• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
قسم خالد

الى ان نلتقي

قسم خالد

 16  0  4082
قسم خالد
إلى أن نلتقي
الاسياد .. ريكاردو .. والاعلام السالب ..!
مغالطات عجيبة للاعلام الاحمر يسود بها الصحف هذه الايام .. بعد نهاية مباراة المريخ والفهود الجنوب افريقي والتي انتهت لفوز المريخ ثلاث اهداف مقابل هدفين للفهود تحولت الصحافة الحمراء الي (بيت عزاء) كلهم بلا فرز طفقوا ينتاشون ريكاردو .. منهم من قال انه مدرب لا يملك شئيا ليقدمه للمريخ .. ومنهم من وصفه بالبرازيلي التايواني .. ومنهم من طالب المجلس بضرورة الاستغناء عن خدامته فورا بعد ان تيقنوا تماما ان المريخ سيغادر الكونفدرالية عطفا علي النتيجة التي حققها الفريق في جولة الذهاب هنا في ملعبه ..!
هذه النظرة تغيرت تماما بعد جولة الاياب والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتاهل المريخ لدور الثمانية .. تغيرت الاراء بسرعة الصاروخ حتي ان ريكاردو الذي طالبو المجلس باقالته بات الان هو المدرب الكبير وطالبوا المجلس بضرورة المحافظة عليه لانه يملك الكثير الذي يمكن ان يقدمه للمريخ الفترة المقبلة .. تناسوا بسرعة شديدة كتاباتهم السالبة ضد الرجل ..!
قبل فترة قلنا لهم ان ريكادرو مدرب يمكنه ان يصنع فريقا يهذ الارض تحت اقدام الجميع لو وجد الخامات التي تساعده .. حدث هذا مع الهلال لانه وجدا بالهلال نجوما كبار استطاع وبمجهود بسيط ان يصنع فريقا كبيرا للهلال هذ الارض تحت اقدام عمالقة الكرة الافريقية بل تفوق عليهم جميعا ووصل مع الهلال الي نصف النهائي الافريقي وكان هو الفريق المرشح للظفر بدوري ابطال افريقيا للعام 2007 لكن ظورف عديدة حالت دون ذلك لا يتحمل منها شئيا ..!
مجلس المريخ اعتقد جازما ان الهلال الذي هذ الارض افريقيا وعربيا هو صنيعة خالصة لريكادرو .. لهثوا خلفه من اجل ان يتولي الامور الفنية بالنادي الاحمر ظانين ان الرجل بمقدوره ان يصمع من (فسيخ ) المريخ شربات ومادروا ان كلمة السر في الانتصارات التي حققها الهلال في عهد ريكاردو هي صنيعة خالصة لابطال الهلال ومجلس الادارة والجماهير الزرقاء ..!
في عهد ريكاردو وفر المجلس كل الممكن وبعض المستحيل .. الجماهير نفستها كانت هي الزاد الذي يعتمد عليه نجوم الفرقة الزرقاء وبها ومعها حقق الهلال الفوز في كل المباريات التي خاضها علي ارضه حتي ان ملعب الهلال تحول الي مقبرة لكل من يواجه الازرق .. وتكريما لتلك الجماهير العاشقة لفريقها انعم عليها الاتحاد الافريقي بلقب الجماهير المثالية ومنحها الجائزة التي خصصت لهذه الوقفة الجماهيرية التي بهرت الضيوف قبل اصحاب الارض ..!
والعكس هو الصحيح في المريخ .. لم يجد ريكاردو نجوما ينفذون ما يطلبه منهم .. لم يجد السند الجماهيري اللازم بدليل ان جماهير المريخ تلاسنت مع النجم الخلوق احمد الباشا في مباراة الفريق امام الفهود الجنوب افريقي واسمعته الفاظا ما انزل الله بها من سلطان ..!
وحتي مجلس المريخ لم يجد فيه من يسنده لان الامور كلها في يد شخص واحد اذا حضر حضر البقية واذا غاب غاب المريخ للاسف الشديد ..!
