• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 6  0  2079
بابكر مختار
تماس
الاستهتار والغرور وليس الارهاب يا غارزيتو!
*ما هذا ياغارزيتو؟
*التبرير فطير!
*و لا يقنع الجماهير!
*للاسف ما قاله الفرنسي دييغو غارزيتو امس الاول حقيقة وحقيقة لا تقبل الفصام ولا يختلف حولها اثنان خاصة الذين تابعوا المباراة عبر شاشة الجزيرة او من داخل القلعة الزرقاء!
*نعم..المريخ دخل المباراة وفي ذهنية لاعبيه الاداء الجاد وتنفيذ اسلوب اللعب الضاغط ولا يضيرهم شيئا ان تجاوزوا الخطوط الحمراء واعتدوا على لاعبي الهلال داخل وخارج حظيرة القانون!
*لاعبو المريخ وجهازهم الفني ومن قبلهم الجماهير يدركون تماما حقيقة ان الهلال الافضل فنيا والاكثر منعة وقوة وقدرة على تحقيق الانتصار وحصد النقاط وقد بدا مخطط ضرب الهلال من خلال مساحات الاعمدة للكثير من الاقلام الحمراء وانعكس ذلك من خلال الشحن الجماهيري في المدرجات ورغم قلة عددية الجماهير المريخية الا انها اوصلت رسالتها داخل الملعب وارهبت قاضي الجولة ومساعديه بعد ان اقتلعت كراسي الاستاد في مظهر قبيح وقذفت الملعب بالمتاح من الادوات ولم ترعوي ابدا ولولا الهدف الذي جاء في غفلة من قدم النيجيري كيليتشي اوسونوا لما اكتملت المباراة!
*نعم..تصريحات الفرنسي دييغو غارزيتو صحيحة ولكن جماهير الهلال الواعية لن تقبلها كما هي وهي تدرك تماما ان هنالك ثمة شيء تسبب في خسارة الهلال لنقاط المباراة ورضوخه للتعادل الذي يعتبر مكسبا كبيرا للفريق الاحمر والذي لم يكن يحلم باعلامه وجماهيره ومدربيه ولاعبيه باكثر من التعادل والدليل دخول احد عشر لاعبا الى ارضية الملعب لتعدي الخطوط الحمراء واللعب على الاجسام!
*نعم يا سيد غارزيتو هنالك اسباب اخرى قادت الهل لخسارة النقاط المضمونة من الند المريخ والذي تراجع مستواه كثيرا هذا العام وسيتاكد ذلك من خلال مقبل الايام،وفي اعتقادي ان اول اسباب انكسار الازرق يعود للثقة الزائدة التي دخل بها رفاق المعلم الى ارضية الملعب وانعكس ذلك من خلال اداء رتيب وممل لاكثر من نصف تشكيلة الفريق حيث ان المريخ خاض مباراة القمة الاخيرة امام اربعة لاعبين فقط تعاملوا بجدية مع المباراة وهم سيف الدين مساوي وعمر بخيت وايكانقا وسانيه بينما اكتفى الباقون بالفرجة واللعب بفردية ومزاجية مقيتة ولو ارتقى بقية اللاعبين لمستوى اداء الرباعي لخسر المريخ باكثر من ثلاثة اهداف!
*يا سيد غارزيتو خاض الهلال مباراة القمة الاخيرة بمدافع واحد هو مساوي وبلابين فقط في منتصف الملعب هما ايكانقا والمعلم وبمهاجم واحد بينما غاب نزار حامد والغزال وعلاء الدين والثنائي كاريكا وسادومبا والاخير لولا هدفه الرائع لما تذكره احد!
*المريخ لعب على الاجسام وليس الكرة ولكن لاعبو الهلال ساعدوه بالغياب الذهني وعدم الجدية في التعامل مع دقائق اللقاء وبالتالي فان الفرنسي مطالب بالبحث عن الاسباب الاخرى التي ساهمت في نتيجة المباراة ومن ثم الحديث عن ارهاب لاعبي المريخ وجماهيره..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*نعلم ان هنالك اسباب اخرى ادت لخروج الهلال بتعادل اشبه بطعم الهزيمة ولكن الوقت لا يسمح بالحديث عنها وسنعود اليها عاجلا ام اجلا بحول الله.
*حذاء الحضري اضحى اشهر حذاء في الوطن العربي!
