• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 10  0  2953
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
هلالنا الغالي لايهاب المالي
نبدأ اليوم باذن الله طريق الصعود الي قمة العرش الافريقي بقدمنا اليمني فريق الهلال الذي يتاهب لتحقيق انجاز جديد يزين به وجهنا في البطولة الكنفدرالية بعد ان صعد الي نصف النهائي برفقة شقيقه المريخ بكل جدارة واصبح الفريقان يحملان علم الوطن اولا وعلم الشعوب العربية من المحيط الي الخليج التي تحلم بان يكون لقب الكنفدرالية عربي بعد ان تاكد ان لقب ابطال الدوري عربي بصعود الاهلي المصري والترجي للنهائي.
مهمة كبيرة تنتظر الفرسان الزرق وهم يستضيفون فريق دجوليبيا المالي متصدر المجموعة الثانية من اجل تحقيق انتصار يسهل المهمة في لقاء الاياب بمالي والذي لن يات الا بالتركيز الشديد والهدوء والبعد عن الاخطاء الدفاعية والاستفادة من كل الفرص المتاحة امام مرمي الخصم خاصة وان المباراة لاتتحمل ضياع الفرص وايضا ينتظر جمهورنا دور اكبر في التشجيع المتواصل طوال زمن المباراة والتحلي ايضا بالهدوء دون ضغط علي اللاعبين ان تاخرت الاهداف لاقدر الله.
نعم نعترف بان فريق جوليبيا فريق خطير ومتكامل الخطوط ويتميز لاعبيه باللياقة البدنية العالية واجادة التهديف من مسافات بعيدة ولكن ثقتنا دائما في الهلال الذي تخطي واذاح العديد من الفرق التي تفوق دجوليبيا مستوي وخبرة واعداد واذاقها الهزيمة المرة وتاهل عبر بوابتها وتاريخ هذه البطولة وبطولة دوري ابطال افريقيا يحفظ الكثير من المواقف المشرفة لهلال السودان.
التاريخ يفتح صفحة جديدة لتسجيل انجاز جديد للفريق الذي توقف من قبل في نصف النهائي ولم يصل النهائي ونريد لهذا الجيل ان يسطر هذا الانجاز في كتاب الهلال الذي زين تاريخ الوطن بالصعود الي نهائي بطولة الاندية الافريقية مرتين ونهائي كاس الكؤؤس العربية عبر اجيال سابقة.
انتصار الهلال اليوم يمثل جرعة معنوية لفريق المريخ الذي تنتظره نفس المهمة بعد غد الاحد وهو يلعب غريب بلاد وغريب اهل بمواجهة ليوبارد الكنغولي حتي يحقق نتيجة تضعه علي اعتاب النهائي ليكون النهائي سوداني باذن الله .
حروف خاصة
نتمني ان يتحلي اللاعبون اليوم بثقافة النهائيات التي افتقدها الهلال في البطولات السابقة وهو يخرج من نصف النهائي اكثر من مرة.
الهدف المبكر يريح الاعصاب ويربك الخصم ولكن يجب عدم الاندفاع بالكامل.








امسح للحصول على الرابط
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    majeed(كابتن ماجد) 11-02-2012 10:0
    الحمد لله على إنتصار الهلال ونرجو أن يوفق الله المريخ يوم الأحد ويحذو حذو الهلال لأن الفريقان يلعبان باسم السودان ولا مكان هنا للعصبية اللهم إلا إذا كان النهائي سوداني خالص ففي هذه الحالة فقط يحق لجمهور كل نادي أن يكون مع فريقه ولكن الآن يجب على الجميع أن يقف يداً واحدة خلف الفريقان حتى يصلا للنهائي وهذه الروح تعلمناها منك يا أستاذ عبد المجيد .
