشهد الجمهور ولكن للاسف لم ترتفع المباراة الي المستوي المتوقع .
الهلال استحق الانتصار نعم لان الفارق كبير ورغم ذلك كان يمكن ان يخرج متعادلا بعد ان انقذ المعزمحجوب هدفين محققين وغابت كل ملامح الفريق وافتقد اللعب الجماعي والهجمات المنظمة واعتمد علي الارسال الطويل .
لايمكن الحكم علي فريق مريخ الفاشر لانه واجه حامل اللفب المدجج بالنجوم والخبرة مما اثر نفسيا علي لاعبيه خاصة في الشوط الاول ورغم ذلك كان يمكن ان يخرج متعادلا واستقبلت شباكه هدفين سهلين ويحتاج الي الكثير من العمل ليثبت اقدامه في الممتاز ويحتاج الي عناصر جديدة في فترة الانتقالات الصيفية .
ولابد ان نحي قناة النيلين التي نجحت في نقل المباراة بصورة مقبولة ونتمني ان يتحسن الوضع في قادم المباريات.
حروف خاصة
تراوري مكسب للهلال احرز هدفين رائعين وهي بداية جيدة له مع الفريق.


امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019