الطبيعي اذن ان يفشل ريكاردو لانه لم يجد المناخ الملائم حتي يظهر بزات المستوي الذي كان عليه في الهلال ..!
نعم ريكاردو هو صنيعة خالصة للهلال ولنجوم الهلال بدليل ان كل الاندية الافريقية والعربية سعت من خلفه للاشراف الفني عليها بعد ان صنع له الهلال اسما وتاريخا خطب وده الاسماعيلي المصري .. ثم الاهلي القطري .. والنصر الليبي .. كل هذه الاندية اشرف علي تدريبها بعد ان قام الهلال بالواجب تجاهه بشكل كبير ..!
لم يحقق ريكاردو النجاح المطلوب مع هذه الانيدة لانه ببساطة لم يجد فيها الخامة التي تساعده علي النجاح .. لم يستمر معها طويلا .. ولان اهل المريخ علي الدوام يقلدون الهلال ذهبوا اليه معتقدين انه يملك عصي سحرية تحقق لهم البطولات ومن اول مباراة هاجموه ليصل الهجوم مداه في مباراة الفهود الجنوب افريقي قبل الاخيرة لكن تلك الكتابات السالبة اختفت بعد تاهل المريخ الي المجموعات .. ولانهم هم سبب بلاوي المريخ باتوا يتحدثون بعد التاهل عن امكانية فوز فريقهم بالبطولة ظانين ان البطولة تتحق بتلك الكتابات السالبة ..!
لا ادري لماذا تزكرت الوصف البليغ الذي نعت به الاخ جمال الوالي الاقلام الحمر عندما اطلق عليهم الاعلام (السالب ) وهو وصف بليغ لهم لانهم هم من تسبب في كل الكوراث التي حلقت بالمريخ خلال السنوات الاخيرة التي لم ينجح المريخ في تحقيق ما تصبوا اليه الجماهير ..!
اخيرا اخيرا ..!
تحدثوا عن ست نقاط مضمونة .. تخطوا كل الحواجز وباتوا يتحدثون جهرا عن الفوز باللقب الكونفدرالي اي انهم الان وصلوا الي المربع الذهبي .. وفازوا ذهابا وايابا ووصلوا للمباراة النهائية مع ان فريقهم سيؤدي اول مباراة في المجموعات في الرابع من اغسطس المقبل امام انتركلوب الانغولي وكلنا يعرف الانتر الذي اذاقهم ذل الخروج المبكر من دوري ابطال افريقيا في مرحلته الاولي .. والان يستضيفونه علي ملعبهم قبل ان يواجهوا ارسنال شندي ..!
لن اذكرهم بدوري ابطال افريقيا في العام 2009 والذي حصلوا فيه علي المركز الاخير بجدارة .. هل تذكرون ؟؟ المريخ وقتها لم يحقق اي فوز لا في ارضه او خارج ارضه اما مهزوم واما متعادل ..!
لن اذكرهم بالعلقة الثلاثية الحارقة التي نالوها من الاسياد .. ولن اذكرهم بتزيل تلك المجموعة التي ضمت الي جانبهم زيسكو الزامبي والهلال .. هم يتذكرون لكنهم يغالطون ويكابرون لذلك لن يحقق المريخ اي بطولة ..!
اخيرا جدا ..!
هل تزكرون كامبوس .. انه مدرب الهلال الذي حضر من الريال لتدريب الاسياد .. قالها في تصريحات نشرتها صحيفة الهلال الالكترونية بالامس ان المريخ لن يستطع الفوز علي الاسياد في وجود ريكاردو .. اتردون لماذا لان الخبير كامبوس قال ان ريكاردو يعتمد في الاساس علي الهجوم ولايجيد اللعب كمدافع في وجود خط هجوم هلالي مرعب يقود الجلاد سادومبا .. والقناص كاريكا .. والنفاثة بكري المدينة .. الغريبة انو كامبوس قال كدا ولسه ما شاف ايكانغا او سانيه ..!
لا توجد مقارنة بين الاسياد وبين كل الاندية التي تاهلت الي دور المجموعات مع احترامي الشديد لتلك الاندية ..!
الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر مباراة منذ اول مباراة وحتي لحظة تاهله الي المجموعات ..!
للعم فقط مباراة الشلف انتهت بالتعادل وتم الحسم فيها بركلات الترجيح ..!
استغفر الله لي ولكم ..!





امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالشيخ طابت 07-19-2012 07:0
    الاخ قسم نحمد الله انك هلالابى وتكتب ما يفيد الهلال ولا تتطبل وامثالك الحمد لله فى الهلال كثر ولا يوجد واحد منكم فى اعلام المريخ السالب الذى يصور المريخ واللاعبين بمستوى اكثر بكثير من مستواهم الذى نعرفة لهذا هم دون المستوى الافريقى ولن يحققوا شيىء فى هذة البطولة مهما كتب اعلامهم .
  • #2
    sahm ahmr 07-19-2012 04:0
    يا زول ما تاكل الناس حنك رشاوى الحكام واللاعبيين الافارقه هى التى جعلت الهلال كما تصفه والكل يعرف كيف اشتريتوا جميع لاعبى نساراوا النيجيرى بجهازهم الفنى بعد جلدكم بثلاثيه ناريه فى ارضه اما الحكام فحكاية الهجين خير دليل لصدق حديثى00تانى حاجه ما حققه المريخ فى الفتره السابقه لم يحققه هليلك فوصول الزعيم لنهائى الكونفدراليه 2007 يعتبر انجاز000والهليل لم ينل كاس ولم يصل لنهائى كيف يكون جندل اعتى الفرق الافريقيه كويس كان بطير كيف000والاعلام السالب مردود عليكم لان فريقكم صفروا كبير وبعد دا كلوا تمجدونه ومن حق اعلام الزعيم يحلم بالبطوله لانه تزوقها وتال شرفها ما زيكم يا حبة عينى كل سنه تاملوا وتحلموا انتو احلموا ونحن نشيل الكاسات000ما وريتنا اين كان اول موقع للناى الهلال يا اعلام الفول000حى الاستباليه نفر وما ادراك ما حى الاستباليه فى ذلك الوقت
  • #3
    ابو عبدالله / جده 07-19-2012 04:0
    نعم يا قسم خالد هذه هي نوع الكتابه التي نرجوها كما تعودناها منك دائما وهذه هي نوع الكتابه الموجبه التي تخدم الكيان الهلالي سر في هذا الاتجاه وسيبك من ملفات الهلال التي تحتاج ان تفتح لانها شغل مجلس الاداره الفني والاداري وسيفتحها في الوقت المناسب وسيجد لها الحل المناسب - نريد من الجميع ( اداره - جمهور - لاعبين - كتاب - اقطاب ) ان يتوحدوا من اجل الهلال ان يفهوا ان الهلال بخير وعافية يحسده عليها الاصدقاء قبل الاعداء - الهلال لا ينقصه شيئ البته - ونحن الجمهور الهلالي نشكر الكتاب الذين وقفوا مع رئيس الهلال القوي الامين في حربه ضد الباطل حتى سحق وذها نصر لهم قبل ان يكون نصر لرئيس الهلال والهلال والسودان فليخسى كل من حاول تدنيس سمعة الهلال ورئيسه المحسوبه سمعته على سمعة الهلال وسحقا لكل من تاجر بهذه القضيه من اجل الكسب الرخيص الدنئ بهدف تدمير او تعطيل البارجه الهلاليه - اعتب عليك اخي قسم خالد في تسمية هؤلاء الكتاب بكتاب البرير - انت تعلم ان البرير هو الرمز الهلالي الاعلى حاليا لانه رئيس الهلال وهو يمثل كيانا كبيرا ونحن من صوت له ديمقراطيا لرئاسة نادينا له واجبات تجاه هذا الكيان بكل اطيافه ولم يقصر فيها البته وعلينا نحن الشعب الهلالي بكل اطيافه واجبات تجاه مسمى رئيس الهلال من يكون من واجبنا دعمه نفسيا ومعنويا والدفاع عنه والا نخوض مع الخائضين لتجريمه بغية اهداف خسيسه ودنيئه - هل كنت تريد من الكتاب الذين تسميهم الموالون للبرير ان يكتبوا بمثل لغة مزمل ابو القاسم والارباب - نحن جمهور الهلال واعون جدا ومدركون جدا ونريد من جميع كتاب الهلال ان يكونوا موالون لرئيس الهلال لان ذلك يعني موالاتهم للكيان الهلالي ومسيرته ومحاولة تسميتهم بالكتاب الموالون للبرير ليست عيبا او جريمه طالما ان البرير هو رئيس الهلال وكل من يطلق على هؤلاء الكتاب بهذه الصوره اجزم بانه كاتب سلبي وليس سالبا - مجرد سؤال ما الذي يضر كل كتاب الهلال بمن فيهم انت ان يكونوا كتابا موالون لرئيس الهلال - الاجابه لا يضرهم شيئا انما ستكون الفائده عظيمة جدا على الكيان الهلالي / ابو عبدالله/ الكاهلي[/SIZE]
  • #4
    ابوالفاضل 07-19-2012 02:0
    بني ادم ثعبان سام الله يلعنك كيف تاني تقدر تبث سمومك دي في رمضان يا.................
