• ×
الإثنين 4 مارس 2024 | 03-03-2024
تغذيات RSS

محتويات

بواسطة : ياسر عائس

*وهج الحروف* *ياسر عائس* *الإمتحان الكبير !!* منح مجلس الهلال كافة الصلاحيات للمدرب فلوران وقطع بعدم محاسبته إلا بعد سنوات عقده ومشروعه ، وبثت الإدارة تطمينات ورسائل تثبيت للجماهير لعدم..

11-09-2023 | 0 | 0 | 1578
بواسطة : ياسر عائس

وهج الحروف ياسر عائس الهلال وغبار الخيالة !! تعرض الهلال لمعاناة كبيرة خلال مباريات الفريق الأخيرة في الممتاز، ونجا بكرامة البليلة من التعثر سواء بالتعادل أو الخسارة، وأنقذه الحظ أحيانا من..

12-14-2022 | 0 | 0 | 2397
بواسطة : ياسر عائس

وهج الحروف ياسر عائس الأصبع على الجرح !! أخضع الجهاز الفني للهلال اللاعبين لمحاضرة عبر الفيديو شاهدوا خلالها مباراة الفريق أمام حيدوب والتي فازوا فيها بشق الأنفس وكان الضيف قريبا من إدراك..

12-13-2022 | 0 | 0 | 1731
بواسطة : ياسر عائس

وهج الحروف ياسر عائس الشماريخ والمجهول !! بات الهلال على أعتاب التأهل والظهور في مجموعات أبطال الكاف إذا احسن إستثمار نتيجة التعادل التي عاد بها من أرض الشباب. التنزاني لن يرفع المنديل..

10-12-2022 | 0 | 0 | 2343
بواسطة : ياسر عائس

وهج الحروف ياسر عائس المقعد الملغوم !! تداركت مجموعة السوباط نفسها وحولّت سريعا ًالفريق يحي من عضوية المجلس لأمانة المال خوفاً من الطعن في المرشح علم الدين بسبب الخبرة. تعد أمانة المال في..

06-21-2022 | 0 | 0 | 2655
بواسطة : ياسر عائس

وهج الحروف (كاس)...حصحص الحق !! تسمتع محكمة التحكيم الرياضية (كاس ) في جلستها نهار اليوم لإفادة نادي الهلال ممثلة في المهندس الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع حول قضية..

09-17-2021 | 0 | 0 | 2721
بواسطة : ياسر عائس

وهج الحروف ياسر عائس ورطة السوباط !! ورّط السوباط نفسه بقبوله رئاسة لجنة التطبيع بمظنة أن المهمة سهلة ، وربما أغراه بريق الكرسي اللمّاع فخاض التجربة بقليلِ زادٍ ، وبلا سابق معرفة بدهاليز العمل..

08-24-2021 | 0 | 0 | 3477
بواسطة : ياسر عائس

وهج الحروف – تحدي الكاردينال وفوهة البركان !! حاول الاهلي المصري بشتى السبل نقل معركته مع الهلال لتكون بين الهلال والحكم ، في محاولة مفضوحة للتأثير على اعداد الفريق وتشتيت الانتباه وحرف..

01-31-2020 | 0 | 0 | 2479
بواسطة : ياسر عائس

* رسمت جماهير الهلال الوفية لوحة رائعة خلال مباراة الامس عندما تدافعت لمساندة اللاعبين والتخفيف عليهم من اثر صدمة الخروج الاليم من الكونفدرالية. * شهدت المدرجات لافتة عظيمة المدلول كتبت عليها..

09-03-2018 | 1 | 0 | 2743
بواسطة : ياسر عائس

o خسر الهلال اخر مبارياته في الكونفدرالية بهجفين نظيفين وتذيل فرق المجموعة وهو اسوأ ترتيب ونتائج للازرق في منافسات الكاف. o حتى المركز الثالث عجزنا عن الحصول عليه بسبب تواضع المستوى . o ولاول..

08-31-2018 | 4 | 0 | 3268
بواسطة : ياسر عائس

* حطم لاعبو الهلال قلوب الأنصار زرعوا الخوف والرعب مكان الطمأينة والأمان. * إستبدلوا الشعور الراسخ بتفوق الهلال ، وحل مكانه الهلع من قادمات الايام خصوصا على مستوى الممتاز والديربي المنتظر...

08-28-2018 | 1 | 0 | 2331
بواسطة : ياسر عائس

* عندما يلتقي الهلال بالسوكرتا في الوضع الطبيعي فهذا يعني ان المتعة ستتدفق من على جنبات الملعب وتسحر الاعين. * ما عاد الهلال هو الهلال واكتنفت مسيرة العرب بعض العثرات. * لكن المواجهات السابقة..

07-23-2018 | 0 | 0 | 2618
بواسطة : ياسر عائس

دفع الهلال ثمن تدخل السلطة التنفيذية بتأجيل مباراة القمة وتعليقها الى اجل غير مسمى ويتحمل الاتحاد الوطني المسئولية مع ادارة الهلال والجهاز الفني الذي لم يكلف نفسه عناء البحث عن تجربة ودية مع اي..

07-20-2018 | 0 | 0 | 2450
بواسطة : ياسر عائس

اعتراف ميشو المدخل للعلاج!! * تلقي المدرب ميشو اول خسارة له منذ استلامه تدريب الهلال قل نحو ثلاثة اشهر تقريباً وأقر بأن فريقه لم يكن مثالياً امام المالي اما النقطة الاهم في تحليله للخسارة فتتمثل في..

09-21-2010 | 0 | 0 | 15923
بواسطة : ياسر عائس

التجربة النيجيرية!! *أنهى الهلال اجراءات انهاء التعاقد مع اللاعب سولي شريف بالتراضي بعد اقتناعه بالاتفاق الذي حفظ له الحقوق كاملة ولم يظلم النادي اللاعب لتكون الخطوة الهلالية استكمالا لكل التعاقدات..

01-02-2010 | 0 | 0 | 13934
بواسطة : ياسر عائس

إستاد بوتفليقة!! *أعود مجددا للكتابة عن موضوع العلاقات السودانية الجزائرية على خلفية التطور اللافت والمنعطف الايجابي الذي سارت عليه عقب مباراة منتخب محاربي الصحراء مع الفراعنة، وكما يقول المثل رب..

01-01-2010 | 0 | 0 | 13475
بواسطة : ياسر عائس

الوداع للإستقبال!! قدم الدكتور عباس عبدالكريم روشتة مهمة للمساعدة على رفع الروح المعنوية للاعبي الهلال وتتمثل في الحرص على وداع البعثة كما ونوعا لتذكيرها بالمهمة المنتظرة والعشم المخبوء في الصدور..

10-17-2009 | 0 | 0 | 13324

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019