• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  1982
بابكر مختار
تماس
نجوم الهلال الكبار خارج الخدمة..لماذا؟؟!!!
*حقيقة لاينكرها احد!
*وواقع يتطلب التعامل معه بواقعية اكبر!
*الحال في الهلال لا يسر احد!
*ولكنه يعجب ويسر الاعداء والمتربصين بالهلال!
*هنالك من لا يريد الخير للازرق يابرير!
*صحي النوم!
*لا تشغل نفسك بسفاسف الامور!
*الهلال فوق كل شيء ومباراة الجمعة فوق كل اعتبار!
*هكذا يجب ان تكون الحسبة ولها يجب ان يكون العمل وعليها التركيز كل التركيز!
*القضية ليست غارزيتو وتصريحات منسوبة اليه وحرب معلنة وغيرها ولكن الامر يتعدى كل ذلك ويضرب بعنف في مسيرة الازرق والذي فقد ست نقاط ثمينة كانت في متناول اليد بما فيها مباراة الوصيف في الاسبوع السابع للممتاز رغم تقدم الاحمر في شوط اللقاء الاول ولكن واقع اللقاء في شوطه الثاني اثبت علو كعب وافضلية الازرق!
*القضية ليست تصريحات السيد غارزيتو للمجلة الفرنسية ونفاها امس في وجودك وايضا القضية ليست البرنس وازمته المتجددة حتى وهو قائد للفرقة الزرقاء داخل المستطيل الاخضر في مباراتين على التوالي خسر فيهما الازرق اربع نقاط كاملة ولربما لاول مرة في تاريخه يتعرض لتلكم مواقف!
*المسالة اعمق من ذلك وهنالك خلافات بين اللاعبين انفسهم وهنالك شيء من حتى يدور في الخفاء ولن نجزم بان هنالك ايادي خفية تحرك الاحداث من بعد ولكننا نؤكد بان هنالك من يستغل بعض المواقف ليشعل النيران داخل البيت الازرق!
*الصراحة تختصر الطريق وتقرب البعيد وتضع اليد مباشرة في موضع الالم وواقع مباراتي الخرطوم الوطني والامل الاتبراوي اكد ان كبار لاعبي الفريق خارج دائرة الخدمة تماما حيث شهدت المباراتين غياب الغزال وكاريكا وعلاء الدين يوسف ومساوي وبكري المدينة وتاه المحترف السنغالي ابراهيما سانيه في زحمة عطبرة وسبقه بقية اللاعبون الجدد الذين لم يتاقلموا على مثل هكذا مناخات في الفرقة الزرقاء حيث لم نجد الطاهر حماد ومحمد احمد وفداسي وتحمل جمعة جينارو وزر مباراة عطبرة ولم ينجح بهاء الدين في الزود عن مرماه في لقاء الخرطوم الوطني!
*ابحث اسباب خروج كبار اللاعبين عن الخدمة في مباراتي القلعة الزرقاء واستاد عطبرة ستجد العلاج الناجع وستضع يدك لى اس المشكلة ودعك من بقية الحكاوي التي لا تسمن ولا تغني من جوع!
*رغم نزيف النقاط المؤلم للقاعدة الهلالية الا ان الامل لا يزال باقيا في الفوز ببطولة الدوري خاصة وان هنالك نقطتان تفصلان الهلال عن وصيفه الدائم ولكن في الافق مباريات خارج الارض غاية في الصعوبة وخاصة لقاء النيل الحصاحيصا الخل الوفي للنادي الاحمر ووجود روابط عدة لا تخفى على احد!
*خلاصة القول بان البرير وصحبه مطالبون بالبحث عن توهان نجوم الفريق الكبار في مباراتي الخرطوم والامل ووضع اليد على موضع الالم واستئصاله قبل الدخول الى قلعة الابطال عشية الجمعة المباركة للقاء الارسنال في مباراة العبور لمربع الذهب الافريقي وتصدر المجموعة الى حين اشعار اخر خاصة وان نمور دار جعل لا يزالون ياملون في مواصلة المشوار بتعطيل الهلال وانتظار ما تسفر عنه نتائج مباريات الاسبوع الاخير في البطولة الكونفدرالية مما يعني ان النمور سيقاتلون بقوة من اجل الانتصار واستغلال حالة التوهان التي يعاني منها الهلال في هذا الوقت..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*لا حول الله!
*الهلال معيون ومحسود!
*المتربصون بالازرق نجحوا في تسميم الاجواء!
*بعيدا عن الاحداث الهلالية شكرا جهاز الامن والمخابرات الوطني على المبادرة الرائعة بتنقية الاجواء الرياضية!
*مبادرات ليست غريبة على الجهاز ومساعد المدير العام سعادة الفريق عبدالقادر يوسف واركان حربه!
*بذرة طيبة تستحق الرعاية والاهتمام ليقوى عودها وتصبح قامة وقيمة في الشارع الرياضي!
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابواسيل 10-01-2012 01:0
    حرام تكون صحفي‏!‏‏!اتقي الله في ماتكتب واعلم انك سوف تسأل يوم القيامة عن ما تسطر به يدك
  • #2
    عامر 10-01-2012 09:0
    يا سادة يا كرام ما تكبروا الموضوع لا توجد أي أزمة ولا أي مشكلة ده نتائج كرة القدم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019