• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 4  0  2582
بابكر مختار
تماس
خليتو أي حاجة وقبلتو على غارزيتو!
*لحظة!
*كنت حقيقة اود الحديث عن ضرورة الحيطة والحذر في الهلال من لدغة المريخاب وكنت اود الحديث ايضا عن مانشيت عريض انفردت به صحيفة الزعيم الحمراء امس جاء فيه ان المريخ يطالب بفحص المنشطات قبل لقاء القمة!
*وموضوع صحيفة الزعيم حيوي ومهم جدا وكما اعلم في ان الهلال تقدم بخطاب للاتحاد يطالب فيه بفحص المنشطات قبل لقاء القمة الكونفدرالي مما يعني ان الهلال يواصل مسيرته الادارية الواعية في مراجعة كل صغيرة وكبيرة وعدم اغفال التفاصيل الصغيرة التي اوردت الازرق من قبل موارد التهلكة.
*ساعود بحول الله غدا للحديث عن ضرورة اعادة القراءة لواقع الحال الحالي في الشارع الهلالي وضرورة الحيطة والحذر من فرقة المريخ الحالية والتي ليست لديها ما تخسره وربما سيغامر اهله بكل شيء في لقاء السبت خاصة ان حالة الاطمئنان في ديار الهلال تدعو حقيقة للقلق وبعده بحول الها سافتح ملف المنشطات وحكاويه وبلاويه وقصة صاحب الاربعين ربيعا ويقدم احلى مبارياته بين الفينة والاخرى!
*حقيقة استفزني موضع الحديث عن مغامرات غارزيتو وبعض التصريحات لعدد من مدربين قدامي يرددون اسطوانة مغامرات غارزيتو وخوضه مباريات الفريق بطريقة جديدة (لنج) في الساحة الكروية السودانية وتعتمد على وجود ثلاثة مدافعين واربعة لاعبين في وسط الملعب وثلاثة مهاجمين!
*وتتحدث فئة من المدربين عن خطورة تلك الطريقة على الهلال خاصة في وجود فراغات في خط الظهر الهلالي مما يسهل مهمة مهاجمي الخصوم في الوصول لمرمى الفريق واعتبر بعض المدربين ان هذه الطريقة ستقود الازرق للهاوية!
*تصريحات مختلفة لعدد من الاسماء في الساحة التدريبية عن الطريقة الجديدة لغارزيتو وخطورتها على الفرقة الزرقاء خاصة امام الفرق الكبرى!
*نحترم وجهات النظر المختلفة ونقدر كثيرا الخبرات التراكمية لعدد من الذين اطلقوا تصريحات متعلقة بالموضوع المطروح وقبل الدخول في ابداء بعض الملاحظات لابد من التطرق للموضوع نفسه حيث ان الفرنسي احيانا يخوض بعض المباريات بثنائي صاحب نزعة هجومية في وسط الملعب لتصبح طريقته اقرب الى ثلاثة مدافعين ومثلهما في وسط الملعب مع وجود اربعة مهاجمين دفعة واحدة!
*وازيد من الشعر بيتا فان الفرنسي احيانا يلعب بمدافع وحيد على بعد عشر ياردات عن منطقة جزاء الهلال وتقدم ثنائي الدفاع الاخرين الى منطقة الوسط لتغطية فراغات تقدم لاعبي الوسط الى داخل منطقة جزاء الخصوم!
*الحق يقال بان فرنسي الهلال داهية وماكر وشاطر حد الجنون ويسعى لتثبيت اركان مختلف طرق اللعب في الفرقة الزرقاء مستفيدا من نوعية اللاعبين الذين تضمهم الكشوفات من حيث الامكانيات التكنيكية لكل لاعب والقدرة على الاستيعاب وتنفيذ المهام المرسومة داخل المستطيل الاخضر واداء المباراة على جزيئيات صغيرة لا تنفصل عن بعضها وتقود في نهاية المطاف لتحقيق المطلوب!
*نعم الفرنسي دييغو غارزيتو مدرب شاطر وطموح وعرف منذ بواكير ايامه في البيت الازرق بان الفرقة الزرقاء تضم لاعبين من طراز رفيع ويمتلكون ذخيرة وافرة من خبرة الملاعب الافريقية رغم صغر السن واستنادهم على عنفوان الشباب وعرف الفرنسي بان الفرقة الزرقاء تنقصها بعض التفاصيل الصغيرة خصوصا ضرورة دعم الصفوف بعدد من العناصر الموهوبة لسد الفراغات وصناعة البديل الجاهز وايضا الارتقاء نوعيا بعقلية تعاطي اللاعب السوداني مع المباريات المختلفة وفق اهميتها بعيدا عن حسابات الارض والجمهور والضغوط النفسية والعصبية التي تسبق بعض المباريات المهمة!
*الفرنسي دييغو غارزيتو نجح بامتياز في ادارة ملف الكرة بالفريق الازرق ونتائجه الداخلية والخارجية تؤكد بان الفرنسي يسير بخطى حثيثة لبناء فرقة زرقاء جديدة تقول كلمتها داخليا وخارجيا..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*غدا بحول الله نتحدث عن بعض الملحوظات لمباراة الافيال في كاس السودان امس!
*اعتذار فييرا مقبول ان استفاد هذا اللاعب المقاتل من اخطاء مباراة الذئاب!
*قال منشطات قال!
* الاختشوا ماتوا!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المر 08-15-2012 11:0
    ابو اربعة واربعين ده لو بلع منشطات الدنيا كلها حيتشرا ذي غيره المهم انه يلعب هو لانه المريخاب كل حاجة عندهم بالمقلوب وحنقلبهم ونغلبهم باذن الواحد الاحد.
  • #2
    عكلتة 08-14-2012 05:0
    طالبو بكشف المنشطات لانهم بيعتمدو عليها ودي تغطية والفيك بدر بيه--ديل في الاساليب الملتوية والضرب تحت الحزام مافي حد بيقدر عليهم ولاقيين مال سائب
  • #3
    محمد على 08-14-2012 12:0
    عفـــارم عليك ... الله يريّحـــك دنيا و آخرة ... سكت لينا المتفلسفين و أفحم لينا الوصيفاب .
  • #4
    ودعصفوري 08-14-2012 12:0
    المنشطات ليست بجديده عليكم يااستاذ ولديكم سابقة من قبل والدورة العربية ليست ببعيدة فلاترمي اللوم علي اعلام الزعيم لانكم اصحاب سوابق والتاريخ يشهد وليس بتذويق الكلام بل وقائع.رمضان كريم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019