• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 7  0  4402
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
الي متي يعتمد المنتخب علي الاصدقاء؟
يحمد لقيادات الاتحاد السوداني لكرة القدم انها استطاعت ان تبني علاقات متميزة مع الاتحادات الوطنية الافريقية والعربية ومن خلالها تمكنت من تنفيذ برامج منتخباتنا الوطنية بعد ان وقفت الدولة تتفرج ولم نجني من كل الوزراء المتعقبين علي الوزراة غير الكلام والوعود البراقة والذين يتعللون دائما بان وزارة المالية هي السبب علما بان الوزارء ومنسوبيهم لم يتخلفوا يوما عن اي مؤتمر او ندوة تعقد في الخارج لايجني منها السودان شيئا واكنهم هم المستفيدون واخر مثال سفر مدير عام الوزارة برفقة الوزير لدورة الالعاب الاولمبيةالاخيرة بلندن وبقي هناك حي نهاية الدورة وفي فندق خمس نجوم وبالتاكيد كل يوم تتبعه نثريات.
وعقب تالق منتخبنا الاول في نهائيات امم افريقيا الاخيرة بغينيا والجابون وصعوده الي ربع النهائي توقعنا ان تلتفت الدولة للفريق حتي يحافظ اولا علي مقعده في نهائيات امم افريقيا القادمة 2013 بجنوب افريقيا وان يحقق حلمنا الاكبر الذي حان وقته بالصعود الي نهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل بعد البداية القوية في مجموعته التي يتصدرها الان وان تخصص ميزانية كافية تمكن الجهازالفني من تنفيذ البرنامج الذي وضعه .
ولكن للاسف يظل اتحاد الكرة يعتمد علي نفسه يتحمل العبئ المالي ويستغل علاقاته مع الاتحادات الصديقة في اعداد منتخباتنا وبالتالي لابد من شكر وتقدير للاشقاء في الاتحاد الليبي الذين وجهوا الدعوة لمنتخبناالاول لاداء مباراة امام فريقهم متحملين كل المنصرفات وهي باطلبع تجربة مفيدة وفرصة عظيمة لاعداد المنتخب لمباراة اثيوبيا الهامة .
ونامل من جديد ان تلتقفت الدولة للمنتخب الذي يواجه تحديا كبيرا في مشواريه القاري والدولي ولانعرف ما الفائدة من وجود وزارة للشباب والرياضة وهي عاجزة عن القيام بدورها نحو الرياضة والغريب ان الدولة تدعم مشوار الهلال والمريخ بالمليارات وتبخل علي المنتخب الذي يحمل اسم الوطنويرتدي شعاره ويرفع علمه .
اطرف تهنئة
وصلتني العديد من رسائل المعايدة من الاصدقاءوالاحباب وهي ميزة رائعه نفخر بها ولكن وصلتني رسالة طريفة من الصديق العزيز والصحفي المتميز حسن فاروق رئيس القسم الرياضي بصحيفة الراي العام هذا نصها(كل عام وانت بخير نظرا للظروف الاقتصادية وارتفاع الاسعارهذه التهنئة صالحة لمدة ستة اشهروتشمل عيد الفطر.عيد الاضحي.السنة الجديدة 2013 تحت شعارتواصل بلاخسائر كل سنة انت والاسرة بالف خير).
ارسلت له الرد الاتي(ياخي دي رسالة ولاكرت الجزيرة الرياضية كل عام وانت والاسرة بكل خير وربنل يحقق الاماني وماتخاف تجديد الرسالة علي في السنة الجديدة ان شاء الله ).
كل عام والدميع في بلادي بخير وادام الله التواصل.



امسح للحصول على الرابط
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامح سيد سليم 08-23-2012 02:0
    استاذي عبد المجيد عبد الرازق حديثك عن عدم اهتمام الدوله بالرياضه وكرة القدم تحديدا سليم ولا ينكره احد ولكن الفوضى وعدم التنظيم الذي يتبعه اتحاد الكره له نصيب الاسد في علة الكره السودانيه فالتقارن بيننا وبين دول ليس لها حكومات وليس لها امكانيات وليس لها شئ بالتنظيم الجيد والتنسيق المنضبط يعدون منتخباتهم ويحققون النتائج الممتازه امثال ( مصر-السنقال- بنين- سيراليون- غانا- مالي..الخ) تعلم استاذي ان الفيفا حددت يوم لاداء المنتخبات لمباريات تجريبيه وديه فيما بينها لماذا اتحادنا العام لا ينظم وينسق لاداء مباريات في هذه الايام؟ سيقولون الامكانيات وانا اقول كما وجدوا مثل ليبيا تتكفل بمعسكر تونس ستجد العديد من المنتخبات التي تود في مباراة منتخبنا في احد ايام الفيفا كما تفعل بنين والسنقال والمنتخبات شاكلة التي ذكرتها لك انفا.
