• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  1334
بابكر مختار
تماس
الصورة لا تكذب يا حضري!
*الشيبنة منكورة!
*والقبيح لا يجمل!
*حاول الفرعون المصري عصام الحضري تبرير فعلته القبيحة للصحافة المصرية خلال الساعات الماضية بعد ان كشف مصور قوون البارع محمد دفع الله قبح مافعله حارس المنتخب المصري ونادي المريخ عقب نهاية المباراة الافريقية الاخيرة وهو يرفع حذائه ويشير بيده للجماهير الزرقاء بانها تحت هذا الحذاء!
*اجتهد المصري في نفي الحادثة واوردناها بالامس في هذه الصفحة تمشيا مع حرية النشر وامانة نقل المعلومة للقراء بكل الوان الطيف ولكن الصورة نفسها تؤكد انها حقيقية خاصة وان اعداد كبيرة من الجماهير قد شاهدت ما فعله الحضري مما دفعها للهتاف في وجهه وبعنف ولولا ستر الله لما خرج حارس المريخ ولاعبيه من الملعب الاخضر سالمين!
*الفرعون المصري معروف بتهوره وسوء الفاظه وقبحها ويكفي ما قاله في حق زملائه من قبل وما قاله ايضا في حق مجلس ادارة ناديه ولم يسلم منه حتى الدكتور جمال محمد عبدالله الوالي رئيس النادي والرجل الخلوق المهذب والممون الاول والاخير لمسيرته ويكفي شاهدا مقولاته التي تناقلتها الصحافة السودانية في حينها ابان ازمته الشهيره بان الوالي نفسه كان يتمنى ان يلتقط مع شخصه صورة للذكرى والتاريخ وقبل ذلك تكفي تصريحاته البائسة التي قال فيها بان تعامله مع الرئيس فقط وليس لاحد في المجلس حق التدخل في شئونه وما يفعله وكان ذلك ردا على تصريحات عدد من اعضاء مجلس المريخ في احدى منعطفات مشاكله مع النادي ويذكر التاريخ للحضري ايضا تصريحاته ضد زملائه عقب الخروج من بطولتي الكاف وسيكافا!
*ثم سبق للحضري نفسه وفي ذات المباراة الافريقية بان احتج على جمهور ناديه وقذفها بقارورة مياه بل وضرب لوحة الاعلانات برجله دلاله على السخط والتذمر والتبرم منها!
*وايضا شاهد كل الذين تابعوا المباراة اساءاته لمهاجم الهلال ادوارد سادومبا قبل احراز الاخير لهدف التعادل والتي نقلتها ووثقتها كاميرا الجزيرة!
*وقبل كل ذلك تذكر جماهير الهلال تعديه بالاساءة للاعب الهلال وقائده هيثم مصطفى في مباراة القاهرة والتي انتهت لصالح فريقه بهدفين في مباراة سقط فيها التحكيم الافريقي كعادته واهدى اصحاب الارض تقدما غير مستحقا للانجولي فلافيو والذي دفع الفولاذي عمار مرق من الخلف وسط دهشة الجميع وطالب الحكم باستمرارية اللعب وجاء الهدف الاول في شباك المعز محجوب وعقب المباراة حدثت اشتباكات بين لاعبي الهلال والحارس المصري وتناقلتها الصحافة ثم جاء الحضري لامدرمان ليكذب فعلته وينكر الحادثة ولكن كان لجماهير الهلال ولاعبي الفريق راي اخر وانهزم الحضري وفريقه بثلاثية تاريخية!
*افعال الحضري واقواله وتاريخه اسود في ساحة الهلال وما فعله عقب نهاية مباراة القمة الافريقية الاخيرة يعتبر سقطة اخلاقية للاعب الذي خرج عن السلوك القويم وروح التنافس الشريف واستعدى عليه وعلى فرقته جماهير الهلال في اللقاءات المقبلة مما يتطلب الكثيرلا من الحيطة والحذر لان فعلة الحارس المصري قبيحة ولن تكون مقبولة باية حال..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الشينة منكورة يا سي الحضري!
*اعلام الضلال الاحمر عليه ان لا يصب الزيت في النار!
*محاولة تبرير فعلة الحارس المصري ستزيد الامور تعقيدا وعلى مجلس المريخ الاجتهاد في ازالة الاحتقان قبل اللقاء القادم!
*تصريحات التونسي محمد عثمان الكوكي لفضائية قوون امس الاول اكدت ثقته في قدرات لاعبيه للمضي قدما في درب البطولة وعدم الانكسار امام القمة!
*اوفى الكوكي بنصف وعده وعاد بثلاث نقاط غاليات من لواندا!
*غدا نتناول جانبا من تصريحات مدرب الهلال الاخيرة بشان الارهاب الذي مارسه لاعبو وجماهير المريخ في مباراة القمة الاخيرة!
*نشد بقوة على يد الجهاز الطبي لنادي الهلال بقيادة الربان الطبيب الانسان د.عباس عبدالكريم وبقية اركان حربه وهم يسهرون لسلامة لاعبي الفريق واستقراره فنيا حيث يخلو الكشف الازرق من الاصابات والحمد لله مما ساعد الفرنسي غارزيتو في خوض مبارياته بكامل قوته والحمد لله.
*التحية باسم كل الجماهير الهلالية للجهاز الطبي وبالتوفيق والسداد.
*وتعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019