• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3340
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
من اجل الهلال( فكوا) الاعتصام
رغم قناعتنا بان الجهة الوحيدة المخول لها محاسبة مجالس كل الهيئات الرياضية وعلي راسها الاندية هي الجمعية العمومية التي اتت بهم علي كراسي الادارة ومنحتهم الثقة واختارتهم مهما كانت طريقة الممارسة الديمقراطية التي نتعامل بها في السودان والتي تعتمد دائما علي الحشد والعضوية الموسمية خاصة في الهلال والمريخ.
ورغم اختلافنا مع مجلس ادارة نادي الهلال في الطريقة التي انهي بها عقد قائد الفريق هيثم مصطفي وقلناه في هذه المساحة الا ان اصرار جزء من جمهور الهلال علي الاعتصام بالنادي والمطالبة برحيل المجلس لم يعد له اي مبرر وقد اوصلوا صوتهم واصبح من المستحيل معالجة ماحدث بعد ان حسم هيثم مستقبله واتجه الي المريخ ولم تعد له صلة بالهلال.
وبالتالي حان الوقت لفك الاعتصام ونسيان ماحدث والنظر الي المستقبل فالهلال مقبل علي موسم يحتاج فيه الي وحدة ابنائه والي مناخ جيد حتي يحقق احلام الجميع خاصة وان الناطق الرسمي باسم النادي السيد هاشم ملاح اكد ان المعتصمين هم من ابناء النادي ونحن مستعدون للحوار معهم ونحن نتفق معه من خلال معرفتنا لاغلبهم وعلي راسهم الاستاذ ماجد الذي لايخاف في سبيل الهلال لومة لائم وهو مثال رائع للانتماء للكيان.
واتمني ايضا من الزملاء في الاعلام ومن الجانبين والذين ساهموا في اشعال نيران الخلاف ان يطواهذه الصفحة وان يركزوا في كتباتهم علي ماينفع الهلال في المستقبل بالنقد البناء الخالي من الغرض .
عام سعيد لهلال الوطن وكل الاندية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019