• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024
خضر

الرأي المختصر

خضر

 1  0  1433
خضر
عبد المنعم إبراهيم خضر
كل الدلائل تشير أن الهلال موعود هذا العام بتقديم مستوى مميز إن شاء الله والواقع يؤكد ذلك .. ويمكننا القول إن الفريق يسير حتى الآن وفق رؤية فنية بحتة وضعها المدرب غارزيتو ومساعدوه من أبناء الهلال , بدءاً بتسجيلات اللاعبين وحتى المعسكر المقام حالياً في إثيوبيا .. ونحمد لمجلس الإدارة أنه - وحسب رغبة غارزيتو - دعم الجهاز الفني بمساعد المدرب السنغالي مامادو الذي يجيد اللغة العربية .. المجلس أدى واجبه وننتظر النتائج من المدرب واللاعبين .
أتمنى من قلبي صادقا أن يلتف الجميع ويعملون يداً واحدة من أجل الهلال الكيان والمؤسسة التربوية .. فالهلال ليس ملكاً لأحد .. لا البرير ولا غيره .. وليضع أي أحد منا في اعتباره أن أي إنجاز يتحقق سيكون للهلال وباسمه وبالتالي اسم كل هلالي محب له .. ومن لا يريد المساعدة فليمسك (نفسه ولسانه وقلمه) ولا يكون عائقاً .. يعني بالبلدي "يكفينا شره" .. وذلك أضعف الإيمان ..
كلنا اختلفنا مع البرير في طريقة إدارته .. ولكن للرجل إيجابيات يجب ألا نغض الطرف عنها .. ثم أن الرجل استفاد من أخطائه وبدا السير في الطريق الصحيح وفوق ذلك هو الرئيس الشرعي المنتخب الذي أتت به الجمعية العمومية .
وإذا نظرنا للفريق بعين مجردة من الغرض والهوى سنجد أنه فريق مكتمل الصفوف ومؤهل بإذن الله لحصد الذهب الإفريقي .. فقط علينا أن ندعمه بكل ما أوتينا من قوة .. وتذكروا أن يد الله مع الجماعة , وبعدها ستتوالى أفراحنا بمشيئة الله .
** منذ أن انتقل هيثم للمريخ ظللت أرصد وأتابع حالهم وذلك الفرح العارم الذي بدا عليهم .. وهم محقون في ذلك فمثل هيثم يجلب الفرح خاصة أنهم ما كان يدور بخلدهم يوما أن يروا "سيدا" بينهم متوشحا بالأحمر والأصفر ..
فإذا كان المريخاب يريدون من تسجيل هيثم فقط المفاخرة يكونون بذلك قد حققوا مرادهم وبالغوا في الفرح والبهجة وما حدث حتى الآن يكفي وزيادة..
أما إن كانوا يريدونه لاعباً يساهم معهم في تحقيق بطولة خارجية للمريخ .. فإننا نقولها بكل صدق وصراحة الأمر ليس سهلاً لأن ما كان بين هيثم وإعلام المريخ من جهة وما كان بينه وبين جماهير المريخ من جهة أخرى أمراً أقل ما يوصف به أنه ليس على ما يرام وذاكرة التاريخ حية متقدة ولا تنسى أبداً .. وليتذكروا أيضا أن هيثم أتاهم بعد أن لعب للهلال 17 عاماً بقدر ما كان فيها هيثم عند الهلالاب "سيدا والبرنس" بقدر ما كان مستهدفاً منهم أي المريخاب أيما استهداف وقالوا فيه ما لم يقله مالك في الخمر .. بالغ الإعلام الأحمر في النيل من هيثم ,ووصفوه بخميرة العكننة ,ولقبوه بهيثم قارورة ,وتحدثوا عن مسبحته ساخرين "مدد يا شيخ هيثم" حتى بلغ بهم الحال أن قالوا إن الهلال يدار من مسيد الشيخ محمد خير, واجتهدوا في تحطيم معنوياته ,وكل ما كتبوه مدون ومحفوظ في الأرشيف .. وجماهير المريخ كانت أسوأ من إعلامه وما تلفظوا به داخل الملعب وأسمعوه هيثم أمام الناس كلام يندى له الجبين خجلاً ويعف اللسان عن ذكره .. وتلك الحالة التي كان عليها هيثم مع المريخاب عموما لن يمحوها مهرجان واحتفالات بل بالعكس ذلك الاحتفاء المبالغ فيه سيترك أثراً سيئاً في نفوس زملائه ستغطيه "موقتا" - وموقتاً فقط - ابتسامات المجاملة ولكن ستظهر نتائجه مستقبلا أثناء اللعب التنافسي حيث المحك الحقيقي والكل من اللاعبين يريد إثبات وجوده ولابد أن يأخذ فرصته للمشاركة .. وما يحدث خلف الكواليس شيء مهول وهو المحرك للأحداث في الملعب .. فقط تذكروا النيجيري ستيفن وارغو صاحب الإمكانيات الفنية الكبيرة لماذا لم ينجح مع المريخ ؟؟؟.
** عجبت من إعلام المريخ بل ضحكت حتى بانت نواجذي وشر البلية ما يضحك من هذا التحول في العلاقة مع هيثم من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين "180ْ درجة" .. بعد أن كان البرنس في نظرهم هيثم قارورة أصبح اليوم الأمير الساجد !!!!!!! ..
** لقد سجد هيثم في أرض الهلال الطاهرة سنوات طوال وكذلك فعل مدثر كاريكا والذي سيكثر سجوده هذا العام بإذن الله .
** في الهلال المدرب غارزيتو يتعامل بسياسة الانضباط ويعاقب كل من يتأخر عن التمرين .. وفي المريخ الكوكي لاحول له ولا قوة .. غاب كلتشي كالعادة وتأخر وحضر بمزاجه ووجد البعثة المريخية قد سافرت إلى تونس فكوفئ بإلحاقه فوراً من غير أية مساءلة .
** ما زال محمد سيد أحمد عضو الاتحاد العام للكرة يتحفنا من وقت إلى آخر بتصريحاته الجوفاء والتي غالبا ما تكون عن سيد البلد .. نقدر له مريخيته ونحترمها فهذا شأنه ولكن نرجو منه ألا يحاول الظهور إعلامياً على حساب الهلال.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحقنا يابابا جمال 01-25-2013 05:0
    قارورة راح يرد الدين لمن اساؤ لاعز مايملك--فرحة الوصيفاب بقاروة بعد ماوصل سن الخرف الكروي يوضح مدي تعلق ناس المريريريريخ بالاسياد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019