• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
قسم خالد

الى ان نلتقي

قسم خالد

 10  0  4635
قسم خالد
إلى أن نلتقي

ظاهرة كروية جديدة .. اهلي شندي ..!
انتصر الهلال بحمد الله وترقي الي دور المجموعات بارادة الرجال وعزيمة الابطال وتضافر كل الجهود حتي ترقي الهلال للمكان الذي يجب ان يكون عليه لان جماهير الهلال لم ترض الخروج من دوري الابطال لان دوري الابطال والاستمرار فيه رغبة كل اهل الهلال ولكن عندما خرج الهلال علي يد فريق متواضع القدرات (الشلف الجزائري ) ثارت الجماهير الزرقاء في وجه الجميع ولم تفرق بين لاعب واداري ومدرب او دائرة كرة .. تفهم المجلس سر الغضبة الزرقاء فعمل واجتهد من اجل ان يترقي الفريق لمرحلة المجموعات فحقق الله له ما ارد ..!
ما يجب ان نعترف به جميعا ان الهلال لعب في ظروف بالغة التعقيد وشهدت صفوفه العديد من الغيابات المؤثرة لكن الفريق تمكن من تجاوز تلك العقبات بعزيمة بقية نجوم الفرقة الزرقاء المتمرسين والذين لعبوا دورا بارزا فيما تحقق من نتيجة اهلت الفريق الي مرحلة المجموعات عن جدارة واستحقاق ..!
الان تاهل الهلال بحمد من الله وتوفيقه الي هذه المرحلة المهمة والتي تتطلب المزيد من بزل الجهد من اجل الوصول الي النهائي ومن ثم التفكير في الكيفية المثلي في الحصول علي اللقب ولا اعتقد ان اللقب بعيدا عن الهلال اذا تضافرت الجهود من اجل الهلال الكيان بعيدا عن التسبيح بحمد الافراد ..!
علي مجلس الهلال وتحديدا الاخ الامين البرير رئيس الهلال ان يستثمر تلك الاجواء التي خلفتها قرارات لجنة التحكيم الدولية والانتصار الدواي الذي حققه فتيان الازرق علي سيركل المالي بهدف القناص كاريكا وتأهلهم لمرحلة المجموعات .. عليه ان يستثمر هذه الفرصة جيدا لانها ربما لا تكرر في القريب العاجل .. عليه ان يختار بين ان يكون رئيسا لكل امة الهلال او ان يكون رئيسا لافراد بعينهم معه في كل الاحوال ان كان علي خطأ او صواب ..!
عليه ان يختار بين الاثنين كما قلت لان اختياره لان يكون رئيسا لامة الهلال جمعا افضل له من ان يكون رئيسا لافراد بعينهم همهم الاول تمجيده دون النظر للهلال فان اختار الاخيرة يكون لم يستفد من درس ايقافه من قبل الاتحاد الافريقي ولم يستثمر الفرصة التي جاءته علي طبق من ذهب بقرار محكمة التجكيم الرياضية الاخير ..!
اتمني بل هي امنية كل اهل الهلال ان يكون البرير قد استفاد من تلك التجربة القاسية التي مر بها والتي كادت ان تنه حياته الرياضية لكن المولي لطف به ربما لنيته السليمة وطيبة قلبه ..!
وايضا يجب ان يستثمر السيد غارزيتو تلك الانتصارات والاجواء ويترك الاستهداف الذي ظل ينتهجه مع قائد الفريق الكابتن هيثم مصطفي لان وجود هيثم في المرحلة المقبلة مهم للغاية لاسيما ان الهلال مقبل علي دور المجموعات برسم البطولة الافريقية وهي تحتاج الي اعداد نفسي خاص للاعبين ووجود هيثم معهم يقي الهلال واللاعبين من ازمات كثيرة لانه قادر علي حلحلة كل الازمات والمشاكل التي تعتري اللاعبين علي نحو ما فعل في قضية متاخرات اللاعبين واقاعنه للسير رئيس النادي بضرورة تسديد جزء من تلك الحوافز والتي كان اثرها كبيرا للغاية في مبارتي سيركل الذهاب والاياب والتي كسبهما الهلال رايح جاي كما يقولون وتاهل عن جدارة الي مرحلة المجموعات ..!