  • #5
    hatim 07-19-2012 01:0
    الله يشفيك من كمية الامراض التى انت مصاب بها بالاضافة اتمنى منك ان ترتقى فى كتابة مقلاتك بعيداً عن التعصب الاعمى وتكتب بطريقة يستفيد منها القراء وان تكون قدوه لبقية الاعلامين لقد بلغت من العمر عتياً وان تكتب يهزه الطريقة السالبة لاتحرك سوى الحقد والنعرات والتفرقة والتعصب ونحن امام اعتاب شهر رمضان الكريم
  • #6
    على عثمان 07-19-2012 12:0
    وين راحت اذهبوا فانتم الطلقاء ....استغفر الله العظيم لى ولكم.............عايز واحد شاطر يورنى استفاد من كلام قسم خامس.....كان الدنيا مارمضان وناس كفر ووتر ما حينشرو التعليق كنت قلت ليك..............
  • #7
    adsfgd 07-19-2012 11:0
    قسم دا يمشي ياكل بوش لانو من اعلام الفواله هههههههههههه
  • #8
    أحمد التكينة 07-19-2012 11:0
    أولاً: اخي خالد قسم لم يحالفك الحظ في هذا المقال ريكاردو مدرب فاشل فاشل فاشل ... الدليل على ذلك أن أربعة أندية انت سقت اماءها في مقالك ومن دول مختلفة مثل مصر وقطر وليبيا ولم يجلس مع كل نادي أكثر من عام وهذا دليل على فشله الذريع والمريخ هو الفريق الرابع وما أظن انه سيمكث أكثر من عام... فريق الهلال صناعة الحيدوسي و مصطفى يونس وريكاردو وجد فريق الهلال جاهز - والدليل على ذلك أنه اعتمد على 14 لاعباً فقط ولم يخلق البدائل وفي اول اختبار حقيقي له مع الهلال سقط .. عندما اصيب اللاعبان ريتشارد جاستين و المعز محجوب سقط القناع عن ريكاردو وسقط الهلال خلال اسبوع في دوري ابطال العرب أمام بطل سوريا وأمام النجم الساحلي في ربع النهائي والسبب معروف في ان السيد ريكاردو لم يستطيع خلق بدائل بنفس مستوى الاساسيين وهذا أكبر دليل دليل على أن ريكاردو وجد فريق الهلال جاهز الخامات ولم يستطيع أن يقدم للهلال أي جديد - فكن حقيقاً على أن تقول الحق ثانياً بعد ان أمن الله علينا بوجود ثلاث أندية سودانية في دور المجموعات وفي مجموعة واحدة علينا كسودانيين أن نعمل معاً على تحييد فريق انتركلوب وازاحته عن طريق المربع الذهبي والعمل على أن يتاهل فريقان من السودان للمربع الذهبي ومن ثم نعمل على أن يكون النهائي سودانياً خالصاً بعدها لن يهم من سينال الكأس لأنه أصبح سودانياً بدلاً من أن تتناحرون من الآن وتكيلون لبعضكم البعض ويكون الخاسر لبوحيد هو السودان لأنها فرصة لن تتكرر في القريب العاجل بوجود ثلاث فرق سودانية في المجموعات. هذا السودان ليس حكراً لكم انت ومزمل ابوالقاسم حتى تتكايدون جهاراً نهاراً وكل طرف يجزم بأن فريقه سنال البطولة والفريق الآخر لن يتقدم شبراً اتقوا الله في جمهور السودان الغلبان وطبقوا القول "أنا وأخي على أبن عمي وانا وابن عمي على الغريب" اذهبوا فأنتم الطلقاء
