• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
ناجي احمد البشير

*الهلال في امتحان الغربان

ناجي احمد البشير

 0  0  1740
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير

*الهلال في امتحان الغربان*

.. ساعات تفصلنا عن موعد نزال الهلال مع مازيمبي ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري مجموعات أبطال أفريقيا بعد أن خسر المباراة الأولى أمام ميمولدي صنداونز بهدفين ولم يعد أمامه الا الفوز بهذه المباراة لرفع الروح المعنوية ورصيد النقاط لبقية الجوالات لعبور هذه المرحلة من البطولة..
.. مازيمبي الجريح الذي خسر نقطتين على أرضه بتعادل مخيب لامال جماهيره في الجولة الأولى لن يكون صيدا سهلا فهو فريق كبير يعرف كيف ومتى يصحو من غفوته ومتى يعود للمنافسة ونأمل أن لا نسمح له بذلك عبر الهلال الأصعب مراسا منه وخبرة رغم فارق البطولات بينهم الا ان المواجهات المباشرة كانت دائما لصالح هلال الملايين..
.. نقل المعسكر من فندق الهلال إلى ضاحية سوبا خطوة مهمة والأهم الإغلاق التام وإبعاد الفريق كله لاعبين وفنيين وإداريين عن هذا المناخ المتقلب بين مواقع وصحف واعلام الهلال والآخرين المنشغلين بالهلال أكثر من فريقهم. فالمباراة ليست بالسهلة وتتطلب لياقة عالية جدا وتركيزا كبيرا بعيدا عن أي تشويش يربك المدرب أو اللاعبين..
.. إعلامنا خاصة الإعلام الرسمي للنادي ومواقع جمهورنا لا زال بعيدا عن الفعل الإيجابي المطلوب لمقابلة مثل هذه المباريات التي تتطلب تحفيزا كبيرا وشحذا لهمم اللاعبين ووضعهم في مرحلة متقدمة من الجاهزية نفسيا بعد الدور البدني والخططي للجهاز الفني. وباختصار تعلموا مما يقوم به إعلام وجماهير سيمبا التنزاني قبل مواجهة الأهلي العالمي الذي خسر المباراة الان نفسيا قبل دخول الملعب..
.. الهلال يا سادة فريق كبير ويحتاج في هذه المواقف الي دعم كل محبيه وجماهيره واعلامه ولا مجال الان لإثارة اي قضايا جانبية تصرف النظر عن الأهم وهو الفوز في كل متبقي مباريات المجموعة هنا وهناك ولدينا رصيد كافي لتحقيق ذلك أن احسنا الظن باللاعبين وجهازهم الفني والإداري ومنحناهم الثقة التي يستحقون..
.. لازال إعلام ابوشيبة ومن لف لفه يكيل السباب والشتيمة عبر عموده القميء للهلال وإدارته طعنا في الأخلاقيات والسلوك والتي لا يعرف ابجدياتها. ولابد من وقفة قانونية توقف هذا الدعي من الإساءة للهلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019