• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 1  0  1547
بابكر مختار
تماس
شطب فييرا امر خطير يا برير!
*انها كلمة حق!
*والحق يستوجب الجهر به!
*شطب فييرا امر خطير يا برير!
*نقولها بصدق!
*راجعوا هذا الموضوع!
*مرة واثنان والف!
*الاستغناء عن لاعب بكل خبرة وتمرس وقتالية اللاعب علاء الدين يوسف الشهير بفييرا يحتاج لوقفة وتاني ودراسة موضوعية!
*في عالم الاحتراف لا يكافا اللاعب المتمرد والعاصي بالشطب وانما تتم معاقبته داخليا بالاستقطاع من رواتبه وحوافزه وهي اشد الما ومراراة على اللاعب المحترف الذي يسترزق من لعب كرة القدم!
*فييرا ليس لاعبا عاديا وانما ركيزة وركن اساسي في توليفة الهلال ومنتخبنا الوطني والاستغناء عنه بمثل هذه الطريقة فيه ظلم للفريق في المقام الاول قبل ان يكون ظلم للاعب و(راحة بال) من حالة مستعصية!
*مصلحة الهلال تتطلب مراجعة قرار الاستغناء عن اللاعب واشراك اهل الراي والاختصاص من ابناء النادي الاوفياء في حلقة لنقاش موضوع اللاعب و(تقليبه) من كافة الزوايا!
*الاستغناء عن لاعب بكل مقومات فييرا يصبح ضربا من الجنون خاصة وان المجموعة التي استجلبها البرير في معية الفرنسي دييغو غارزيتو تحتاج لوجود(عظم) الفريق وركائزه الاساسية لتثبت اقدامها وتستطيع الانسجام مع المجموعة في اقرب وقت ممكن!
*حقيقة نحن ضد الفوضى والتسيب وعدم احترام الشعار وادارة النادي والجهاز الفني وضد(السبهللية) و(العنترية) التي تعامل بها فييرا في وقت سابق وادت لتوقفه عن دفع الضريبة في وقت كان يحتاجه الهلال وبشدة وتسبب بشكل او باخر في ضياع فرصة الفوز بلقب قاري لاول مرة في تاريخ الكيان!
*نحن مع الانضباط والالتزام والوفاء للشعار وتحمل المسئولية كاملة تجاه النادي وجماهيره المليونية ومع ذلك لابد من الجلوس الى اللاعب من قبل قطاع الكرة ومجلس الادارة للوقوف على الاسباب التي ادت لتوقفه في وقت حرج ومساءلته قانونا واتخاذ القرار الذي يعيده الى جادة الطريق ولكن ليس الوصول الى الشطب وابعاده عن الكشوفات وهو اللاعب الذي يعطي الاضافة لاية تشكيلة ويعتبر لاعب تكتيكي للمدربين أي كانت خططهم واستراتيجية اللعب لمختلف المباريات!
*الساحة السودانية مليئة باصحاب الاجندة وتنضح باصحاب الغرض الذين يزينون الباطل للاعبين ويستغلون صداقاتهم وعلاقاتهم الخاصة للتحريض وتزييف الحقائق ومؤكد ان علاء الدين يوسف وقع ضحية لواحد من هؤلاء وعلى البرير ان يتحلى بثوب الحكمة والحنكة والخبرة وهو الذي تمرس في دهاليز العمل الرياضي سنين طوال وعليه ان يبحث عما وراء الكواليس ليصل للاسباب التي ادت لان يتحول لاعب مثل علاء الدين يوسف180 درجة ويدخل في زمرة التمرد والعصيان!
*حتى الان تسير سفينة البرير وسط مناخات امنة بفضل اختيارات المدرب الفرنسي ونوعية اللاعبين الذين وصلوا البلاد فعليا مما يؤكد جدية التعامل مع ملف القادمين الجدد والذي اختلف كثيرا عن اعوام سابقة ظلت تتضارب فيها الاخبار عن موعد وصول اللاعبين الاجانب اضافة لتسمياتهم ولكن يجب ان تكتمل جدية المجلس في مراجعة قرار الاستغناء عن لاعب في قامة علاء الدين يوسف ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*المهاجم المالي محمد تراوري يعتبر من المهاجمين المتميزين في القارة السمراء وسبق ان شاهدته جماهير الساحرة المستديرة في صفوف الافريقي التونسي ولكن يبقى مسالة التاكد من حالته الصحية في الوقت الراهن وعدم شكواه من اصابة او شيء من هذا القبيل
*المدافعان البوركيني والسنغالي سيكونان تحت الاختبار في مقبل الايام ولكني اعتقد شخصيا ان خيارات الفرنسي دييغو غارزيتو ستكون في الموعد!
*الان اضحى الاعصار الزيمبابوي ادوارد سادومبا خارج حظيرة البيت الازرق وهو مالم تكن تنتظره الجماهير الهلالية ولكنه اصبح امرا واقعا!
*بكرة احلى!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 12-09-2012 10:0
    يا بابكر مختار علاء الدين قبل ان يتمرد علي الهلال ...اعتدي علي زميله باري ديمبا في ود مدني ...الهلال نادي كبير والاهله هم صفوة الجماهير بشهادة الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي الفيفا ...يجب يتر كل عضو فاسد في الهلال ...ومسألة عفا الله عما سلف لا تشبه هلال الملاين ...من يرتدي شعار الهلال عليه ان يعرف قدر الهلال ...اشطب هيثم واشطب علاء الدين ..ولن تتوقف مسيرة الهلال .....يا اخي الفاضل نحنا فقدنا والي الدين ..نحن فقدنا يوهانس ...بلا سادومبا بلا دلع في الفاضي ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019