• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
سيف الدين خواجة

نحو المدى

سيف الدين خواجة

 1  0  1311
سيف الدين خواجة
نحو المدي ....هلاريخ من الزمن القديم !!!!

مبتدأ نقدم التهنئة مثني وثلاث ورباع لفريق المريخ كجلس ادارة وادارة فنية ولاعبين وجمهور بفوزهم الذي لا ينقص منه ما فعله الحكم شيئا وياما هلاريخ شافت ظلم بافريقيا وياما ما قدمنا شكاوي للكاف لم نكسبها والسبب تناحرنا وكشف عوراتنا اعلاميا للخصوم وقد افاد رئيس الكاف قائلا ( هلاريخ يفقدون نتائج الشكاوي من خلال الاعلام الرياضي السوداني حيث يستفيد الخصوم مما يكتب ويقدمونه كادلة ثابته ) هل نتعظ هل سمعتم باي نايين في القارة السمراء يتناحران كما تفعل اقلامنا هل شاهدتم في طول القارة وعرضها مظاهرات تخرج مهللة ومكبرة لهزيمة او خروج الندي الاخر ..هذا يحدث عندنا للاسف ولسنا الشعب الاوحد المشتت لكن الاخرين يجتمعون علي معالم طريق ومشتركات عكسنا تماما !!
* المباراة كانت مباراة الفرص الضائعة لكثرتها ووفرتها وكانت مفتوحة وفيها جهد وحركة ونشاط ولعب علي الكرة ولو قدر لنصف هذه الفرص ان تدخل المرمي لكانت حصيلتها علي الفريقين تاريخية !!!!
* كانت مباراة ممتعة وشيقه وان كان من علامه فارقه فيها فهو الحكم وهي مباراة لفرصها ما كنت تحتاج لحكم ان يوشهها ويصبح عورتها الوحيدة الم اقل لكم انها مباراة من طراز نادر واكبر علي ذلك فيها ثلاثة اهداف من اروع الاهداف في الفترة الاخيرة وهي صناعة سودانية مبتدأ ومنتهي اولها هدف ضفر الراسي وتمركزه الممتاز وارسلت له بشفرة خاصة وهذا التمركز يحسب لللاعب ولو استمر علي ذلك سيتطور كثيرا ويفيد فريقه والمنتخب اما هدفي مهند الطاهر فقد تجلت واكتملت فيهما الروعة تحكما وفنا وقوة تسديد ونامل ان يواصل اللاعب تطوير مستواه لان لديه امكانيات لم تتفجر بعد ولكن الكسل والمزاج مشكلة فنان !!!

*المباراة شهدت عودة التشجيع المثالي والروح العالية وان ما تمنيناه من ان ينسجم اللطف الانساني مع اللطف الالهي بنا وقد كان بردا وسلاما علي الجميع وما بدر من هنات طفيفة ما كان يحتاج لرجال امن كما قال مراسل الجزيرة في شئ مشاهد للكافة ولا يحتاج لادانه ولو لا الحكم لخرجت المباراة وقد سكر الناس بسحرها الحلال ونقول لمراسل الجزيرة كن حياديا ويكفي الحلقة في البرنامج اياه من عدم المهنية والحيادية !!!
*يبقي الامل ان يكون النهائي سوداني وان تصح تصريحات غارزيتو الذي قال سيقود المباراة للتعادل السلبي وبداها بعكس ماقال حيث فتح دفاع فريقه شوارع ولو لا لطف الله والحارس جمعه والدعم اللوجستي كانت فضيحة بجلاجل وكان عليه حسب تصريحه ان يقتل اللعب ويمتص حماس المريخ ويعتمد هو علي الهجمات المرتده وعليه في المرات القادمة واتمني ان تكون في النهائي عليه ان يذهب للكابتن نصرالدين جكسا لياخذ الوصفة السحرية لمباريات هلاريخ وعند جهينة الخبر اليقين !!!!
*من فوائد المباراة نزول هيثم مصطفي حسب خطة المدرب واثر كثيرا في مجريات اللعب وعلي البرنس ان يعلم لعبه من عدمه تحتمه مصلحة الفريق واحتياجاته وانه يمكن ان ينزل في الزمن الضائع من الشوط الثاني لقتل المباراة وهذا لا يعني هبوط مستواه او تقليل من مكانته بل بالعكس تماما هذا يزيد من قيمته ويرفع من شانه ليؤكد قوة تاثيرة وسر معدنه!!!
*** شرعة الهوي
بشيلك مع حزني واسافر
واهاجر زي ما الطيور بتهاجر
مخبيك في الحنايا زاد المسافر
وامني النفس عشم اللقيا يوم باكر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sasa 10-21-2012 10:0
    يا أستاذنا خواجة ما تجامل الطيشاب فمثل هذا الحكم لم نشاهده حتى في خيال اب شيبة حكام .. والطيشاب نفسهم مقتنعين برانحيازالبوتسواني صناعةزامبيا بس بدعوا الفرح المصطنع بأمر المرشد العام اصلوا رايحة ليهم فرحة متوهمة..ولك السلام..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019