• ×
السبت 25 مايو 2024 | 05-23-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 6  0  2524
محمد احمد سوقي
إعلام المريخ يستولي على ألقاب هيثم الهلالية بالسطو المسلح
هيثم كان أميراً للقلوب وسيداً على الوجدان قبل أن يصبح مصدراً للأحزان
عقب توقيع هيثم مصطفى للمريخ والذي أصاب الأهلة بصدمة لم يفيقوا منها إلا بعد عدة أيام قلت إن هيثم قد نحر نفسه وأحرق تأريخه وباع جماهيرا تظاهرت واعتصمت وهددت بالانتحار احتجاجاً على قرار شطبه الذي أعلنت رفضها له بقوة وطالبت بإعادته لكشوفات الفريق الذي أمضى فيه نصف عمره البالغ 36 عاماً..
وقد أوضحت بهذه الزاوية في اليوم الثالث لتوقيعه للنادي الأحمر أن هيثم سيذهب للمريخ باسمه الحقيقي بدون ألقابه المعروفة، البرنس، وسيدا والقائد، والتي أطلقتها عليه جماهير الهلال وإعلامه وهي بذلك ملك خالص للأزرق وليس للمريخ أو لهيثم الذي جاء من الأمير بلا لقب مثير أو ثياب من حرير.. ورغم قناعة الإعلام المريخي أن هذه الألقاب هلالية الهوى والمزاج والنكهة فقد أصرّ على ممارسة النهب المسلح بالاستيلاء على هذه الألقاب واستخدامها يومياً في كل ما يكتب عن هيثم مصطفى دون وجه حقّ ولذلك فإنه من حقّ الأهلة مطالبة الملكية الفكرية بحماية حقوقهم من أساليب «الهمبتة» و»القلع» الذي يمارسه إعلام المريخ الذي لم يكتفِ ناديه بالحصول على خدمات اللاعب ويريد هو الحصول على ألقابه التي منحتها له الجماهير عندما كان أميراً للقلوب وسيداً على الوجدان وقبل أن يصبح مصدراً للأحزان وعنواناً للجحود والنكران.
إن استخدام إعلام المريخ لألقاب هيثم الهلالية لن تجعله أكثر تألقاً أو تدفعه لبذل كل جهد ممكن لأن اللاعب الذي كان همه الأكبر خلال سنواته بالهلال هي هزيمة المريخ والتفوق عليه لن يفيد الأحمر لأن المحرش ما بكاتل خاصة في حالة هيثم الذي ليست صراعاً نفسياً عنيفاً بين النادي الذي أعطاه كل عمره والنادي الذي يريد أن يبني مجده على أنقاض الفريق الذي صنع تأريخه بعرقة وفنّه وتضحياته وإذا كان هيثم في الهلال هو القائد فإنه سيتحول في المريخ إلى لاعب عادي مكانه الكنبة إلى أن يسمح له المدب بالنزول إلى الملعب بعد أن كان وإلى سنين طويلة هو صاحب الرأي والقول الفصل في اختيار التشكيلة والتغيير وطريقة اللعب وحتى الشطب والتسجيل .
المؤامرة لإبعاد شداد ومحمد الشيخ لا تصدر إلا من ضمائر خربة ونفوس حاقدة
التعديلات الشيطانية التي أراد الاتحاد العام إجراءها على النظام الأساسي لإبعاد دكتور شداد ومحمد الشيخ من الترشيح في الجمعية العمومية القادمة اصطدمت بالرفض من المفوضية لمخالفتها للدستور ولقوانين الفيفا الذي يرأسه المستر بلاتر الذي شارف على الثمانين ولم يطالب أحد بإجراء تعديلات لمنعه من العمل أو بإنزاله المعاش لأنه ليس موظفاً تنتهي خدمته بسن معينة بل سيبقى قائداً للفيفا ما دام قادراً على العمل والعطاء..
إن محاولة أبعاد دكتور شداد ومحمد الشيخ بأسلوب المؤامرات الذي تم به انتخاب مجلس الاتحاد في الدورة الماضية يعدّ وصمة عار في جبين كل من شارك ووافق على هذا المقترح الذي لا يصدر إلا من ضمائر خربة ونفوس حاقدة تنطلق في كل تصرف وقرار من مصالح خاصة أو تصفية لحسابات شخصية.. فالسعي لإبعاد رجال في قامة شداد ومحمد الشيخ أبلغ دليل على محاربة الكفاءة والنزاهة والمؤسسية للسيطرة على الاتحاد وإداراته بالشللية والمجاملات للأندية والاتحادات المحلية التي يعتمدون عليها في المحافظة على المواقع والامتيازات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النور عزالدين 01-09-2013 01:0
    اخي دسوقي اذا كنت لا زلت تتحدث عن المخرف هيثم دعني اقول لك ان النهب المسلح تعني اخذ حق الغير تحت تهديد السلاح وهذا ما لم يفعله المريخ. ثانيا اسماء مثل البرنس وسيدا والقائد ليست صعبة علي الناس ابتكاره ومن ثم هذة الاسماء اصلا لشخص واحد غادر الهلال ام بقي.
  • #2
    عزالدين سيد وديدي 01-08-2013 03:0
    عبده الشيخ (ريفيرا) بابكر الحلو (باكمبا)انتقلوا للهلال بالقابه الزعيم ثم لماذا انت مهتم بالقاب هيثم واسم هيثم وهو ركل الهلال الصفر الدولي واتجه الى الزعيم صاحب الكاسات المحمولة جوا. مجرد سؤال ايهما تفضل الجوية وأم المحلية؟
  • #3
    edy 01-08-2013 08:0
    سييييدا فى اى مكان مشطوو بل خجله تتكلمو مشطوب نكياة فى صلاح هو حر كر يا برنس وانت حر الهلال اصبح ساحة ثيران اما تتقى الله اخى دسوقى مشطوب وتقول محرش انا هلالابى ادونى بطاقة المريخ الى حين مغادرة المجلس
  • #5
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 01-08-2013 07:0
    والله لم يصب اي شخص بالصدمة من جراء انتقال ودالنصيح وود النصيح لمن لايعرفون هذا الاسم هو هيثم مصطفي الذين اصيبوا بالصدمة فهؤلاء هم العواطلية والفاقد التربوي من الذين احتشدوا بدار النادي وهم لايعرفون عن الهلال شي . بل هم يمجدون الاشخاص فقط . وكذلك بعض الصحفيين الذين اسماهم هذا الشخص بصحفيي الفول هم فقط من اصيبوا بالصدمة . اما جماهير الهلال العاشقة لفريقها لم يصيبها اي شي . و هنالك نجوم رحلوا عن هذا الكيان ومازال جمهور الهلال يحتفظ بذكراهم العطره . بعكس الذين يفاوضون الند التقليدي قبل سنه . اللهم لك الحمد بعد انتقال ود النصيح للند . وسوف ترون هلالا جديدا خالي من البلطجة العام القادم باذن الواحد الاحد .
  • #6
    واحد من الناس 01-08-2013 07:0
    انتو ياخوانا الفراش لسع مارفعتو خلاص هيثم بقي لاعب المريخ بلقب او بدون لقب انسوهيثم وشوفو ليكم شغلة تانية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019