• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024
طارق احمد المصطفى

كلام في الممنوع

طارق احمد المصطفى

 1  0  1408
طارق احمد المصطفى
كلام في الممنوع
طارق أحمد المصطفى
إتفرج على إنتخابات الأولمبية
المتابع لإنتخابات اللجنة الاولمبية يجد أن أغلب ألذين يقودون الحملة الإنتخابية ويدعون أنهم يعملون للتغيير يتبعون لإتحادات السلة والريشة الطائرة والتجديف وكرة القدم وهي إتحادات حدث عنها ولا حرج فالأول أصبح نسيا منسيا فى مجال النشاط والثانى منذ سنين لم يقيم أى نشاط بسبب إنشغال رئيسه بالماجستير ورحلات قطر ولندن والثالث يتحسر قيادي فيه من عدم إنعقاد إجتماعات لمجلس الإدارة حيث يفاجأ بالقرارات أما الإتحاد الرابع ففضائحه تملأ الساحة الرياضية منذ فترة طويلة بعد أن فقدنا نقاط زامبيا و ( طرنا ) نهائيات الأمم الأفريقية بعد هزيمتنا من أثيوبيا ألتي تعتبر في سنة أولى رياضة وهاهو الآن بفضل عباقرته يوضح للعالم كله بأن كادوقلي غير آمنة ..لماذا لاتشترط المفوضية إستمرارية النشاط لدخول الجمعيات العمومية للجنة الأولمبية وحينها نجزم بأننا سنجد إتحاد واحد فى عمومية الأولمبية .
عبد العال محمود في تصريح صحافي أكد عدم ترشيحه في إنتخابات اللجنة الاولمبية بسبب تفرغه لمعركته مع إتحاده السابق ألذي إتهمه بالتجاوزات وكنا نتمني من قلوبنا أن يترشح عبدالعال حتى يعرف حجمه الطبيعي في الوسط الرياضي كما كنا نود أن نعرف من هو الإتحاد ألذي سيزكي ترشيحه ، ولا ندري عن أي معركة يتحدث والحديث عن التجاوزات ظل متداولا منذ شهر فبراير الماضي ولم يتحرك لنفي هذه التهمة عنه والمعركة الوحيدة ألتي نعرفها لنفي هذه التهمة تكون في ساحات القضاء وليس علي صفحات الصحف .
أحلام زلوط هو ما ينطبق علي العقرب السورية هذه الأيام وألتي تعاني فيها من ( هضربة ) إنتخابات اللجنة الاولمبية فهاهي تخرج علينا بحديث لايصدقه عقل بأن أحد المرشحين له من الأصوات ما يجعله فائزا بإرتياح دون منافسة تذكر وحقيقة فإن عدد الأصوات الذي ذكرته كفيل بأن يجعل مرشحها يفوز على جاك روغ شخصيا ، وليس لنا تعليق علي أحلامها سوى أنها فرفرة مذبوح ولوكانت تملك كل هذه الاصوات فلماذا لم تقدم نفسها للترشيح خاصة وأن الترشيح ( بقى ملح ) .
وحال عراب اللجنة الاولمبية لايقل عن حال تلميذته بعد أصبح ( مهوس ) بالتدخل الحكومي في إنتخابات اللجنة الأولمبية ولديه ( بعبع ) إسمه ( توني ) ووصل الحال بعرابنا أنه أصبح يشك حتى في المجاملات والزيارات الإجتماعية بين الرياضين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك بأنها تدخل حكومي ونتمنى من د. نجم الدين أن يسرد لنا القصة بالتفصيل المملة !!.
متى يقتنع اللواء معاش الفاتح عبد العال نائب رئيس اللجنة الأولمبية أنه أصبح خارج الشبكة الأولمبية وتجاوزه الزمن بمئات السنين وأن ملفه الأسود ألذي ظل يلوح به مهددا حسب الظروف منذ عامين ( طلع فشنك ) ولايساوي الحبر ألذي كتب به بعد إعتذاره المكتوب والموثق في مضابط المكتب التنفيذي وذلك بحسب حديث رئيس اللجنة الأولمبية هاشم هارون في منتدى كل الالعاب وهل يعلم اللواء معاش الفاتح أن فترة الطعون في الكشف المبدئى قد إنتهت وأن تهديداته ماعادت تجدي أو تنفع .
قالت هنادي الصديق المفتونه بقدرات البروفسير شداد وتتمنى عودته للأولمبية في زاويتها أمس في ما معناه أن مشكلة هاشم هارون في من يقودون حملته الأولمبية بسبب خلافاتهم مع عدد كبير من الإتحادات الرياضية وهو ما يتنافى مع القيم الأولمبية والغريب أن هنادي ظلت وفي وجود من يقودون حملة هارون تؤيد بالصوت العالي ترشيح هاشم هارون لرئاسة اللجنة الاولمبية وذلك من خلال إجتماعات لجنة شئون الإتحادات ولكنها لم تطرح وجهة نظرها في من يقودون الحملة في هذه الإجتماعات !! الاستاذة لم تحدثنا عن موقف من يقبلون الهدايا والهبات المالية من القيم الاولمبية كما لم تحدثنا عن المتسبب في عزلة اللجنة الأولمبية الإعلامية ونخشى أن تخرج علينا غدا وتؤكد أن السبب هم من يقودون حملة هاشم هارون !!.
عجيب أمر هذه المفوضية الإتحادية وهي تطلب من القائمين على أمر إتحاد رفع الاثقال القيام بإجراءات التسليم والتسلم مع لجنة التسيير ألتي كونها الوزير ( كيري ساااكت ) دون أي مخاطبة رسمية منها للقائمين على أمر الإتحاد ، يا عزيزي المفوض أمان الى متى تعمل المفوضية بهذه ( العشوائية ) فقادة الإتحاد الحاليون يبحثون عن الأمان بالمستندات والمكاتبات الرسمية وهذه مناسبة لنسأل عن آخر أخبار لجنة التحقيق في التجاوزات المالية والإدارية في رفع الأثقال ياسعادة اللواء .
ترشيح مجدي عبد العزيز الغير معروف في الوسط الرياضي لمنصب أمين مال اللجنة الأولمبية إنتحار رياضي مبكر .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 11-03-2012 08:0
    و الله انا نفسى اعرف طارق افندى متعقد من الاساتذه نعمان و هنادى ليه !!!! السنة كلها ما عندو موضوع غيرهم ،، يا اخوى متعهد غذاءات اللجنة ادوهو قروشو !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019