• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
قسم خالد

الى ان نلتقي

قسم خالد

 8  0  3519
قسم خالد
إلى أن نلتقي
ملفات هلالية خطيرة ..!
الان بحمد الله انتهينا من القضية التي شغلت الراي العام السوداني بشكل عام والهلالي بشكل اخص وهي قضية رئيس نادي الهلال الاخ الامين البرير بعد ان قالت محكمة التحكيم الرياضية كلمتها كما قال ؟؟
هي قضية شغلت الراي العام فترة طويلة جدا اثرت حتي علي العمل التنفيذي داخل المجلس وبدأ الجميع متوترا في اعقاب قرار الاتحاد الافريقي الذي قضي بايقاف البرير عامين عدلت الي اربع بعد الاستئناف .. المهم في خاتمة المطاف حكمت المحكمة لمصلحة البرير وهو المهم ان رئيس الهلال بات الان سجله خال من اي شائبة قد تؤثر علي عمله الاداري بهذا النادي الكبير وهو المهم عندنا وعند امة الهلال ..!
اغلق ملف البرير .. واغلق ملف (الترضية ) المؤهل لدور الثمانية للبطولة الكونفدرالية بتاهل الهلال الي هذه المرحلة المهمة .. وتبقت ملفات وملفات نتمني من المجلس ان يقوم بفتحها حتي يدخل الهلال دور الثمانية وهو اصلب عودا واكثر استقرارا لاسيما ان القرعة تضمه مع المريخ واهلي شندي ثم الانتر الانغولي ..!
تلك الملفات هي ملف المدرب العام بالفرقة الزرقاء .. وملف نادي الهلال المغلق لاشهر عديدة واخيرا ملف الاعلام المساند للبرير .. نعم المساند للبرير ولا اقول المساند للمجلس او الهلال لانهم يساندون المجلس لان رئيسه البرير ويساندون الهلال لزات الاسباب ..!
التاج محجوب اسم كبير في دنيا الهلال منذ ان كان لاعبا بالفرقة الزرقاء .. هاجر الي سلطنة عمان . .. لعب في الدوري العماني واظهر تفوقا كبيرا للاعب السوداني وبعد اعلانه الاعتزال اتجه الي دنيا التدريب فنال من الكورسات ما نال وحقق نجاحا منقطع النظير في التدريب مع الاندية العمانية بحسب ما تقول سيرته الزاتية بعد ان اهل نفسه في اوربا وامريكا ونال من الشهادات اعلاها .. وعندما اعلن مجلس ادارة نادي الهلال تعينه مدربا عاما للفرقة الزرقاء الي جوار غارزيتو سعدت تلك الجماهيري الهلالية التي كانت تتابع مسيرته الظافرة .. وقع الهلال مع التاج عقدا معه كمدرب عاما للفرقة وباشر الرجل عمله لكنه فؤجي في اول مباراة له وهو مدربا عاما للفريق بتعليمات من المدير الفني للفريق غارزيتو .. تلك التعليمات من غارزيتو قضت بان يجلس التاج محجوب بكل ثقله الفني مع الاداريين في المقصورة دون ان يتحرك المجلس لمعرفة الاسباب التي جعلته يغادر الدكة ويجلس الي جوارهم لان موقعه الرئيس بجانب المدرب ..!
الرجل لم يبد اي تبرم وواصل علمه بعد المباراة بشكل عادي .. وحتي لا يقول البعض ان غارزيتو يترصده سمح له بالجلوس علي دكة البدلاء في مباراة اهلي شندي الاخيرة وعندما جاءت مباراة الاياب امام سيركل فؤجي بابعاده من من قائمة البعثة رغم عن انه المدرب العام للفرقة ..!
