• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  2144
بابكر مختار
تماس
اوقفوا العبث يا برير!
*نعم!
*اوقفوا العبث يا برير!
*الفوضى لا تشبه النادي الكبير!
*وسوق النخاسة مكانه اندية اخرى غير البيت الكبير!
*نعم..ما الذي يحدث الان؟
*ومن اتى بكوتة البلغار؟
*وهل اللاعبون القادمون من اوربا وبلاد الصقيع قادرون على التكييف مع الاجواء المدارية؟
*وهل اصحاب البشرة البيضاء المكسوة بالشعر الاحمر يستطيعون تحمل لسعات البعوض وحرارة الشمس في اشهر الصيف القائظ!
*اوقفوا هذا العبث يا برير وادخروا الوقت والجهد لترتيب البيت من الداخل وركزوا في الملفات الراهنة والقادمة فالمشوار القادم محفوف بالمخاطر ومليء بالصعاب خاصة بعد ان وضعتم انفسكم والفريق في عنق الزجاجة!
*نعم تقبلت الجماهير الهلالية قرارات مجلسكم الموقر انتظارا لايام احلى قادمات ووقفت شريحة من القواعد الهلالية مع قرار الاستغناء عن قائد الفريق والمقاتل علاء الدين يوسف بقناعات راسخة بان الثنائي غادر بامر صاحب الجنسية المزدوجة والذي قام بترشيح خمسة لاعبين وصل منهم ثلاثة وفي الانتظار لاعب رابع او لاعبان من غرب القارة الافريقية وايضا تنتظر الجماهير الزرقاء نجاح ترشحيات الفرنسي وان تصب خيرا في مسيرة الفريق وسط اجواء ومناخات رائعة تساعد على تحقيق الامال والطموحات التي طال انتظارها سنين عددا!
*الان تفاجاءت الجماهير بجيش جرار من المحترفين الاجانب ولاول مرة من قارة اوربا وبلاد العم سام بمختلف جنسياتها وهي المرة الاولى التي يطرق فيها الازرق هذا الباب الذي ظل موجها فقط للاعبين الافارقة وبعض البرازيليين الذين جاءوا على غير انتظار ولم يسجلوا نجاحا منتظر فتم التخلص منهم!
*لا تهدروا الوقت في بلغار وبلغان والتركمنستان فالهلال اولى بكل الوقت وقرعة البطولة الافريقية الكبرى قد كشرت عن انيابها للازرق في مشواريه في الدور الاول و الذي يليه وربما يقع الفتح الرباطي المغربي في طريق سيد البلد خاصة وانه من افضل الفرق المغاربية في هذا الوقت مما يتطلب اعدادا مبكرا وتركيزا كبيرا في المرحلة المقبلة ولن ترضى الجماهير الهلالية بان تنكسر بارجة الازرق هذه المرة عن الوصول لثمن نهائي الابطال توطئة لقادم افضل في المنافسة ولن تقبل الجماهير باية اعذار من قبل الفرنسي دييغو غارزيتو والذي هيئت له الاجواء كما اراد هو ومجلس الادارة ودائرة الكرة بقبول القواعد الهلالية مبدا التخلص من القائد هيثم مصطفى رغم سنين عطائه في الملاعب الخضراء!
*الجماهير ستنتظر لترى جديد الازرق في مرحلة ما بعد القائد والتي استمر عطائها لاكثر من سبعة عشر عاما قبض خلالها المارد الازرق بيد من حديد على ساحة التنافس المحلي ونافس نفسه في تحطيم الارقام القياسية في الفوز بلقب البطولة الكبرى ولكن تحطمت امال امة الهلال طوال تلك الفترة على عتبة نهائي الالقاب الكبرى!
*الوقت والزمن والجهد المبذول في اجراء التدريبات والاختبارات للاوربيين القادمين على غير انتظار اولى به الهلال ولو كان لابد من التعرف على مستوياتهم الفنية فمن الافضل ان يتم ذلك عقب انطلاقة الموسم وتحت اشراف الفرنسي دييغو غارزيتو كما ظل يعمل المدرب خلال الفترة السابقة!
*لا تهدروا الوقت وتبددوا المجهود في اختبارات لاعبين لن يكون لهم مكان في توليفة الازرق القادمة حيث تقف اللوائح والقوانين امام ضم اكثر من ثلاثة محترفين اجانب علما بان الاندية السودانية تتحايل لرفع عدد السقف الى اكثر من ذلك بطرق مختلفة!
*الهلال تنتظره مهام جسام في مقبل الايام والبطولتين المحلية والقارية ستكون على سطح صفيح ساخن حيث دعمت الفرق المحلية الصفوف جيدا وفي مقدمتها نمور دار جعل هذا الفريق الذي سيكون له حضورا طاغيا الموسم القادم وسيواصل تحطيم الارقام القياسية التي صنعها الموسم السابق وبالتالي لابد من الالتفات مبكرا لترتيب الاوضاع واكمال تسجيل المجموعة الحاضرة من الافارقة..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*ثنائي قادم من السنغال لمواصلة دعم الصفوف الهلالية بترشيحات حصرية للفرنسي!
*بكرة احلى!
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    kaka 12-13-2012 09:0
    من الذي قال لك إن جماهير الهلال تقبلت قرارات الحقد والتشفي التي أصدرها البرير ومناصريه ممن يريدون تدمير الهلال بترك الأمر للمدرب الفاشل غارزيتو!!!!
  • #2
    د. اسعد حبة 12-13-2012 08:0
    اجييك على هذا الطرح الجميل فالاعب الاوربي تحديدا لا يستطيع اللعب والتكيف مع الجو الافريقي بالله قل لي اسم لاعب اروبي حقق نجاحا في اى ناد افريقى. فالوقت للعمل بعد ان قبلنا على مضض توصيات الخواجة والذي بشرنا بموسم استثنائي وان غدا لناظره قريب والله اى اخفاق للخواجة لن يمر مرور الكرام بعد ان حقق له مجلس الادارة ما اراد غم اعتراض شريحة واسعة من جمهور الاسياد الانقياء والذين اكدوا وياكدوا كل يوم بان الهلال هو العشق السرمدى لهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019