• ×
الإثنين 6 فبراير 2023 | 02-04-2023
كبوش

*في حضرة الهلال والشرطة.. روح طيبة ومحبة قضروفية زرقاء

كبوش

 0  0  1359
كبوش
*أفياء*

*ايمن كبوش*

*في حضرة الهلال والشرطة.. روح طيبة ومحبة قضروفية زرقاء*

# روح طيبة جدا.. كانت تسيطر على الاجواء التي سبقت لقاء الهلال والشرطة المقرر له عصر اليوم الاربعاء.. على ملعب بلدية القضارف.. برسم بطولة الدوري الممتاز.. بدأت هذه الروح الطيبة في التنامي منذ وصول بعثة الهلال الى المدينة.. وقد وجدت استقبالا مبهرا يليق ببطل السودان الذي تلقى التحية من جماهير المدينة الوفية.. وهو مطالب كذلك برد هذه التحية داخل ملعب المباراة.. وذلك بالاداء المبهر.. والانتصار الذي يوازي كعب الهلال العالي.. ثم جاءت الروح الثانية من حكومة الولاية بقيادة واليها السيد محمد عبد الرحمن واعضاء حكومته وامينها العام الاخ الاستاذ توفيق محمد علي.. الرياضي المطبوع ورئيس اتحاد كسلا الاسبق.. تحولت المدينة الى خلية نحل لخدمة الهلال وضيوف المدينة.. ثم جاءت الشرطة بقيادة رئيسها اللواء مدثر حسب الرسول الذي تحدث عن عمق العلاقة ومتانتها بين الهلال والشرطة وقال ان الهلال في ضيافة الشرطة في حله وترحاله.. وكرة القدم وتنافسها سيظلا في الملعب.. كذلك كان هناك رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم المهندس عبد الرحمن التهامي واركان حربه.. بل ان كل مكونات المدينة الجميلة التي اكتست باللونين الاروعين كما يردد الاخ الدكتور حسن علي عيسى تتسابق في الاحتفاء بعثة الهلال.. ولا غرو ان كانت هذه الملامح الصافية.. تشير الى دلالات مهذبة تتحدث حديثا صادقا عن شعار الناديين المتنافسين.
# ما يحدث خارج الملعب.. لا يعني بالمرة.. بأن المباراة ستكون سهلة على الهلال.. او في المتناول.. لان حامل لقب البطولة.. سيلعب اليوم ضد فريق الشرطة العنيد.. وسيواجه الملعب الردئ الذي سيضع المدير الفني فلوران امام تحدي الاعتماد على تشكيلة انتحارية.. تشكيلة قوامها اصلب العناصر المتواجدة معه بفندق الربوة الذي بالغ كثيرا في تدليل البعثة بقيادة مديره يوسف والطاقم العامل.. وفر لها كل وسائل الراحة.. مما يعني بان اقمار الهلال في حالة بدنية ممتازة.. وروح معنوية عالية نتمنى ان ينعكس اثرها داخل الملعب من اجل العودة بالنقاط الكاملة.. واسعاد جمهور القضارف الذي مازال يحمل الاعلام الزرقاء في الاسواق والشوارع والمقاهي.. بينما تتوعد جماهير الشرطة المتحفزة لتعطيل بطل السودان.. وهي الرسالة التي حملها لنا صديقنا مرتضى دياب عضو مجلس ادارة الشرطة ورئيس القطاع الرياضي الذي قال لي: (في السابق كنت مريخيا حتى النخاع.. والان انا مع الشرطة كعقيدة رياضية لا يتنافس معها اي كيان آخر).. في ما قاله اشارة مباشرة الى ان فريق الشرطة سيجد مساندين اقوياء سيتجردون تماما من انتماءاتهم القومية.. وارتداء شعار مدينتهم التي يمثلها الشرطة.
# سيتواصل التحدي اليوم والهلال امام مهمة شاقة.. ولكن الهلال يعشق التحديات الكبيرة ولاعبيه يعلمون اكثر من غيرهم.. بان الابقاء على تاج البطولة في قلعة ام درمان.. يبدأ من انتصارات خارج الارض.. لان الارض لن تلعب مع اصحابها في كل الاحوال.. طالما ان المنافس هو هلال السودان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019