• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 3  0  2853
محمد احمد سوقي
الكاردينال بمواقف الرجال يدين الهجوم على حكيم الهلال
جماهير الهلال اختارته حكيماً للهلال لعلمه وثقافته وقدرته على معالجة قضايا النادي
طه نموذجي وقدوتي في العطاء المتجرد واحترام قيم النادي
مستقبل الهلال مظلم ومجهول إذا لم تتم تصفية الخلافات والصراعات الإدارية والإعلامية
تلقيت نهار أمس اتصالاً مطولاً من القطب الهلالي الكبير ورجل الأعمال المعروف أشرف سيد أحمد الكاردينال عبر فيه عن رفضه للهجوم الذي شنّه الزميل محمد الأمين نور الدائم على حكيم الهلال طه علي البشير وتنصيبه حكيماً للهلال بدلاً عنه.. وقال أشرف إن طه البشير بالنسبة له أنموذج وقدوة في العطاء المتجرد للهلال والرفض القاطع للدخول في صراعات ومعارك والاحترام الأكيد لقيم وأدبيات النادي وحسن التعامل مع الأهلة بمختلف شرائحهم وأوضاعهم وإمكانياتهم ولذلك لا يمكن أن يتم اختياري حكيماً للهلال في مكانة هذا الرجل العظيم لأنني لست في قامته وعلمه ومكانته وقدراته المالية والفكرية التي سخرها لمصلحة الهلال عبر مسيرته الطويلة وأشار الكاردينال إلى أن طه أحد رموز الوطن والرياضة والاقتصاد وهو مثار تقديره واحترامه لعموم الأهلة الذين بادلوه وفاء بوفاء وحباً بحب واحتراماً باحترام.. فطه سيبقى حسب كلمات الكاردينال حكيماً للهلال إلى أن تقوم الساعة لأن الحكمة التي أدار بها شؤون الهلال لم تكن منحة أو مجاملة من أحد بل نالها واستحقها بمعالجته الحكيمة لقضايا الهلال بفكره المنفتح بعيداً عن التصلب والتسلط والإصرار على فرض آرائه ووجهات نظره على الآخرين.
من جهة أخرى أبدى أشرف في محادثته أسفه وامتعاضه من الوضع الخطير الذي يمرّ به الهلال بسبب الصراعات والخلافات التي بعثرت جهود النادي ومزقت وحدته بصورة لم يسبق لها مثيل في تأريخه الطويل..
وأكد الكاردينال أنه لا سبيل للهلال للخروج من هذه الظروف الصعبة إلا بتصفية وتنقية الأجواء حتى يشارك الجميع في دفع المسيرة والتي لا يمكن أن يقودها مجلس الهلال وحده في هذا الجو المختنق بغبار المعارك والخلافات وتصفية الحسابات.. ودعا أشرف رئيس الهلال للانفتاح على كل شرائح الهلال والاستعانة بهم في دعم مجلسه ولجانه المساعدة حتى يحدث انفراج حقيقي في الأزمة الحالية والتي ستقود النادي نحو مستقبل مظلم ومجهول.. وناشد الكاردينال البرير كرئيس للنادي للاجتماع بالمعتصمين بالنادي وإدارة حوار مهم بشأن مطالبهم وأسباب اعتصامهم بعد توقيع هيثم للمريخ وذلك بهدف الوصول إلى حلول ترضي كل الأطراف وتحفظ لهم كرامتهم وهيبتهم لأن تجاهل هذه المجموعة من أبناء الهلال والإصرار على مصادمتهم واعتبارهم متمردين وخارجين على النادي لن يحل المشكلة بقدر ما يزيدها تعقيداً ونفى الكاردينال أن يكون قد التزم لأي شخص بتسجيل سادومبا ولكنه التزم للاعب بدفع متأخرات رواتبه وإيجار شقة والعربة في حالة سحبه للشكوى حتى لا يسيء للهلال ويشوه صورته وهو الذي لعب له لعدة مواسم ووجد من الجميع كل احترام وتقدير موضحاً أنه نفذ ما التزم به عندما طلب منه المجلس الحالي أن يدفع أموال فالنتاين البالغة 150 ألف دولار ونفذ ما التزم به بإعادة تسجيل مهند وسدد المبلغ الملطوب وهو 700 مليون جنيه ولذلك أرجو ألا يحملني البعض مسؤولية تسجيل سادومبا التي لم التزم بها ولو فعلت لأوفيت لأنني دائماً عند كلمتي..
* تعقيب:
شكراً للأخ الصديق الكاردينال على اتصاله الهاتفي والذي أعلن فيه رفضه الصريح الواضح لما نشر عن تنصيبه حكيماً للهلال وحرصه على إنصاف طه البشير والاعتراف بعطائه وتضحياته والتأكيد على أنه سيبقى حكيماً للهلال إلى أن يرثّ الله الأرض وما عليها وهو موقف يؤكد شجاعته وتقديره لمواقف الرجال ومكانتهم ودورهم في خدمة النادي بالجهد والفكر والمال.. كذلك لابد من الإشادة بجهود الكاردينال المتواصلة منذ عودته من رحلة العلاج في تجميع صفوف الأهلة في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها الهلال والتي تهدد وحدته وقدرته على مواصلة مشواره وأداء دوره الرياضي والاجتماعي والثقافي والمحافظة على إنجازاته وتأريخه المليء بالمواقف الوطنية التي يفخر بها كل هلالي يجري في عروقه حب هذا الوطن العظيم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النور عز الدين 12-30-2012 08:0
    اتصالاً مطولاً من القطب الهلالي الكبير ورجل الأعمال المعروف أشرف سيد أحمد الكاردينال!!!!!!! ومن هذا الكاردينال؟ رجل نكره في تاريخ الهلال، شئ مؤسف لصحفي كبير مثلك يمدح الجدد من أصحاب المال غير معروفة المصدر.
  • #2
    كاكا 12-30-2012 12:0
    آخر الاخبار المثيرة أكد فكي صغيروني استكشافي إن المريخاب بعد فشلهم طيلة ال 10 سنوات الماضية بحلولهم في مركز الوصيف 8 مرات من 10 وطيرانهم من التمهيدي 7 مرات من 10 وسيادة الأقمار للبلد ووفشلهم في ايقاف تألق أيقونة الهلال البرنس بالهتافات والشتائم المخطط لها عملوا للبرير "عمل كارب" لتدمير الهلال.. يلا يا كاردينال شوف فكي كارب يفك العمل عن البرير ويحلنا من غارزيتو وشلة الفاشلين في السيستم وكددده .. تهي تهي تهي ..
  • #3
    عاشق الهلال 12-30-2012 09:0
    يا استاذ دسوقى هل انت مقتنع بان الكاردينال يمكن ان يكون حكيما للهلال او حتى باشتمرجى ،،، فعلا العندو القرش لو كان ريالتو تسيل تعزو القبيلة وتسويهو ليها دليل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019