المرحلة الماضية شهدت حربا مكشوفة علي القائد هيثم مصطفي من اطراف عديدة داخل النادي لا نريد ان نسميها الان لان المرحلة كما قلت مرحلة يجب فيها ان نتناسي كلما يعيق الهلال وتقدمه ولكن يجب ان يفطن الجيمع لذلك حتي يتم تجاوز تلك الاشكالات لان استهداف لاعب بقيمة هيثم( فنيا) (وادبيا) لا يصب في مصلحة الهلال ابدا يجب ان يجلس الجميع .. المجلس .. دائرة الكرة .. الاطار الفني .. واللاعبين لحلحلة اي اشكالات قبل الشروع فعليا في التنافس الكونفدرالي الذي لم يتبق له سوي شهر واحد فقط من اول مباراة يخوضها امام اهلي شندي البطل الجديد في هذه المرحلة ..!
اخيرا اخيرا ..!
الان اكتمل مثلث برمودا السوداني بصعود ارسنال شندي مر افقا للتؤم الهلال والمريخ .. هو تاريخ جديد كتبه ابناء دار جعل وهم يرسمون لوحة زاهية بملعب شندي بفوز باهر علي القطن الكميروني بهدفين دون رد .. هو انجاز بلا شك حققه ابطال الاهلي شندي لمدينتهم ولجماهيرهم وللكرة السودانية ..!
بربكم حدثوني عن فريق غير الاهلي شندي صعد للممتاز ومن اول مشاركة له حل في المركز الرابع الذي اهله لتمثيل السودان في البطولة الكونفدرالية .. معظم المتابعين توقعوا له ان يغادر من المرحلة الاولي للمنافسة لكن ابناء دار جعل كان لهم راى اخر صرعوا الاندية الواحد تلو الاخر حتي بلغ بهم المطاف لدوري المجموعات كانجاز تاريخي لهذا الفريق الشاب ..!
الاهلي شندي يستحق ان نمنحه مساحات ومساحات لانه اجبر الجميع علي احترامه .. الاهلي شندي بات هو الانشودة العزبة في شفاه كل اهل السودان برغم انتماءاتهم لكنهم فرحوا للاهلي بهذا الانجاز الكبير ..!
التهاني لكل ارفاد الاهلي شندي بداية بمدربه الممتاز الكوكي مرورا بدائرة الكرة التي يقف علي راسها الاخ معتز الامام الرجل الذي يعمل في صمت ويحقق النجاح تلو النجاح ..نهاية بمجلس الادارة ولجنة الشرف التي كونت .. ثم التهاني مثني وثلاث ورباع للاخ صلاح ادريس راعي هذا الفريق الشاب..!
يمكننا الان ان نطلق علي الاهلي (ظاهرة) كيف لا يكون ظاهرة وهو الذي صعدا حديثا للممتاز واثبت جدارته محليا وهاهو يثبتها افريقيا ..!
مبروك لارسنال السودان ..!
اخيرا جدا ..!
فاتني ان اذكر مجلس الهلال بامر المدرب العام للفرقة الزرقاء الكابتن الخلوق التاج محجوب .. فاتني ان انوه ان لا يتركوا الحبل لغارزيتو لوحده .. عليهم ان يجلسوا معه وتتم مصارحته هل انت بحوجة للتاج محجوب ام انك لا ترغب فيه كمدرب عام فان كانت اجاباته انه لا حوجة له به في وجود حمد كمال علي المجلس ان يكون شجاعا ويعلن ذلك لان جلوس المدرب العام في المقصورة وان يتخطاه الاختيار للرحلات الخارجية امر لا يشبه الهلال ابدا ..!
