• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  1969
بابكر مختار
تماس
خطوات هلالية جادة في ملف التسجيلات!
*هذه حقيقة!
*تتطلب التوقف عندها!
*وتستحق الاحترام!
*خطوات هلالية جادة في ملف التسجيلات!
*اتفقنا ام اختلفنا في جزئية من قرارات المجلس حيال عملية الابدال خاصة فيما يتعلق بالثنائي ادوارد سادومبا وعلاء الدين يوسف وفي الطريقة التي يزمع المجلس التخلص بها من قائد الفريق هيثم مصطفى والتي ستخلف الكثير من الالام والمشاكل في مقبل الايام رغم القناعة الكاملة بان قائد الهلال سلك الطريق الخطا ولم يتعامل مع المرحلة الحالية بالطريقة المثلى!
*البرير قاد ملف التسجيلات حتى الان بحكمة وحنكة وجدية خاصة اذا اثبتت الفحوصا الطبية خلو الثلاثي القادم من الاصابا المزمنة اضافة الى احقية اثني منهم بارتداء الشعار وهما المدافعان المالي والبوركيني حيث يعتبر ترواري المالي ورقة مكشوفة للمتابعين لملاعب القارة السمراء وقد سبق وان شاهدنا اللاعب يصول ويجول في الملاعب الافريقية برفقة الافريقي التونسي!
*يبدو ان البرير ومجموعته استفادوا كثيرا من وجود المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو ووكلائه الذين يتعامل معهم في القارة الافريقية وخصوصا في غربها حيث تتواجد نوعية اللاعبين الطامحين لدنيا الاحتراف والساعين لولوج ابواب النجومية واستفاد المجلس البريري ايضا من قرار سابق له بضرورة اسناد مهمة اختيار وترشيح اللاعبين للجهاز الفني وقد ادى ذلك لدخول ثلاثة لاعبين كشف الفريق في تسجيلات المنتصف من ترشيحات المدرب الفرنسي وابعد المجلس نفسه تماما من الترشيحات الخارجية وحتى مجموعة بلغاريا التي وصلت الخرطوم فجر امس جاءءت بدعوة شخصية من وكيل اللاعبين المصري عن طريق احد الاهلة وستخضع المجموعة لاختبارات تحت اشراف المدرب دييغو غارزيتو!
*ملف تسجيلات الاجانب الحالي في الهلال نعتقد انه نجح في اهم مرتكزين وهما نوعية اللاعب الذي يحتاجه الفريق والخانة التي يشغلها حيث تركزت الخيارات على الخط الخلفي ووصل السودان الثنائي السنغالي والبوركيني وكلاهما يلعب في عمق الدفاع الى جانب المجموعة المتواجدة بقيادة بويا وكايا وصالح الامين والعائد من جديد سامي عبدالله والذي حسم امره وانضم للكشوفات في الايام الاولى للتسجيلات ولو ان الاخير ربما يغادر الكشوفات قريبا بسبب كثرة الاصابات وادعاء المرض!
*تركيز المدرب الفرنسي على الخط الخلفي يشير الى نجاح ملف التسجيلات خاصة اذا كان الثنائي القادم في مستوى ارتداء الشعار مع الاشارة الى ان الفرنسي صاحب قناعات راسخة بان اللاعب الذي لا يشكل الاضافة للفرقة الزرقاء لا مكان له في الكشوفات علما بان سوابق ترشيحاته تؤكد بعد نظره ورؤيته السليمة في نوعية اللاعب الذي يمكنه تشكيل اضافة فعلية للفريق ويكفي اختياراته للوطنين والمتمثلة في الثنائي كايا ومحمد احمد نجمي فريق الخرطوم الوطني واللذان انضما للكتيبة الهلالية في تسجيلات منتصف الموسم الماضية!
*التبكير في حسم ملف اللاعبين الاجانب يمنح المجلس مساحة كافية لاجراء الكشوفات الطبية ووضع اللمسات النهائية للتعاقد بعيدا ضغوطات عامل الوقت وايضا اكمال انضمامهم للكشف الافريقي في الوقت المناسب!
*خلاصة القول بان مجلس البرير نجح حتى الان في ادارة ملف التسجيلات المحلية والمحترفين الاجانب بدرجة عالية من الكفاءة ويتبقى فقط وضع اللمسات الاخيرة في اكمال التعاقدات وايضا يتبقى مراجعة بعض القرارات المتعلقة بعملية الشطب والتي سنعود اليها بالكثير من التفصيل في وقت لاحق بحول الله.
اخر الرميات
*اعتصام بعض الجماهير الهلالية بمكاتب الاتحاد السوداني الاول احتجاجا على قرار شطب علاء الدين وهيثم مصطفى كان متوقعا من واقع نجومية الثنائي!
*لا زلت عند راي بان فييرا يحتاجه الفريق في قادم المشوار وهيثم مصطفى يجب ان تراعى سنينه في الهلال رغم تقدمه في السن وعدم قدرته على العطاء بالشكل الذي يحتم بقائه في الكشوفات!
*تعالوا بكرة!
*جماهير الهلال عليها احترام قرارات المجلس!
*نفذ البرير قرار الشطب وتحمل مسئوليته كاملة!
*حقيقة اختلفت الجماهير الهلالية ما بين مؤيد ومعارض لقرار الشطب!
*ربك يستر!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019