• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  4325
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
وانطوت اجمل صفحة في تاريخ رئاسة المريخ
بغير مايشتهي محبي المريخ اصحبت استقالة السيد جمال الوالي واقعا معاشا بعد ان فشلت اخر المحاولات التي قام بها وزير الشباب والرياضية الاتحادي الاستاذ الفاتح تاج السر والولائي السيد الطيب حسن بدوري لاثناء الرجل عن قراره من خلال الزيارة الكريمة التي قاما بها مساء امس للرجل بداره العامرة بحي الصفا بالخرطوم مؤكدا ان القرار نهائي.
باستقالة جمال الوالي انطوت صفحة من اجمل الصفحات في تاريخ رئاسة المريخ التي تبادل عليها نفر من اعظم الرجال بداية بخالد عبدالله وانتهاء بالسيد محمد الياس محجوب كل منهم وضع بصمته علي الكيان سواء ببنيات تحتية او بطولات محلية واقليمية وقارية ميزت المريخ علي غيره ووضعته في مصاف كبار اندية القارة والوطن العربي.
يطوي التاريخ صفحة جمال المليئة بالجمال بعد ان احدث خلال العشر سنوات التي قضاها علي كرسي الرئاسة اكبر نقلة في تاريخ النادي بداية بالبنيات التحتية بعد ان اعاد بناء الاستاد كاملا من سور خارجي وداخلي وارضية وعشب طبيعي ومدرجات ومقصورة وطابق ثاني واضاءة حديثة وغرف لاعبين وحكام واسعاف و كبار زوار ومركز اعلامي حتي اصبح واحدا من اجمل الاستادات الافريقية جعل الاتحاد الافريقي يختاره لاستقبال مباراة مصر والجزائر الفاصلة في كاس العالم.
واعاد تاهيل النادي والمسجد وانشأ حوض السباحة وملاعب المناشط واوصل الفريق الي مراحل متقدمة في البطولة الكنفدرالية حيث صعد للنهائي ولنصف النهئي اكثر من مرة والي دوري المجموعات في دوري الابطال واستجلب له اعظم المدربين وعلي راسهم الالماني اتوفستر الذي قاد منتخبات في كاس العالم وجعل من المريخ قبله لاجهزة الاعلام العربية والعالمية التي مازالت تهتم باخباره ووقع عقود لاستجلاب عائد مادي للنادي من خلال التسويق .
انطوت صفحة لاول رئيس يجد اجماعا من كل اهل المريخ بل من كل المجتمع الرياضي الذي عرفه رجلا نبيلا يتقدم الصفوف في كل المناسبات داعما ومؤازرا عفيف اللسان لايعرف الاساءة ضاربا اعظم مثل في الحلم والصبر علي منتقديه قلبه ابيض اياديه ممتدة لكل صاحب حاجة ومواقفه مشهودة.
ترجل جمال عن رئاسة النادي بارداته لابارادة جمهور المريخ الذي قال (لا) وظل لسان حاله دائما(الوالي رئيس طوالي ) واصبح الامر واقعا يجب ن يتقبله اهل المريخ ويجب من الان التفكير في من يكتب اسمه علي الصفحة الجديدة والذي تنتظره بلاشك مهمة صعبة ولكن هي مسئولية متكاملة تقع علي عاتق كل من ينبض قلبه بحب المريخ ان يقدم دعمه لان المرحلة القادمة ستكون الاصعب وان كان جمال الوالي قد التزم بالدعم فهو اصبح غير ملزم به بعد الان ولااحد يحسابه او يطالبه وهو بعيد عن مركز القرار.
تنازل جمال عن رئاسة المريخ حاملا كتابه بيمينه ولكنه بلاشك لن ينزل من قلوب المريخاب والمجتمع الرياضي وسيشهد التاريخ علي ماقدمه ونسال الله ان يجعله في ميزان حسناته وان يمتعه بالصحة والعافية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019