• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
كبوش

افياء

كبوش

 6  0  2702
كبوش
إبتسامة من وسط الشجن.!
}إمتدت يد الغدر الآثمة في ساعة توقف فيها الزمان وطالت تاريخ وحاضر ومستقبل الهلال لشطب الثنائي الأروع والأوفى هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف.
}ومن سخريات القدر وهوان الهلال على الناس أن يكون المدعو هاشم ملاح في مقدمة الركب الذي يريد أن يعبث بمكتسبات نادي الحركة الوطنية.
}أكد الدكتور اللمين البرير بقراره الكارثي الفاجع ما كان يقوله للقلة المغلوبة بقاضية المصالح و«جوع البطون» وأثبت للجميع بأنه قادر على فعل ما يريد في الهلال أو كما قال: «نحنا العاوزنو في الهلال دا بنعملو»، ولا غرو.. فالرجل مسنود وصاحب حصانة.. أليس هو الذي فقد الشرعية و«حيَّر التحكيمية» ؟.. أليس هو الذي لَكَمَ الحكم الجزائري الحيمودي بقاضية الجهل والحماقة على رؤوس الأشهاد وكانت «بونيته» الشهيرة سبباً في خروج المجاهد أسامة بن الشيخ ونسي محمد خير من المجلس الأعلى للشباب والرياضة لأن لجنة التحقيق والتقصي تأكدت من تجاوز دكتور اللمين للخطوط الحمراء.. ثم أليس هو الذي تجاهل مبادرة السيد مساعد رئيس الجمهورية الأستاذ موسى محمد أحمد الذي كوَّن لجنة عليا لرأب الصدع في الهلال من أجل إعادة الإستقرار وتجنيب النادي مآلات حالة الإحتقان غير المسبوقة التي يعيشها منذ قدوم الكابوس الذي لم يجنْ منه شعب الهلال غير الإحباط واليأس والعبوس.
}من الذي يجرؤ على مثل كل هذه التجاوزات والحماقات لو لم يكن متمتعا بحصانة «خمسة نجوم» تتيح له التحرك كيف شاء ومتى شاء؟!.
}لن ينقص الشطب شيئاً من قدر الثنائي الذي سكب العرق وبذل الجهد في حماية الهلال والدفاع عن شعاره في المحافل وهي «إستراحة محارب» سيعودان بعدها أكثر عزماً وأكثر عضداً لمواصلة المسيرة مع هلال ما بعد اللمين البرير.. وفي زمن أكثر عافية وأكثر نقاءاً وصفاءاً.
فيء أخير
}هل يملك المدعو هاشم ملاح ومن خلفه الصفة الإعتبارية التي تمكنه من التوقيع على الشطب حتى وإن كان يحمل تفويضاً بذلك؟!.
}مظهر المدعو هاشم ملاح أمس في مكاتب الإتحاد العام لا يعبر عن عضو بمجلس إدارة نادي الهلال الذي عُرف بين أقرانه بأنه نادي الحركة الوطنية والخريجين الأوائل.. ولا يمكن أن يلبس عضو فيه (الحديد) أو (السلاسل)!.
}القانونيون أكدوا بطلان عملية عملية شطب الثنائي، لأن بقايا مجلس الهوان لا يملكون الشخصية الإعتبارية التي تُخوِّل لهم إصدار القرار الإداري أو المالي أو الفني!.
}العسقلاني الفرحان بعضوية مجلس الهلال حضر أمس برفقة هاشم ملاح حتى يحظى بالتصوير والفلاشات!.
}هل عادت الملايين التي تسببت في الأزمة الأسرية إلى خزانة الشركة العقارية؟!.
}من هو عضو مجلس اللمين البرير الذي تنازل عن بلاغه المفتوح ضد رئيس الهلال الراحل عبد الجيد منصور مقابل مبلغ معلوم؟!.
}موقف قوي من الإتحاد العام أوقف بموجبه إجراءات شطب البرنس.. وأتمنى أن يتكرم المدعو هاشم ملاح الذي لم تعد له شغله او مشغله غير الهلال بدفع مستحقات الكابتن.. أليس هو الذي قال ذات مرة: «نحنا جاهزين نبيع هدومنا عشان الهلال»؟!.. ونحنا مجتمعين 24 ساعة عشان الهلال.. انتوا ما شغالين ولا شنو يا هاشم.
}نريد أن نطمئن على إسهاماته المالية في الهلال.. يا ترى أين يعمل هاشم ملاح؟!.
}هيثم لن يشطب.. وفييرا سيعود.
}والجماهير ستظل في حالة إعتصام إلى أن يستقيل الدكتور... الدكتاتور
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النور عز الدين 12-10-2012 09:0
    غريب أمر هؤلاء الصحفيين! كيف يجوزوا للمجلس ان يسجل اللاعبين بينما لا يجوز له ان يشطب؟ شئ غريب بحق. عموما هيثم شطب وانتهت الحفلة ولكن ما يضحكني حديث صلاح إدريس الذي طالب اللاعبين عدم التسجيل في أي نادي بحجة شطبهم غير قانوني!!!! طيب إذا كان الشطب غير قانوني كيف يمكن لهم ان يسجلوا في ناد آخر؟ هذا الرجل يريد تدميركم فعلا خاصة علا الدين. أقول لهيثم وزميله ألحقوا التسجيل قبل قفل الباب وإلا ستكونوا خارج الملاعب لسته شهور أخري بالإضافة لفترة السابقة.
  • #2
    Tofee 12-10-2012 01:0
    ياناس اعقلوا شويه واكتبو حاجه الناس تستفيد منها وسيبونا من البرير وهيثم شوفو حال الرياضه بقي كيف بي سبب الجهل البتنشرو فيه ده.
  • #5
    السر ابو قرون 12-10-2012 10:0
    انت يا كبوتش الامين البرير ده لقي صفة الدكتور دي من وين ؟ ولا دي هدية منكم انتو يا صحافة الوجع الازرق؟ نرجو منكم عدم توزيع الدرجات العلمية لليسوي وللما يسواش لانها ليست سلعة تباع وتشتري ..مع وافر احترامنا
  • #6
    ود ملاح 12-10-2012 10:0
    الى الاستاذ كبوش اقول ان المدعو هاشم ملاح هو السيد هاشم ملاح ويكفيه فخرا وشرفا وعلوا في الحياة وفي الوسط الهلالي انه ابن الزعيم محمد احمد ملاح رحمه الله واخشى ان تخرج علينا غدا بان المرحوم المدعو محمد احمد ملاح كذا وكذا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019