  • #9
    عزالدين سيد وديدي 07-19-2012 10:0
    الهلال هو الفريق الوحيد الذي يصل دوري المجموعات ويخرج صفر اليدين؟ اين خامات الهلال التي حققت النجاح واي نجاح تتحدث عنه فهل طموح الهلال هو الوصول للمجموعات؟
  • #10
    محســن 07-19-2012 10:0
    يمكنه ان يصنع فريقا يهذ الارض ...... ان يصنع فريقا كبيرا للهلال هذ الارض......ان الهلال الذي هذ الارض افريقيا وعربيا......لا ادري لماذا تزكرت الوصف.....ولن اذكرهم بتزيل تلك.....هل تزكرون كامبوس... ماذا أقول يا م.شمباتي واصل جهودك معانا من أجل أبناء المدارس... ألا يكفي الخواء الفكري والموضوعي؟ وعندكم مسئولية يا ناس كفرووتر أن تنشروا لكتاب بهذا المستوى.. اتركوهم على صحفهم فقط....مسئوليتكم تجاه الكتاب أهم من المعلقين
  • #11
    مصطفي محمد 07-19-2012 10:0
    اخي قسم خليك صادق حتي لوخمسة دقيقة حتي كتابة سطرين من عمودك وارجع في بدايات ريكاردو مع الهلال هو من عمل من الفسيخ شربات ماذا تقول وهيثم مصطفي يستفذ الهلال امام العالم في كل مرة وموقعة الجمل قصدي اخر لقاء للهلال في الدوري يشهد التقيير المذل للمدرب والجمهور والكاتب قسم خالد وشكاوي الهلال والتي وصلت الي الامم المتحدة قصدي الفيفا المريخ هو بطل البطولة قبل عشرين عام وماشاء اللة بطولات الهلال الخارجية تفوق العشرةوطبعا اخرها بطولة العالم للاندية جلوس البرير امام الفيفا في سابقة جديدة لبع الحكام ولم تكتب شئ ذي مديحك والتقزل في اتوبونغ والزول طلع فشنك
  • #12
    امبيلي 07-19-2012 10:0
    وهمان بن زرقان صفر دولي قليد +قون صبحي في الزمالك=الاسياد ياحسرةundefined
  • #13
    حسن محمد 07-19-2012 10:0
    من اسى ياقسم بقيت رجافةاللة عليك من الموت الاحمر فى المجموعات كماجاى تتكلم عن محترفيكم الجدد باللة انتو متين جبتو محترف لعاب مما فاتكم صلاح ادريس الامين البرير غير المواسير مابعرف اجيب محترفين وخير مثال اتوبونج ابو مليون دولار وعيد الحب بتاعكم المتردعليكم اركز ياراجل المجموعات لسة عليها شوية
  • #15
    أوبا 07-19-2012 08:0
    ازيك يا قسم تعرف ريكاردو ليس لديه اى انجاز مع الهلال ولن ينجز شىء مع المريخ كان محظوظ لما وجد التيم الذى اعده مصطفى يونس
  • #16
    انزاغي 07-19-2012 05:0
    حسبي الله ونعم الوكيل من صحافتنا منتهي الفائدة للقارئ وتحليل موضوعي وفني راقي جدا ويفيد الأندية السودانية وخاصة المشاركة خارجيا ماهذا الإبداع و التطور
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019