  • #2
    سوداني أصيل 08-23-2012 09:0
    ما دخلنا في الرسالة التي بعثها لك أحد اصدقائك في العيد، أرجو أن تحترموا القراء و ترحموها............قرفنااااااااااااااااااااااااا
  • #3
    العوض 08-22-2012 04:0
    لقد اسمعت إذ ناديتا حيا ******** ولكن لاحياة لمن تنادي نعم الوطن يمر بظروف اقتصادية صعبة ولكن ان تهمل الدول المنتخب في مثل هذه الظروف ولا تساهم بالقليل اليسير فهذه مصيبة .. لو كنت رئيسا للجمهورة لخصمت راتب 5 ايام ببدلاتها من جميع الوزراء الاتحاديين وراتب 3 ايام من الوزراء الولائين وراتب اسبوع من الولاءه وراتب عشرة ايام من البرلمنات الولائية والاتحادي ... وهذه الخصم كل ما احتاج النتخب للدعم .. يعني 5 مرات في السنة . والسبب بسيط ان اي انتصارات يحققها المنتخب يتملقها المسئولين المزكورين اعلاه واولهما رئيس الجمهورية ونوابه. كدا نكون حلينا مشكل دعم المنتخب للابد دون عبء على المالية اللهم الا اذا ؟؟؟؟!!!!!!!!!.
  • #4
    عمار صلاح 08-22-2012 12:0
    الاخ عبد المجيد الرازق تحية طيبة كل سنة وانت طيب وربنايحقق امانيك التحية لك وانت تكتب بقلمك عن المنتخب الوطنى وتحمل هموم هذا الوطن الذى عجز الكثيرين عن تحمل همومه والتوجه نحو هلال مريخ واعطاء الاندية مكانة اعلى من المنتخب الوطنى الذى لايعلو عليه أحد تحية لك اولاً واخير وانت تكتب عن ابطال القوة من مدينة وانا كنت متابع لكتابات وكنت بهذة الروح الوطنية لدى شخصك بالرجوع للمنتخب الوطنى المنتخب محتاج حقيقية وقفة الجميع فى هذة المرحلة ونحن فى شركة أسمنت عطبرة قد تكفلت الشركة برعاية المنتخب فى مباراتيه مع المنتخب الاثيوبى ذهابا وأياباًفى تصفيات امم افرايقيا 2012 وهذة سانحة لنشكر السيد/المدير العام على تجاوبه معنا وتلبية نداء أهل السودان كما يمتد الشكر للأخ مدير التسويق أكرم محمد احمد أمين .
  • #5
    المأموني 08-22-2012 12:0
    الأستاذ المقدر عبد المجيد رغم هلاليتي التي افتخر بها فإني اشهد أنني احب قلمك واحرص على متابعته أينما حل وسكب مداده عطراً والقاً .. أحبنا قلمك وأسلوبك الراقي الذي نشعر من خلال بعظمة الروح الرياضية واخلاقها الحميدة .. قل ما ندر أن نجد في الصحافة صحفة تحمل الرسالة الرياضية إلا وكنت أنت على رأس قسمها الرياضي ،، ياليت صحفيين هذا الزمان يحذوا حذوك وينتهجوا نهجك فانت علم على راسه نار في اعلام صحفنا المقروءة .. أحبك في الله وادعوا الله أن يمتعك دوماً صحةً وعافية .. وقد حزنت غاية الحزن لما تعرضت له من كلمات وعبارات لا يلق أن توجه لك .. أستاذي متعك الله بالصحة والعافية حتى نظل ننهل من أخلاقك وأدبك وعلمك واسلوبك .. أنت من ذلك الزمن الجميل لجيل كانت فيه صحافة وصحفيين ... دعواتي ومحبتي لك أستاذي ..
  • #6
    سيف الدين خواجة 08-22-2012 10:0
    اخي عبد المجيد كل عام وانتم بخير والجميع في باقي الوطن بخير ونامل التفات الحكومة لللمنتخب
  • #7
    الامين احمد 08-22-2012 09:0
    لك التحية استاذ عبدالمجيدونحن نرى فيك الصدق والعقل خاصة وهذه الايام امتلات الصحف بكتاب ليس لهم أي علاقة بهذة المهنة النبيلة للاسف الشديد كل عام وانت بخير متعك الله بالصحة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019