• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2283
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
اعتزال الحضري في مصلحة المريخ
اخيرا اعلن اسطورة حراسة المرمي في القارة الافريقية عصام الحضري اعتزال اللعب الدولي بعد ان حقق مع منتخب بلاده مالم يحققه اي لاعب في تاريخ القارة والوطن العربي وهو يقوده للفوز ببطولة امم افريقيا ثلاث مرات متتالية ويفوز بجائزة افضل حارس في القارة السمراء ايضا ثلاث مرات علي التوالي ضاربا الرقم القياسي حتي علي مستوي العالم.
وكنا نتمني ان يختم الحضري مشواره مع المنتخب بقيادته لنهائيات كاس العالم 2014 ولكنه للاسف لم يتعامل بعقلانية مع القرار لمجرد ان وضع احتياطيا وكان عليه ان يحترم قرار المدرب خاصة وان مستقبل المنتخب يتطلب تجهيز حارس بديل بعد ان تقدم به العمر ولكن بلاشك سيحفظ له تاريخ مصر ماقدمه لبلاده من انجازات لاتحصي ولاتعد سواء مع المنتخب او النادي الاهلي.
ولاشك ان المريخ هو الرابح الاكبر من هذا القرار حتي يتفرغ الحضري للمشاركة مع الفريق وهو يتاهب لمشواره في دوري ابطال افريقيا حاملا احلام محبيه ليركز الحضري علي هذا الهدف ليحقق اللقب ليكون اضافة جديدة لتاريخه وخير ختام لمشواره مع كرة القدم ولم يعد هناك سبب يجعله يسافر الي بلاده كما كان يفعل الموسم الماضي ولابد ان يعرف ذلك .
وان كان الحضري قد غضب من مدرب منتخب بلاده الامريكي برادلي علي وضعه احتياطيا فليعلم ان مدربه في المريخ يفترض ان يفعل مافعله برادلي بتاحة الفرصة للحارسين اكرم الهادي ويسن للمشاركة في مباريات الدوري لانهم يمثلون ايضا مستقبل الفريق خاصة وان هذا الموسم هو الاخير للحضري.
دروس من امم افريقيا
في كل يوم تقدم بطولة امم افريقيا المقامة حاليا بجنوب افريقيا درسا جديدا لكل منتخبات كرة القدم في العالم وتؤكد ان الاسماء والنجومية لم تعد تكفي لتحقيق الانتصارات وانما بالروح القتالية والطموح والاداء الرجولي .
لااظن ان احد توقع ان يصعد منتخب بوركينا فاسو الي النهائي ولاحتي نيجيريا وان يخرج منتخب ساحل العاج من ربع النهائي وغانا من نصف النهائي وان يغيب منتخب مصر ويخرج علي يد افريقيا الوسطي وتسقط جزر الراس الاخضر اسود الكمرون وينهي الاثيوبيون احلامنا.
بطولة ضعيفة ولكنها مثيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019