تضاربت الاقوال من الذي ابعد التاج .. ومن له المصلحة في ابعاد التاج .. ولماذا ابعد اصلا وهو المدرب العام بحسب قرار المجلس وموافقة غارزيتو شخصيا كلها وغيرها اسئلة يريد الشارع الهلالي ان يعرفها جيدا .. هل للبرير يد في ابعاد التاج محجوب .. هل هو غارزيتو ؟؟ ام هي دائرة الكرة ام هناك اياد اخري وراء ابعاد التاج محجوب ؟؟؟
علي المجلس ان يكون واضحا فان تم الابعاد من قبل الدائرة يجب مساءلتها عن الاسباب التي ادت لابعاد .. وان كان الامر متعلقا بغارزيتو علي المجلس ان يكون اكثر وضوحا معه ليعرف حدوده جيدا ان كان لا يعرفها .. وعلي المجلس ايضا ان يكون صريحا معه ويسأله هل عندك اعتراض علي التاج فان كانت اجاباته نعم علي المجلس ان يقوم باقالقة التاج فورا وان كانت اجاباته بلا عليه ان يسألة لماذا قمت بابعاد اصلا ؟؟؟
اما اذا كان المتسبب الرئيس في ابعاد التاج هو مجلس الادارة فتلك تبقي هي المصيبة الكبري ..!
اما الملف الاخر الذي لا يقل اهمية عن كل الملفات التي اعاقت الهلال هو ملف الاعلام .. والاعلام الذي اعنيه هو الاعلام المساند للبرير ولا اقول الاعلام المساند للمجلس لان هذا الاعلام يري ان البرير هو الهلال والعكس صحيح لذا هم يدافعون عن البرير ليس حبا في الهلال ولا وقوفا مع الشرعية كما يدعون هم يقفون مع البرير عشان خاطر البرير ولا ازيد ..!
اخيرا اخيرا ..!
هذا الاعلام للاسف الشديد هو جالب السخط للبرير ولمجلسه .. هو من اشاع البغضاء وسط اهل الهلال .. هو من حارب ابناء الهلال .. هو من حارب رواد نادي الهلال هو من وصفهم بابشع الصفات .. هذا الاعلام المساند للبرير لا اقول كله لكن بعضه لا يهمه الهلال في شئ يهمه البرير في المقام الاول فان سلم البرير لفيحرق الهلال بمن فيه ..!
هذا الملف يجب ان يوليه الاخ الامين البرير اهتماها كبيرا .. كلنا نعلم تأثيره المباشر عليه .. عليه ان يحدثهم ويحثهم علي تغيير خطابهم الاعلامي خلال الفترة المقبلة لان الهلال يحتاج لكل ابناءه دون فرز فان نجح البرير في هذا الملف يكون بذلك قد اغلق بابا كانت تهب منه رياح عاصفة هددت او ستهدد مسيرة الهلال في ثمن النهائي الكونفدرالي ..!
اما اخطر الملفات التي يسعي هولاء لتضليل الراي العام بها قضية هيثم وغارزيتو .. تلك القضية ساعود لها بالتفصيل اللازم حتي لا يتضرر منها الهلال ..!
اخيرا جدا ..!
الهلال .. اهلي شندي والمريخ ثلاثي سوداني في ثمن النهائي الكونفدرالي .. هو تاريخ وانجاز كتبه الثلاثي للكرة السودانية ..!
الصعود لثمن النهائي امر طبيعي بالنسبة للهلال مافي ذلك شك .. عرف الهلال طريق المراحل الاخيرة في بطولات الكاف منذ العام 1966 عندما وصل للمربع الذهبي وتكرر المشهد مرات ومرات ..عليه لا خوف علي الهلال الذي يملك ثقافة هذه المراحل .. اهلي هو الخر كتب تاريخا ناصعا لنفسه وهو يصل لهذه المرحلة المهمة من التنافس الكونفدرالي .. ويكفيه فخرا انه الفريق السوداني الوحيد الذي حقق هذا الاعجاز الكبير بداية بصعوده للمتتاز .. مرورا باحتلاله المركز الرابع في اول مشاركة له نهاية بوصوله لثمن النهائي الافريقي واعتقد انه انجاز ما بعده انجاز اما الفريق الثالث المريخ الذي اختلف الناس حول نشأته هل هي في العام 1907 ام هي في العام 1927 وحتي اسمه وشعاره فيهما اقوال واقوال حظه في نهئيات بطولات الكاف ضعيف للغاية .. عهده بثمن النهائي بدأ في العام 2007 اي بمعني ان ما حققه الاهلي من انجاز لم يستطع المريخ تحقيقه .. لذا وضعناه في المرتبة الثالثة (عشان بكرة ما يجي الحبيب بابكر سلك ناطي ويقول لي معقول المريخ تجيبوا بعد الاهلي شندي ) هسي يا سلك كدي اتفقوا علي تاريخ التاسيس والشعار كان شنو .. والمريخ زاتو كان اسمو شنو بعدين تعالوا اتكلموا ..!