فاتني ايضا ان اذكر المجلس بضرورة العمل لفتح ابواب النادي امام الرواد لاسيما وان الشهر الفضيل علي الابواب اذ لا يمكن لرواد الهلال ان يلتحفوا السماء بلا خدمات او ليالي ثقافية او تواصل اجتماعي بينهم ..!
افتحوا باواب النادي ودعوا كل فرد يعبر عن رائه لانه هلال الحركة الوطنية والعمل الديمقراطي ..!
استغفر الله لي ولكم ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالشيخ طابت 07-17-2012 01:0
    الاخ/ قسم خالد والله الهلال يتشرف بامثالك لانك نعم الصحفى الذى يكون الهلال هو همة الاول ويحترم مجلس الادارة والاقطاب والمشجعين وكل الاجهزة الفنية والادارية فى النادى تسليم لهذا العشق الجميل هلال الملايين .
  • #4
    ابو ناهد 07-17-2012 09:0
    كلام جميل يتسم بالواقعية والحيادية وينضح حبا وعشقا لهلال الأمة العريق. هكذا عهدناك يا استاذ قسم، فليوفقك الله ويجعل هلالنا دائما في صدارة الأندية الأفريقية.
  • #5
    النوبي 07-17-2012 08:0
    انت وامثالك المطبلاتية بالله يا تكتبوب خيراً او تنقطونا بسكاتكم .. الواحد فيكم يلوك في موضوع سنة كاملة لامن كرهتونا هيثم والكورة زاتو .. اقول ليك حاجة المدرب ما محتاج لهيثم لخطط لعبوا وهيثم زاتو كبر وأسأل عن عمرو اخونا (كتااااحه) بعد كده مابيقدر يواكب مع الدماء الحارة ومافي لاعب بيستمر الى الابد .
  • #6
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفه 07-17-2012 08:0
    ياأخ قسم عهدناك صحفي محترم تكتب مايفيد القاري الذي اصبح يفهم كل شي من عنوان العمود . ألا توافقنى الرأي يااستاذ قسم انكم تتدخلون فيما لا يعنيكم انتم معشر كتاب الهلال . يااخي والله العظيم فلقتونا بهيثم هذا وكانه هو الهلال . يااخ قسم مردود هيثم الفني قل كثيراً وهنالك في فريق الهلال ماهو اجدر من هيثم باللعب في خانته والذي ظن هو ان سوف يرثه الى يوم القيامة . وايضا المدرب له راي خاص في هيثم بالله عليكم ارحمونا من هذه الحدوثه التي اصبحت كحجوة ام ضبيبينة . اريحونا من هيثم وليكن الجامع بيننا هو الهلال الكيان وليس فرد . بربك ماذا تقول لي في الحركة التي اتى بها هيثم عند استبداله هل تبررون هذه الفعلة والتي لا تاتي من يافع يلعب في الروابط يااخي الهلال كبير وكبير ولا حد يعلو على الهلال مهما كان . وماتزعلوا يامحبي هيثم الرجل عفى عنه الزمن وماقصر وكتر الله خيروا . فليترك خانته لمن هو اجدر منه وهم كثر بالهلال . الله الوطن الهلال ..
  • #7
    كتاوت بتاع الاورنيش 07-17-2012 08:0
    البرير بامر الجماهير الهلالية المليونية هو زعيم الهلال كله لا افراد واذا اراد غير ذلك فهو الخاسر الاكبر وعليه وعلى الاقطاب الالتفاف نحو الفريق فهو فى امس الحوجة لهم
  • #9
    Hassan 07-16-2012 07:0
    اخي خالد البرير رئيسا (بالانتخاب)لكل الهلالاب ونحن راضين بذلك .. خليك انت مع الحبيب الارباب (مثني وثلاث وتخميس)ولا لفتح النادي للفوضي باسم الديمقراطية ويمكن للمعارضةالدخول للنادي كما في السابق ولكن لا لايثارة المشاكل وانت عارف ونحن عارفين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019