• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3334
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
عام نتمناه سلاما ومحبة
بامال عراض شخصية ووطنية وبقلوب صافية (لبن) تداعب وجوهنا صباح اليوم اشعة شمس العام الجديد 2013 وزنحن نتضرع الي الله سبحانه وتعالي ان يجعله عاما للسلام والمحبة يتعايش فيه اهل السودان جميعا علي قلب رجل واحد وطن حدادي مدادي ينام فيه اهله غريري العين كل طفل في حضن اهله شبعان مبتسم مهندم وان تتحقق كل الاحلام الجميلة .
نستقبل العام الجديد بعد ان ودعنا عاما كانت فيه الماسي اكبر من الافراح زرفنا دموع الغالية علي رحيل اعزاء ضحايا للحروب او الامراض الفتاكة وحوادث المرور تغيرت فيه اخلاق الناس البقاء فيه للاقوي غاب الضمير عند المسئولين وسجلت حالات الجريمة والنهب والاحتيال والفساد والاختلاس اعلي المعدلات في تاريخ سودان العزة والشموخ.
عشنا خلال العام الماضي الكثير من الماسئ علي المستوي السياسي والاجتماعي بعد ان دفعنا ثمن قرارنا فتكالب علينا الاعداء واصحاب الاجندة فطالتنا العقوبات وانعكست علي الحالة الاقتصادية فارتفعت الاسعار وعم الغلاء وزادت المعاناة ووصلت حدا لايحتمل رغم محاولات التخفيف والتي فشلت حتي في السيطرة علي السوق وسعر الدولار ونامل ان يشهد العام الجديد مع الاكتشافات البرتولية الاخيرة في غربنا الحبيب ان تساهم في اصلاح الحال.
وعلي مستوي الرياضة خرجنا صفر اليدين في كل الميادين رغم صعود ثلاثة فرق لربع نهائي الكنفدرالية وصعود الهلال والمريخ لنصف النهائي وسقط المنتخب وفشل في المحافظة علي مقعده في نهائيات امم افريقيا 2013 لنصبح (فراجا) وتعبته فضيحة خصم نقاط زامبيا التي انهت حظوظنا في المنافسة علي بطاقة نهائيات كاس العالم 2014 وتبعه سقوط وهزائم مزلة للناشئين والشباب وفريق الخرطوم الوطني عربيا.
عام مضي سقطت فيه الاخلاق الرياضية ولولا لطف الله لتكررت مزرة بورسعيد بعد الاحداث التي صاحبت مباراتي القمة في الكنفدرالية والدوري الممتاز وادت لتحطيم كراسي الهلال وطابق شاخور باستاد المريخ في اسوا مشهد في تاريخنا الرياضي وانتهي بحالة الاعتصام من بعض جماهير الهلال وكلنا امل في تنتهي الاحداث وان يسود اللعب النظيف في العام الجديد.
ودعنا عام 2012 ونعتذر بكل شجاعة لكل من اعتقد اننا ظلمناه او جرحناه بكلمة من خلال هذه الزاويا ونسال الله ان نظل ملتزمين بالرسالة السامية نقدم نقدا بناء بعيدا عن الميول وشخصنة القضايا وكل عام وانتم بخير.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019