• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  4895
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
استقالة جمال مثل اعتزال حامد بريمة
منذ اعتزال الحارس الاسطورة حامد بريمة بطل كل الكاسات المحمولة جوا في منتصف تسعينيات القرن الماضي ظلت شباك المريخ تمثل هاجسا لكل المجالس المتعاقبة وفشل كل الحراس الذين اتوا من بعده علي مر كل المواسم حتي الان في كسب ثقة الجمهور الذي وضع بريمة كمثال ويريد من كل الحراس الذين اتوا بعده ان يكونوا في مستواه.
والان بعد استقالة رئيس النادي السيد جمال الوالي سيواجه كل من يتقدم لتولي هذا المنصب ماواجهه الحراس الذين تعاقبوا بعد بريمة وسيكون مطالبا بان يصرف علي الكيان كما كان يصرف الرئيس السابق وان يحقق نفس الطفرة ويزيد عليها ويحافظ علي تميز المريخ في البنيات التحتية وصفقات اللاعبين والمدربين وان يصل بالفريق الي منصات التتويج الافريقي حتي يكسب ثقة محبي المريخ.
لا نقول ان حواء المريخ ولود ورحمها مازال خصبا ويمكن اني ياتي رجل في قامة جمال ولكن بالتاكيد ومع الظروف الاقتصادية الحالية التي انعكست علي كل مناحي الحياة وتاثر بها عدد كبير من رجالات المريخ الذين كانوا يقدمون الدعم وهم خارج المجلس لو علي مقاعد الادارة فانه من الصعب ان ياتي رجل يقدم دعما في مستوي ماكان يقدمه الوالي بل من الصعب ا ن ياتي رئيس يجد هذا الاجماع اللامحدود .
استقالة جمال الوالي اصبحت واقعا يجب ان يتعايش معه كل محبي المريخ كما قبلوا بواقع حراسة مرمي المريخ بعد بريمة ومحاولات ائنائه عن قراره لن تجدي وهي اسباب مفنعة بعد ان ظل الرجل يتعرض للاساءت والمؤامرات وللاسف من من يدعون انهم من ابناء المريخ والمضحك انهم يهللون الان لاستفالته ويحومون حوله .
وواجه الرجل اسوأ حملة اعلامية في تاريخ الصحافة الرياضية وصلت حد الاستهداف من بعض الصحف والصحفيين بمافيهم من يعتبرون كتاب المريخ ان جاز التعبير ومن المعارضيين عبر رسائل وتصريحات يومية عبر الصحف ولم يجد من يدافع عنه الا قلة ولايمكن لشخص ان يتحمل ماتحمله طوال هذه الفترة والغريب ان البعض مازال يلاحقه حتي بعد ان ترك المنصب.
الاستقالة اصبحت واقعا والمطلوب الان ان يبحث اهل المريخ عن مصادر جديدة وشخصيات داعمة خاصة وان النادي مقبل علي مرحلة جديدة في تاريخه وهي التحول الي نظام الاحتراف وكنا نتمني ان يستمر المجلس كاملا حتي ينفذ القرار ولكن لااحد يجبر جمال او همت او جمال احمد عمر او اي شخص من اعضاء المجلس ينوي اللحاق بالثلاثي بعد ان ترددت اخبار عن نية امين المال خالد شرف الدين والفريق عبددالله حسن عيسي تقديم استقالتهما عقب العودة الي الوطن وهو مالانتمناه في هذه المرحلة وليكن بعد اكتمال كل ترتيبات الموسم .
نؤكد من جديد ان استقالة المجلس في هذا التوقيت فرار خاطئ ويكفي الان حالة عدم الاستفرار التي يعيشها النادي والسخرية اليومية من بعض الصحفييين علي حال المريخ والذي وصل الي حد الكذب والنفاق والبعض ينشر خبرا يقول فيه ان نجوم التسجيلات هربوا من غرفة المريخ والكل يعلم انه لاتوجد غرفة لاللمريخ ولا للهلال وايضا تلك الصحيفة التي وصفت تسجيل سامي عبدالله للهلال بانه جاء بعد معركة شرسة مع المريخ ووصفها احد الكتاب المتعصبين بانها لكمة قوية والكل يعلم انه لامعركة ولا اثر للكمة.
اين الفادني من التسحيلات؟
قبل فترة ظهر احد الاشخاص منح لقب قطب المريخ واسمه الفادني حاز علي اهتام الاعلام الرياضي وهويعلن عن تحفيز اللاعبين وتنشر له صورا لاكثر من صفحة وفي كل الصحف الرياضية وتتصدر اخباره الاذاعة الرياضية والقومية .
الان وفي الفترة التي يحتاج فيها المريخ للدعم والتي دئما مايظهر فيها الاقطاب اختفي الرجل تماما كما اختفي ابوحميد ونتمني ان يظهر وينكفل بتسجيل لاعب او علي الاقل يقدم مساهمة .
حروف خاصة
عقب اعلان جمال الوالي لاستقالته اتصل بي خالي عبد الحفيظ احمد علي من الجيلي وهو هلالابي متعصب وداعبني بانهم كهلالاب سعداء غاية السعداة لاستقالة السيد جمال الوالي الذي استطاع ان يحدث اكبر نقلة غي تاريخ المريخ واصبح استاده وماديه افضل من نادينا واستادنا.
فقلت له (لكن ياخال رحل جمال ولكن ترك خزائنه فاتحة للمريخ في وقت)
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019