• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
طارق احمد المصطفى

كلام في الممنوع

طارق احمد المصطفى

 1  0  1526
طارق احمد المصطفى
كلام فى الممنوع
طارق أحمد المصطفى
أشتات
** على مايبدوا فإن الدولة ستكون حاضره فى إنتخابات اللجنة الأولمبية القادمة التى تبقى لها شهر واحد وبحسب معلوماتنا فإن رئيس نادى المريخ جمال الوالى يفكر فى دخول هذه المعركة ليس من أجل تطوير العمل الاولمبى أو حبا فى الإتحادات الرياضية فلم نسمع عنه يوما أنه قدم دعم لإتحاد ولكنه ينوى الدخول مستخدما نفوذه وأشياء أخرى خدمة للبروفسير شداد ويقال أن الرجل طلب معلومات كافية عن إنتخابات الأولمبية .
** وفى المقابل أفادت متابعاتنا أن مدير الرياضة محمد عثمان خليفة قد أجرى إتصالات ببعض الإتحادات أو كلها من أجل التنسيق لعقد إجتماع مشترك مع شخصية كبيرة ذات علاقة بالرياضة فى الحزب الحاكم وذلك من أجل التفاكر والتناصح لما فيه الخير للرياضة وللعمل الاولمبى وتجنيب الرياضة شر الفرقة والشتات وفى كلتا الحالتين فإن هذا يعنى أن الدولة ستكون حاضرة فى هذه الإنتخابات .
** إن أردت أن تقتل موضوعا فما عليك إلا أن تكون له لجنة وهذا بالظبط ما حدث فى إجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأخير والذى كون لجنه للتحقيق فى شكوى السباحة التى لم تمنح فرصها فى لندن بصورة كاملة ولكن الغريب فى أمر هذه اللجنة أن عدد من أعضائها تجمعهم صلات عميقه مع من هم متهمين بتحريض السباحة لتقديم هذه الشكوى بعد تسريب المعلومات إليهم إذا يجب أن لا ننتظر خير من هذه اللجنة .
** سؤال حير جميع الرياضين وهو لماذا لم يتحرك وزير الرياضة بولاية الخرطوم الطيب حسن بدوى ويصدر توجيهه بعد السماح لمنسوبى وزارته بعدم الترشح لأى منصب فى أى إتحاد إلا بعد أن فازت مسئولة الرياضة النسوية بالوزارة إحلام الفكى بمنصب أمين مال الإتحاد السودانى للجودو ونتمنى ياسياده الوزير أن لايكون للعقرب السورية دور فى ذلك التوجيه .
** أختتم أمس برنامج أولمب أفريكا بميدان الربيع بأمدرمان وكالععادة لم تصلنا أى دعوة لهذا الختام وعند إستفسار رئيس اللجنة الأولمبية ألذى كان ضيفا عزيزا علينا أمس فى منتدى كل الألعاب عن سبب عدم دعوة الإعلام قال إن هذه مسئولية مدير مشروع أولمب أفريكا بميدان الربيع بابكر بخيت ويسأل عنها .
** ويبدو أن بخيت تأثر باللجنة الإعلامية بعد أن جاورها أكثر من أربعين يوما فى اللجنة الأولمبية بل وصلت الجيره وصلت الى أربع سنوات .. مسكين رئيس اللجنة الأولمبية هاشم هارون فجميع إنجازاته ضائعة ولاتجد حظها فى الإعلام وذلك بسبب سؤ إعلام لجنته الإعلامية وألتى على ما يبدو بدأ بخيت فى السير على نهجها !!! .
** قلت لرئيس إتحاد الشطرنج طارق زروق فى المؤتمر الصحفى ألذى عقد مطلع الاسبوع الماضى للحديث حول إنجازهم بإحرازهم كأس المركز الثالث فى أولمبياد الشطرنج ألتى أقيمت خلال الشهر الماضى بالعاصمة التركي أسطانبول أنكم ظلمتم هؤلاء اللاعبين ظلم الحسن والحسين بهذا المؤتمر الصحفى المتواضع ألذى أقيم بمقر الإتحاد بالخرطوم ( 2 ) حيث كنا نعتقد أن الإتحاد سيعقد مؤتمرا صحفيا (عالميا ) يضاهى الإنجاز الذى تحقق .
** طارق زروق فى حديثه للمؤتمر الصحفى ( زاغ ) ولم يجاوب سؤالنا الخاص بمعايير توزيع الدول الى المجموعات حيث وقع السودان فى المجموعة B كما أن حديث زروق عن إختيار موعد بداية المؤتمر فى الخامسة مساء جاء بناء على أنه الوقت المناسب لفراغ أعضاء الإتحاد لكى يتمكنوا من الحضور لم يعجب الزملاء الصحافيين حيث منحهم إحساس بأنهم ( فاضين وما عندهم شغلة ) ويمكن حضورهم فى أى وقت علما بأن المؤتمر عقد يوم السبت وهو عطلة كما هو معلوم للجميع .
** فى قمة الفوضى التى تعيشها رياضتنا يريد أحد ألذين لفظتهم جمعيتهم العمومية هذه الأيام ممن إتخذوا الرياضة ( أكل عيش ) بمحاولات مستيمتة داخل وزارة الشباب والرياضة من أجل السفر الى دولة خليجية للمشاركة فى الجمعية العمومية للإتحاد العربى رغم أنه لايحمل أى صفة شرعية من إتحاده الوطنى وهذا بالطبع وضع شاذ وغريب وإن وافقت الوزاره على ذلك تكون قد فتحت على نفسها أبواب جهنهم .
** غياب الوزير عن الوزارة لفترات طويلة بسبب سفره جعل الفوضى تضرب بأركان وزراته من كل إتجاه !!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر التوم هباني 10-08-2012 12:0
    بالظبط ؟ بالظبط ؟ بالظبط ؟ انت صحفي اتعلمت اللغة العربية وين؟ وتاني حاجة ما يحدد طارق زروق مكان وزمان المؤتمر الصحفي وانت ايه دخلك انشاءالله يحددوا في كوكب المريخ والساعة تلاتة صباحا يعني لازم يشاورك يعني؟ وقلت لي شنو ؟؟ قايل انو الصحافيين فاضيين وما عندهم شغلة ..كدة بالله قول لينا شغلتكم شنو(بالظبط) وانت بالظبط شغلتك شنو غير ما تجي تغطي المؤتمر.. يا اخوانا اخونا طارق ده مركب مكنة رئيس اتحاد ..وفي رواية اخري مكنة رئيس لجنة اولمبية ويا هارون اعمل حسابك عندك منافس خطير .. ياخي قوم لف
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019