• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

صقور الجديان على طريقة (شختك بختك)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2245
محمد كامل سعيد
كرات عكسية

# على الرغم من حالة الفوضى التي صاحبت مسيرة المنتخبات الوطنبة خلال السنوات الاخيرة والهزائم المتتالية والسقوط المتواصل الذي تسبب في تراجع تصنيفنا الا اننا تفاعلنا مع احداث سيكافا..
# نعم ورغم الفوضى واللامبالاة التي صاحبت اختيار اللاعبين والهزيمة في اللقاء الاول امام ملاوي ومرارة التعادل مع جنوب السودان والفوز الباهت على جيبوتي الا اننا سعدنا بالتاهل الى نصف النهائي بركلات الترجيح..
# كالعادة صدر الينا اداء المنتخب الباهت كل احاسيس البؤس والفقر والتواضع بعدما تلمسنا تفاصيل الخيبة وكل السلبيات التي اقعدت كرتنا وكبلتها وحالت بينها وتحقيق التطور بالشكل المطلوب..
# منتخبنا الحالي الذي يمثل بسمعتنا الكروية السودانية ما هو الا عبارة عن مسخ مشوه فلا هو بالمنتخب الاولمبي الذي يمكننا الاستناد على ان بامكاننا الصبر على خسارته في مباريات اليوم (الحاضر) طمعا في الفوز بالمستقبل كما انه ليس بالمنتخب الذي يستطيع تحقيق امالنا الحالية..
# الواقع الذي يتهرب منه الجميع يتمثل في ان الانتصارات التي سهلت على منتخبنا مهمة العبور الى الدور نصف النهائي جاءت جميعها بالصدفة البعيدة كل البعد عن التخطيط والعمل المدروس..
# بمعنى ان الخروج والسقوط كان بالامكان يحدث في اي لحظة سواء في مباراته الاولى بالدور الاول امام جنوب السودان او قبل نهاية لقاء الدور ربع النهائي من خلال الهجمة التي انقذها بصعوبة الحارس اكرم..
# الحقيقة ان منتخبنا عبر الى نصف نهائي سبكافا بالصدفة وعليه ليس ببعيد ان يسقط صقور الجديان في الدور نصف النهائي امام رواندا اليوم والذي بالامكان ان يجبر الجميع على الاستيقاظ من الحلم الوردي الجميل..
# وبنفس المستوى ليس ببعيد ان يتواصل (حظ العمايا) مع رفاق اكرم ويتاهل منتخبنا الى النهائي وساعتها اعتقد ان دائرة ومساحة الوهم ستزيد ما معناه ان التفكير في البحث عن حل لاشكاليات المنتخب سيتحول الى كرنفالات فرح كاذبة..
# كل الاحتمالات ستبقى متاحة ومتوفرة وجائزة الحدوث في مباراة اليوم التي نتمنى ان يتعامل معها لاعبو منتخبنا بدرجة الاهتمام المطلوبة حتى تسهل مهمتهم ويتمكنوا من الحصول على شارة العبور الى المباراة النهائية..
# ومن الناحية الاخرى نطالب الاسرة الكروية التعامل باعتدال مع نتائج منتخبنا الحالية في سيكافا والنظر الى التجربة بحجمها الطبيعي خاصة وان التكوين الحالي للمنتخب لم يخرج كثيرا عن دائرة العشوائية التي اعتدنا عليها..
# تخريمة اولى: ان يعجز منتخبنا في الفوز على جنوب السودان في مباراتين متتاليتين على الرغم من ان الجنوب اداهما باسلوب واحد فان ذلك لا يعني غير الفشل التدريبي..!!
# تخريمة ثانية: اين مهاجمي المنتخب الاولمبي الاساسيين الذين ساهموا في عبورنا الى نهائيات دورة الالعاب الافريقية.. اين ولاء الدين وبقية الهدافين..؟!!
# تخريمة ثالثة: نتطلع لفوز صقور الجديان بكاس بطولة سيكافا الحالية باثيوببا وفي ذات الوقت نتمنى ان يتعامل الجميع مع الحدث بحجمه الطبيعي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    M.HUSSEIN 12-03-2015 03:0
    هههههههها اتخليت منظرك وانت بتكتب (احيييييي انا منك ومن فهمك ومن مرضك ومن تشاؤمك) ضحكت لمن نسيت نفسى وانا فى ساعات عمل رسمية لدرجة احد الموظفين قال لى ياراجل اتقى الله هههههههه اتخيلت منظرك وانا لا اعرفك تصدق الكلام دا, اخى عمر فى البداية كنت اعلق على كتابات هذا المخلوق ظنا منى انه صحفى صاحب رؤية واضحة فى النقد لكن عندما اكتشفت انه يفهم النقد على انه مكاواة وتصفية حسابات وتشاؤم تجلت لى حقيقة هذا المخلوق ومن يومها لم اقرأ له بل اقرأ ردود الاخوة فقط وحينها افهم ماذا كتب ,
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      اسد ما وراء البحار 12-03-2015 08:0
      ضحكت لمن نسيت نفسى وانا فى ساعات عمل رسمية لدرجة احد الموظفين قال لى ياراجل اتقى الله هههههههه........... بالله غليكم هل تتوقعون ان يرجي من السودان ومن موظفيه ديل خير ........ سبحان الله وكمان فى ساعات عمل رسمية والمواطنين قاعدين برا طبعا في الصف ....... عجبي من بلد العجائب ..
  • #2
    عمر 12-03-2015 02:0
    اي انجاز او فوز للمنتخب او لفريق سوداني في نظرك بالحظ ودائما ماتردد هذه العبارة بعد كل فوز .
    يعني الادارة تسجل اللاعبين وتتعاقد مع مدربين يوظفون هؤلاء اللاعبين الذين يجدون في التدريبات ويبتعدون عن اهلهم بوجودهم في معسكرات طويلة ومتكررة والصرف( الخرافي كما تسميه ) وبعد كل ذلك تجي تمسح دا كلو وتقول حظ ؟؟؟
    انت مفتكر التخطيط دا شنو ؟ يعني الواحد يجيب مسطرة وقلم ؟؟
    كل منتخبات الدنيا دي بلموها قبل المباريات او البطولة بايام وبيعتمدوا علي جاهزيتهم في انديتهم .
    لو اتكلمنا بمنطقك دا يعني اي نادي او منتخب لايفوز بكأس الامم أوالابطال أو الكؤوس في اي قارة يعني انه حتي لو وصل للنهائي فيعني انه وصل لهذه المرحلة بالحظ طالما انه لم يحقق الكأس .وطبعا في نظرك انت حتي لوفاز بالكأس برضو بالحظ .
    انت عايز الاندية دي كلها تبقي برشلونة والا شنو ؟؟
    احييييييي انا منك ومن فهمك ومن مرضك ومن تشاؤمك .
  • #3
    12-03-2015 02:0
    كيف يمكن للهلال الخروج من قاع الصفر الدولي الذي بلغ عمقه ال 86 عام ؟؟؟ ربما بعد أن يطير النعام
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      احمد ابراهيم 12-03-2015 01:0
      ومتي يفوز المريخ بعرق جبين من غير مساعدة الاقربين
    • 3 - 2
      ود الحسين(بربراوي) 12-03-2015 07:0
      إنت أقعد كدا خليك مع النعام بتاعك دا لم تلق نفسك إنت ومريخك الطائرين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019