• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3218
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
نتيجة جيدة تتطلب الحذر
حقق فريق الخرطوم الوطني نتيجة جيدة بحسابات مباريات المنافسات القارية خارج الارض بعد ان تعادل سلبيا امس علي مضيفه فريق النصر الليبي بمدينة سوسة التونسية في ذهاب تمهيدي البطولة الكنفدرالية بعد ان ركز المدرب لطفي السليمي علي اللعب بخطة دفاعية اجاد خط الدفاع في تنفيذها ولكنها كانت علي حساب الهجوم.
المستوي الذي ظهر به فريق النصر طوال الشوطين كان يفرض علي السليمي تعديل خطته وتحليل الفريق من الدفاع ومهاجمة النصر خاصة وهو يملك ثنائي هجوم يتميز بالسرعة عنكبة والنيجيري سنوسي امين والبديل اوتومالا ولكنهم لم يجدوا اي دعم من خط الوسط فلم نشهد طوال المباراة هجمة منظمة او خطورة علي مرمي النصر .
افتقد الفريق للعب المنظم الذي كان يتميز به واعتمد اللاعبين علي تشتيت الكرة ووصح ان الابتعاد عن اللعب التنافسي انعكس علي الاداء وغابت ملامح العديد من اللاعبين المؤثرين وعلي راسهم عنكبة الذي تراجع مستواه منذ مباراتي الاسماعيلي في كاس الاتحاد العربي ووضح ان اللاعب تاثر بموضوع حرمانه من الانتقال للمريخ وفشل حصوله علي عقد احتراف خارجي.
عموما النتيجة جيدة ولكنها ايضا سلاح ذو حدين لان التعادل السلبي يتطلب الفوز في لقاء الاياب او الحصول علي نفس النتيجة والاحتكام للركلات الترجيحية عكس التعادل الايجابي وبالتالي لابد من التعامل مع لقاء الاياب بجدية خاصة وان فريق النصر سيغير من استراتجيته رغم قناعتنا بانه ليس بالفريق المخيف .
ذكري وردي الوطن
تمر علينا اليوم الذكري الاولي لرحيل امبرطور الفن السوداني وفنان افريقيا الاول الراحل المقيم الاستاذ محمدوردي الذي ترك فينا جرحا مازال ينزف لانه يمثل نسخة واحدة لن تتكرر .
رحل وردي وبقي فينا وبيننا بفنه واغنياته الوطنية والعاطفية التي كان يؤديها بتميز وباحسيس عالية فعمت شهرته الوطن العربي والقارة الافريقية .رحم الله وردي بقدر ماقدم لوطنه .
حروف خاصة
في كل يوم يضرب السيد مامون النفيدي المثل الاعلي في الوفاء لناديه وهو يرافق ابنائه اللاعبين في كل مبارياتهم الخارجية والمحلية وشاهدناه امس هو يتواجد في منصة ملعب سوسة.
التحية لمامون الاداري النموذج.
سنواصل الكتابة عن اللجنة الاولمبية وسنقودها حربا ضد الفساد بعد ان فاحت ريحة الطبيخ وظهر الطباخ الذي يعتقد انه ماهر.

امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019