• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2639
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
انتشار الدوري يفرض التعاون مع القنوات العربية
واحدة من الشعارات التي رفعها الاتحاد السوداني لكرة القدم بعد تطبيق الدوري الممتاز هو نشر اللعبة علي المستوي الخارجي حتي يتعرف عليه العالم ويكون اولا بمثابة فرصة للاعبينا للحصول علي فرص احتراف خارجي ويشجع المدربين واللاعبين الاجانب للتعاقد مع انديتنا ويجذب ايضا رعاة جدد لدعم البطولة سواء للاندية او الاتحاد.
وكانت القنوات الفضائية العربية ومن خلال مراسليها تقوم بعرض نتائج الدوري السوداني مصحوبة بالصورة وعلي راسها قنوات الجزيرة الرياضية والاخبارية والعربية وبرنامج صدي الملاعب وقناتي دبي وابوظبي مع تحليل كامل من الخبراء الذين تستضيفهم بجانب لقاءت مع المدربين ولاعبي انديتنا .
ولكن في السنوات الاخيرة وبعد ان تعاقد الاتحاد مع قناة قوون ثم التلفزيون القومي رفض دخول اي كاميرا باستثناء القناة الناقلة رغم انها تكتفي بلقطات فقط وبالتالي وجد دورينا تجاهلا كاملا في القنوات الفضائية العربية والتي نجدها تفدم كل الدويات العربية عدا دورينا ومع احترامنا لقناة النيلين او القناة القومية فانهما لايحظيان بمتابعة كبيرة خارج الوطن الا من السودانيين فقط بينما يحرص الجميع علي متابعة نشرات قناة الجزيرة الرياضية وبرنامج صدي الملاعب بقناة ام بي سي وبرنامج في المرمي بقناة العربية.
نامل ان يعاد النظر في هذا القرار وان يسمح لمراسلي القنوات العربية باخذ لقطات او ان تمنح القناة الناقلة هذه القنوات لمحات من المباريات حتي يتجد الدوري جظه من الانتشار.
برمجه مباريات القمة
اقامة مباريات الهلال والمريخ في يوم او توقيت واحد هو ايضا واحد من سلبيات برمجة الموسم الماضي لانها تحرم الجمهور من متابعة المباريتين وتدخل القناة الناقلة في مشكلة وللاسف فان الاتحاد علل ذلك بان كلا الفريقين يرفضان يلعب احدهما قبل الاخروهو سبب غير مقنع .
نتمني ان لا تضع مباريات الفريقين في يوم واحد اللهم الا اذا كان هناك اختلاف في التوقيت بمعني ان يكون احدهما يؤدي مباراته عصرا والاخر مساء .
+++++++++++++++

امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019