استغفر الله لي ولكم ..!سس


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومجاهــد 07-18-2012 12:0
    عـــقدة عــدم تحقيق إنجاز مسيطرة على كل الأهلة..... المريخ يأتي بعد أهلي شندي لأن الأخــير حــقق الأبطال والمريخ حقق كأس الكؤوس فقط..(مانديلا)..
  • #2
    محســـن 07-18-2012 12:0
    ويساندون الهلال لزات الاسباب ..... سيرته الزاتية ..... والمريخ زاتو كان اسمو شنو... وإنت مشكلتك شنو مع الذال
  • #4
    خاطر 07-17-2012 09:0
    يا قسم ما عندك موضوع .. خلاص الدرب راح ليكم بقيتو بتشكو من اعلام البرير .. ما كلكم كنتو شانين هجوم علي البرير وقلتو عمل ليكم فضيحة وضرب الحكم ولولتو وما خليتو حاجه ما عملتوها .. كل يوم كاتبين وريقة ومادنها للوالي عشان ينحي ليكم البرير من الرئاسة وبرضو فشلتو .. والبرير انتصر لنفسة وللهلال وللاعلام الذي كان يسانده .. وانتم فشلتم في تحقيق ما كنتم تصبو اليه .. عشان كده شايفك عايز تقرب من البرير اذا ابعد بعض المساندين .. ونسيتو اللكمه خلاص
  • #5
    قورتي 07-17-2012 06:0
    والصفرررررررررررر أمر طبيعي عندكم منذ النشئ يعني بالعربي إذا ما حققتو بطولة صعودكم لدور المجموعات أو حتى النهائي زي المثل اللي بيقول كأننا يا بدر لا رحنا ولا جينا، يعني زي الأهلي.....
  • #6
    ابوالفاضل 07-17-2012 05:0
    ياتافه ياحشرة المريخ قدامك انت لانو صاحب بطولات ولانك جاهل وماعارف التاريخ احسن تكون مسطح كده لانو معرفتك مابضيف حاجة
  • #7
    sahm ahmr 07-17-2012 04:0
    بعد تورينا انت اين تاسس نادى الهلال واين كان اول موقع للنادي0طبعا ما حتكون عارف وما فيها حاجه لو سالت000
  • #8
    sadiq naser 07-17-2012 03:0
    بالله يا قسم نحن لما نخلص من موضوع تفتحوا انتو موضوع تانى ما ليهو قيمة عشان تشتتوا اذهان الناس في البلاد العربية النامية كلها حتى بدول الخليج الغنية فان المدير الفني الخواجة هو صاحب الكلمة العليا ولا يقوم مساعدى المدرب ولاالمدير العام باى دور يذكر فقط وجوده كاسم ووظيفة وراتب والمدرب الوطنى المحترم لا يرضي بمثل هذا المنصب اذا كان واثقا من امكانياته سواء اكان من ابناء النادى او خارجه اما ان يقبل بالوضع او يرحل لانه طالما المدرب يعمل ويحقق نتائج كويسة وعرض مقنع فلا داعى للعكننة كما نرجو منكم الاغتذار للبرير عن كل ما ناله بسبب تهمة الاعتداء على الحكم لان الراجل انذر بانه سيفتح بلاغات رد اعتبار ويا ما هريت يا مزمل ابو القاسم (كنارى الصدى ذو الصوت الغرابى)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019