• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
ياسر عائس

المقعد الملغوم !!

ياسر عائس

 0  0  2721
ياسر عائس
وهج الحروف
ياسر عائس

المقعد الملغوم !!

تداركت مجموعة السوباط نفسها وحولّت سريعا ًالفريق يحي من عضوية المجلس لأمانة المال خوفاً من الطعن في المرشح علم الدين بسبب الخبرة.
تعد أمانة المال في المجموعة بعبعاً بل مقعداً ملغوماً بعد أن كان هداية الله مرشحاً له بلا منازع قبل أن تبعده العضوية ، وتداولت الأخبار عرض المنصب على المهندس الطاهر يونس.
كما رفض الفاضل التوم المنصب ، وكل هذه الإحفاقات سببها إصرار السوباط على ترفيع العليقي وتكريمه بنائب الرئيس ، وهو أيضاً خاضع للطعن بسبب الفترة القليلة التي عمل خلالها إدارياً.
كان على السوباط إقناع العليقي بأمانة المال ، وإختيار الفريق يحي إلى جانبه ، ولكنه هلال آخر الزمان الذي بات ساحة للمجاملات والترضيات.
أغضبت مجموعة السوباط جموع الأهلة ، وربما فقدت التعاطف بسبب إصرارها على تجاوز كل التنظيمات والأفراد ومكونات النادي من رواد وقدامى لاعبين.
وحتى الحكيم طه على البشير الذي ظل يمثل درعاً متيناً للسوباط ومشاركاً في كل الفعاليات التي يقيمها.
تسبب إنفراد السوباط بالقرار في تمسك المستقلين بالظهور وإثراء الساحة الإنتخابية ن وهو رفض مبطن للخطوات الأخيرة التي إتخذها تنظيم السوباط الوليد.
ما قام به مستشارو السوباط ما كان ليفعله أكبر الخصوم ، فقد نجحوا تعبئة الجمعية بالغضب وأوجدوا معارضة من العدم قبل أن يفوز المجلس.
تجاهُل الحكيم والبرير والأرباب والكاردينال وقدامى اللاعبين والإداريين السابقين سيخلق غُصة في الحلق نتوقع أن تتحول من مجرد همهمات مكتومة إلى معارضة في العلن صريحة وواضحة.
الإصرار على الاسماء المطروحة كان إستفزازاً لكل مكونات الهلال وهنا لابد أن نرفع قبعة الأحترام لتنظيم فجر الغد الذي إنتقدته بقسوة أمس عبر هذه المساحة.
إنتصر فجر الغد للأغلبية الصامتة من أمة الهلال وهو يرفض أن يساق الناخبون كالقطيع لتأييد قائمة السوباط بالإجماع السكوتي.
قرر ألا يفوز السوباط بالتزكية رغم أن التنظيمات كانت إتفقت أن تخلي مقعد الرئيس ولا تنافس هشاماً.
لكن تصرف قائمة السوباط و ومحاولة إنفرادها بالقرار وإهمالها للتنظيمات وتجاهلها وإستهانتها بالتأريخ القريب حرّض المستقلين والحادبين على الترشح والتقدم لخدمة النادي ومعرفة رأي الناخبين.
لا نستبعد المفاجآت خلال الأيام القادمة خاصة وأن مجموعة من أهل المعرفة يرتبون للطعن في مجموعة من الخروقات نتوقع بعدها أن يُعاد تشكيل مستقبل الهلال .
لا نقسو على مجموعة السوباط ولكن النادي ليس حكراً لبعض رجال المال والأعمال ولا حقلاً للتجارب ولتحسين السيرة الذاتية لبعض الأسماء وتلميعها ببريق الهلال.
عدد من العناصر التي ضمتها قائمة السوباط لا تتمتع بالخبرة الكافية ونتوقع ألا تعبر للكشف النهائي.
أحبط السوباط القاعدة الهلالية بالقائمة التي قدمها ، والتي نستبعد أن تصمد طويلاً عند الممارسة الفعلية ، وأن تتساقط بمرور الوقت وعند أول مواجهة مع الجماهير.
إفتقدت مجموعة المجد لحاضنة هلالية عريقة على معرفة بتعقيدات مجتمع النادي ، كان عليها إستغلال حالة التماهي التي أبدتها تنظيمات كبيرة ، والجلوس لها للإستنارة والإستزادة والتعلم.
نعتقد أن ابعاد إسماعيل عثمان بخلفيته الصدارية ونزار مالك كعضو فاعل في تيار المستقبل والفريق السر مع العاقب وهما محسوبان على تنظيم عزة الهلال والكاردينال.. سيشعل الأرض تحت أقدام المجلس الجديد.
القادمون الجدد لا يعرفون شراسة وقوة مراس شعب الهلال...إداريو ما بعد جائحة كورونا لم يشاهدوا أو يسمعوا زلزال الملاعب الممثل في التراس و زئير بقية المجموعات التشجيعية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر عائس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019