• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 1  0  1547
بابكر مختار
تماس
الحال لن ينصلح والايام بيننا!
*الصلح خير!
*والخير فيما اختاره الله!
*هذا افضل ما يمكن قوله في ظل هذه الظروف!
*تحركات كبار الهلال بقيادة الحكيم والبقية اتت اكلها مع رئيس نادي الهلال السيد الامين البرير الذي اشترط ان يكتمل عقد لجنة التحقيق وان يخضع قائد الفريق للمساءلة عما بدر منه مؤخرا!
*لا باس في ان يتم تجميد الاحداث عند هذا الحد ولو كنا نتمنى ان يتم العلاج بعيدا عن اسلوب الاجاويد والترضيات التي ظلت تطارد قائد الفريق في كل ازماته مع قادة النادي منذ عهد بعيد وتحديدا منذ ان اصدر مجلس البابا بعد منتصف الليل قرارا تاريخيا قضى بطرد الثنائي حمد كمال وهيثم مصطفى وتجميد نشاطهما واحالتهما للتحقيق قبل لقاء الذهاب الافريقي امام فيرو فيارو بساعات قليلة وتم استبعادهما من تلك المباراة!
*نكتب بامانة وبعيدا عن الاجندة والحسابات الشخصية ويعلم الله ان صاحب هذا القلم من اكثر الذين ناصروا البرنس في الكثير من الازمات ولكن طفح الكيل وبات امر معالجة قضية البرنس يحتاج للمشرط عوضا عن التطبيب والتخدير!
*الهلال لن يخسر اكثر مما خسر خلال ثمانين عاما ولن يحدث شيء ان تاخر وصوله الى منصات التتويج عامين او ثلاثة او حتى عشرة كاملة لان في نهاية المطاف سياتي يوما يصعد فيها هذا العملاق لمنصات التتويج على اقدام واكتاف رجال يعرفون قدره ويعملون بجد ونكران ذات وتخطيط سليم من اجل الوصول للمنصات القارية التي استعصت كثيرا بسبب اهتزاز الفريق من الداخل وبسبب نوعية لاعبين ابتلى بهم الله الهلال في اوقات قوته ومجده كما حدث في نهائي عامي(1987/1992) وكما حدث العام قبل الماضي والفريق الازرق على اعتاب الوصول الى نهائي الكونفدرالية ولكن الاقدار وسوء التقدير ونوعية اللاعبين اياهم اخرجت المارد الازرق من اعتاب النهائي الذي كان على مرمى حجر وامام فرق اقل ثقلا وقامة من الاندية التي تتصارع الان على اللقب الافريقي!
*نوعية الادارات التي ابتلى بها الله الهلال خلال العقدين الاخيرين خصمت الكثير من رصيد هيبة الكيان وعرضته للمسخرة و(قلة الذوق) والانكسار امام لاعبين واعلاميين يتعاملون مع المارد الازرق وكانه ضيعة شخصية وفات زمن الاداري الذي يملا العين وتتقازم في حضرته نجومية اللاعبين!
*نكتب بمرارة عن واقع الحال الهلالي وبمرارة اكثر وقامات هلالية سامقة تعمل على تكسير ارادة الكيان وايقاف المد الاداري الجديد الذي يقوده ابن النادي السيد الامين البرير والذي يحمل الكثير من جينات عظماء البيت الازرق الذين حافظوا على ارثه وقيمه وتقاليده عبر السنين ولم يسمحوا لكائن من كان ان يتلاعب بتلك القيم ويستخف بعظمة قياداته ورجالاته ولم يستكينوا للضغوط ولم يرضخوا امام تيار العواطف وانطباعيات الشارع الازرق واخر اؤلئك العمالقة كان الراحل المقيم قاهر الظلام عبدالمجيد منصور الذي استغنى عن كوكبة من النجوم السوامق بقيادة كاريكا عندما سعوا لتركيع الكيان واذلال جماهيره وتلاعبوا بمقدراته!
*الان استجاب رئيس نادي السيد الامين البرير لمطالب ورجاءات كبار الهلال ووعد بمعالجة القضية بما يحفظ لقائد الفريق مكانته وتاريخه ونثمن هذه اللفته من مجلس الكيماوي لكن هنالك سؤوال سيظل حائرا في الشارع الازرق ومضمونه هل سيستفيد البرنس من فرصته الاخيرة في ظل وجود السيد الامين محمد احمد البرير؟!
*الاجابة على هذا التساؤل صعبة ولا احد يمكن ان يفتي جازما بما ستؤول اليه الامور في مقبل الايام خاصة وان وجود الفرنسي دييغو غارزيتو على راس الجهاز الفني للفريق الازرق يعني تمسكه بمبدا المشاركة للاعب الاكثر جاهزية وقدرة على العطاء من واقع خلاصة التدريبات اليومية بمشتقاتها المختلفة، وهذا يعني بالتاكيد ان المشكلة ربما ستجدد في وقت قريب وبصورة اكثر عنفا، وربنا يكضب الشينة..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*نتيجة مخيبة خرج بها الصقور امام المنتخب الليبي مساء امس الاول بتونس!
*تشكيلة يقودها العجب والبرنس كيف لها ان تفوز على فرقة تعتمد اللياقة البدنية واللعب الضاغط!
*مازدا دفع ثمن الترضيات والمجاملات!
*الكاف ابعد النجم من بطولة الكبار عطفا على احداث الشغب التي صاحبت مباراته امام الترجي والمريخ ينتظر عقوبة اقلها اللعب بدون جمهور في ملعبه!
*نفتح اعتبارا من الغد ملف الانتر باذن الله.
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قدوره 08-28-2012 06:0
    وايقاف المد الاداري الجديد الذي يقوده ابن النادي السيد الامين البرير والذي يحمل الكثير من جينات عظماء البيت الازرق الذين حافظوا على ارثه وقيمه وتقاليده عبر السنين ولم يسمحوا لكائن من كان ان يتلاعب بتلك القيم ويستخف بعظمة قياداته الكلام الفوق ده كلامك .... إنت صاحي يابابكر؟؟؟ البرير أحمق من أبو الدقيق .... وإنت عارف المعلومه دي كويس .... لكن تقول إيه المعايش جـباره !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019