*هذا زمانك يا مهازل فامرحي!
*جماهير الهلال لن ترضى باقل من النقاط الثلاثة في لواندا!
*منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم يستهل اليوم مشواره الاعدادي لتصفيات افريقيا ولقاء الاحباش!
*مازدا مطالب بالواقعية لادارة شئون المنتخب!
*غياب فييرا سيكون مؤثرا في توليفة الصقور اليوم!
*الجنرال حسن محمد صالح مسئول العلاقات العامة بنادي الهلال رجل من ذهب!
*عيال جعل يستانف رحلة الاعداد للقاء المريخ الجمعة القادمة بالقلعة الحمراء!
*عودة المتخلفين ستفيد الفرقة الشنداوية!
*الجمعة مباركة!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 08-25-2012 02:0
    للاخوان ادناه راجعوا شريط المباراة بهدوء خاصة التحكيم اما عن العلال فالهلال مشكلته المدرب ولو لا المريخ جاء متخندقا وخائفا من الهزيمة لفاز علي الهلال ولكن كلا المدربين خارج الفورمة
  • #2
    سيف الدين خواجة 08-25-2012 10:0
    اخي بابكر انا شخصيا لا اري في غارزيتو اي جديد فهو مدرب موسم واحد مع مازيمبي هذا هو كل ما عمله وطريقة لعبه لا تشبه الهلال الارضي الممرحل وتنويع اللعب وبطريقته هذه لو لعب في القمة سنتين لولا هدف سادومبا لما تعادل الهلال اما المريخ رجع للفكرة القديمة والراسخة لديهم من زمان اذا اردت ان تهزم الهلال فالارهاب والكباب ويقيني لو بكر الهلال بهدفه لانتهت المباراة وكذلك اعيب علي جماهير الهلال التي غاب ذكاؤها في استغلال جماهير المريخ وثورتهم لانهاء المباراة قبل موعدها ليفوز الهلال حلال زلال وببرود شديد لكنها فرصة ضات ولات مندم فقط اقول لك المريخ سيلعب السوبر امام فريق من وادي النيل ليس سخرية معاذ الله ولكن كما يبدو لي والله..........
  • #3
    عزالدين سيد وديدي 08-25-2012 09:0
    كيف تتدعي بان المريخ اقل مستوى من الهلال وتقول ان التعادل بطعم الهزيمة فماذا يكون الهلال الذي تعادل مع المريخ الضعيف وهو بعشرة لاعبين لاكثر من ستين دقيقة
  • #4
    sahm ahmr 08-24-2012 11:0
    واصلوا النفخ دا ما كعب معانا لكى يزداد الصفر الدولى اكثر انتفاخا0000
  • #5
    د . الشريف 08-24-2012 11:0
    يا اخوى انت تتحدث عن الهلال ولا الأهلى المصرى .. عن اى فن ومنعة تتحدث وكل لابى الفريق غير قادرين على تمرير الكرة بصورة سليمة .. الهلال لعب امام المريخ ولمدة 95 دقيقة يسانده حكم المباراة وما استطاع غير ايجاد فرصة تهديفية واحدة اطاحها المهاجم برعونة .. هدف الهلال جاء فى الدقيقة الأولى من الشوط الثانى وقبل ان يتمكن مدافعو المريخ من الوقوف بصورة صحيحة وقد اتيحت نفس الفرصة لمهاجم المريخ سكواها فى الدقيقة الأولى من المباراة ولم تلج المرمى بسبب الحظ فقط .. الهلال فريق مكون من ذوى السيقان الطويلة يرسلون كرات هوائية عابرة المسافات غالبا ما تجد طريقها خارج الملعب .. انتم تتغزلون فى راكوبة فى الخريف !!!!
  • #6
    abuahmed 08-24-2012 09:0
    مدربكم متخندق وجبان وأمكانيات فريق ضعيفة والدليل الطرف اليمين والدفاع والحارس ونحن كجمهور للصفوة راهنا قبل المباراة لوما تجدون مساعدة من الحكم سوف نهزمكم ومافعله حمادة بالزعيم فاق مافعله حكم الكلاسيكو الأسباني بالريال بالأمس ولملوا بقاياكم هاليفا وعيدالحب وأستعينوا بأصدقائكم‏(الاهلي،الحكام‏)‏ ولكن الزعيم بجمهوره في إنتظاركم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019