  • #2
    وطني للابد 11-02-2012 04:0
    غصبا عنك وغصبا عن اي مريخابي حاقد سينتصر هلال السودان اليوم لآن له لاعبين على مستوى وخبرة سنين طويلة
  • #3
    weeew 11-02-2012 01:0
    بأذن الهلال يعلن الصعود من الخرطوم ... ويديل العافية يااستاذ... ياريت ناس المناو مزمل يعرفوا يكتبوا كما يكتب الناس ...
  • #5
    شووووووكة الحووووت 11-02-2012 11:0
    إعلام الضلال يسيئ للزعيم صباح ومساء تجي تمجدهم - هكذا تمجيد ؟ طيب وقت أصلا دا هلالك الغالي - اتفكفك مننا - وللزعيم رب يحميه !
  • #6
    العوض 11-02-2012 11:0
    نقول لعبد المجيد ان الهلال سيخذلك اليوم ليس لشئ غريب او عجيب وانما لضعف الفريق في الوسط والدفاع كما ان أبعاد القائد البرنس له دلالات سلبيه وكذلك تمرد ساسا الذي صرح البرير بان اعادة قيد ساسا للهلال يعتبر من المستحيلات كما ان ساسا شعر بان البرير مبيت النية بعد ما سجل سامعيه للتخلص من ولد الأرباب وكل لاعب سجله الأرباب وبحري الدرة في الدور وساسا قال احسن نجى منى أنا. يعنيي يتعبد المجيد انت بتنفخ في قربة مقدودة الهلال وصل المحطة النهائية وعلية النزول في محطة صفر وضفر ...... وماذا تعنى بنبداء اليوم بالقدم اليمنى وهل تعني بان المريخ قو القدم اليسرى برغم تاريخه وكاس منديلا ... اذا كانت لديك عداوات واحقاد شخصية ضد بعض قيادات المريخ فهذا لا يعطيك الحق للتقليل والتحقير وبصورة واضحة بالمريخ الكيان وعندما تكون هنالك منافسة على لقب وتكون الفرص مواتية للهلال والمريخ فكيف سمحت لك نفسك ان تتمنى اللقب للهلال وبهذة الصورة المشينة والصارخه التى تدل على عدم انتماء حقيقي وانما السعي. للإطراء المديح من جماهير وقراء الهلال حتى ولو كان ذلك على حساب المريخ الكيان .... نرجو ان تفصل بين انتمائك اذا كنت ما زلت منتمي للمريخ او أعلنها صراحة انك قلبت واصبحت تشجع وتفضل الهلال .... ليس هنالك معنى اخر لمقالك يا استاذ عبد المجيد
  • #7
    Abu Areej 11-02-2012 09:0
    استاذنا العزيز .. الهلال ليس في مستوى هذا الفريق حيث ان دفاع الهلال متهالك جداً وبديهي ان لا يحقق نتيجة ايجابية فقط نسأل الله ان لا يلج شباكة اكثر من خماسية مازمبي
  • #8
    ابو نادين 11-02-2012 09:0
    نتمنى وفقط على مستوى التمني نتمنى أن يتذكر لاعبو الهلال سابق الأيام والمستويات التي قدمها سابقوهم ويكون الشعار (نحصل على أكثر مما حصل ) الى الأمام
  • #9
    محمدين - الدمام 11-02-2012 09:0
    شكرا باستاذنا الفاضل فنجد في عمودك الحر ما فقدناه في أعمدة من يدعون بهلاليتهم وهم الذين يحطمون الهلال بأقلامهم و أفكارهم و أجندتهم الخاصة ... الهلال محتاج الى كتاب غيورين على الكيان و الشعار وليس على زيد أو عبيد وصدق من قال { رأيت الناس قد مالوا الى من عندهم مال}
  • #10
    ابواحمد 11-02-2012 06:0
    خاب ظنك ياأستاذ ديل مؤالفين علي الأنكسار في هذه المحطة وأحذرهم من تكرار خماسية مازيمبي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019