• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3329
صحيفة كفر و وتر
حروف كرويه
الحضري يبحث عن شلة الانس
اصبحنا في كل يوم نطالع عبر اجهزة الاعلام المصرية اخبارا نفيد بمفاوضات المريخ السوداني مع لاعبين مصريين وعلي راسهم لاعب الاهلي السابق محمد شوقي وارتبطت هذه الاتصالات بحارس مرمي المريخ عصام الحضري الذي يقال انه قام بترشيح هؤلاء اللاعبين واقنعهم بالانضمام للمريخ.
ونطالع ايضا عبر صحافتنا الرياضية تصريحات للحضري يسخر فيها من اتصالات المريخ بلاعبي سيكافا واعتراضه علي الاستغناء عن سكواها ومن قبله انهاء عقد المدرب ريكاردو وهي دليل علي انه يريد التعاقد مع ابناء بلده والكل يعلم انهم علي ابواب الاعتزال ويريدهم ان (يخموا) من خير المريخ بعد ان نال هو مالم يكن يحلم به وبعد ان لفظته كل اندية مصر ولولا المريخ لعاد الي مسقط راسه كفر البيطخ.
من قبل اطلق الحضري تصريحا عقب مباراة كاس السودان مطالبا ادارة النادي بالبعد عن العاطفة في عملية الشطب ويومها قلت ليس من حق الحضري ان يتدخل في التسجيلات وماجاء علي لسانه يفرض علي ادارة النادي مساءلته بعد انتهاء فترة الراحة حتي يلزم حدوده ونكرر اليوم ايضا انه ليس من حقه ان يعلق وان كان بالفعل قلبه علي المريخ كان عليه ان يرشح لاعبين مفيدين صغار السن واصحاب عطا وليس من فائض العمالقة بعد ان استغنت عنهم انديتهم .
الحضري يريد تسجيل شلة انس لنفسه وليس لاعبين يفيدون الفريق.
جينارو لايحق له اللعب للهلال الا بالتجنيس
جاء في احدي الصحف الرياضية ان من حق حارس مرمي الهلال جمعة جيناو اللعب للهلال حتي نهاية عقده مع الفريق في الموسم 2014 نسب هذا الحديث للسيد علي الامين رئيس لجنة التسحيلات.
جمعة جينارو لاعب محترف والاحتراف يعني انه يمارس وظيفه مثله مثل اي موظف في الحكومة او القطاع العام .
وبما ان الدولة اصدرت قرارا بانهاء وظائف كل الجنوبين وقد نفذ القرار فان الامر ينطبق علي جمعة جينارو فلو كان الامر مرنبطا بمدة العقد لمنح كل جنوبي فرصة البقاء في وظيفته جتي بلوغ سن التقاعد.
وقد اصدر الاتحاد قرارا وجه الاندية بتوفيق اوضاع اللاعبين الحنوبيين بنهاية الموسم الماضي وبادر نادي الموردة تحويل هوية لاعبه اتير توماس الي لاعب احنبي وحتي لايدخل الهلال في جدل ومشاكل اذا تقدم اي فريق بشكوي اثناء الموسم عليه ان يشرع في امر تجنيسه .
حروف خاصة
راس الفتنة بدا في ممارسة هوايته التي كان يقوم بها عند ماكان ينتمي للمعارضة بنقل الوشايا عن طريق الرسائل ليوقع بين الرئيس المستقيل وزملائه في المجلس وبحكايات من راسه لتحقيق اهدافه.
اتق الله يارجل (واكبر).




امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019